صدر قرار رئيس الجمهورية بتكليف الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة لمراجعة اعمال البنك المركزي
صدر اليوم قرار رئيس الجمهورية رقم (69) بتكليف الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة لمراجعة اعمال البنك المركزي.
مقتل فلسطيني برصاص الاحتلال الاسرائيلي في الضفة الغربية
قتل فلسطيني بنيران الجيش الإسرائيلي، بعدما صدم حاجزا عسكريا إسرائيليا في الضفة الغربية ليل الأحد، حسبما أفادت وزارة الدفاع الإسرائيلية، الاثنين.
الليرة التركية تتراجع الى ادنى مستوياتها
عادت العملة التركية للتراجع، اليوم الاثنين، واقترب سعر صرف الليرة أمام الدولار خلال التعاملات من أدنى المستويات التي تم تسجيلها مؤخرا.
برشلونة وأتلتيكو مدريد يواجه خطر الخروج
يواجه تشافي هرنانديس أول اختبار حاسم له كمدرب لبرشلونة الإسباني، عندما يحل ضيفا على بايرن ميونيخ الألماني مع خطر الفشل في بلوغ الأدوار الإقصائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ عقدين من الزمن.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مقاومة صنعاء تدعو المواطنين بمناطق سيطرة الحوثي الى رفض التعدي على اهداف 26 سبتمبر و14 اكتوبر
[18/09/2021 01:44]

مأرب ـ سبأنت

دعا المجلس الاعلى لمقاومة محافظة صنعاء اليوم، أبناء المحافظات التي لاتزال تحت سيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية الى رفض الظلم والجور والتعدي على اهداف ثورتي 26 سبتمبر و14 اكتوبر، والغاء الاحتفاء بهما وبقية المناسبات الوطنية لتجهيل الاجيال بهما واستبدالها بالفكر الايراني الدخيل.

كما دعا المجلس المواطنين الى احياء المناسبات الوطنية والاحتفاء بها في كل قرية ومنزل وجبل على الساحة الوطنية من خلال ايقاد شعلة الثورة وابراز كافة مظاهر الثورة اليمنية 26 سبتمبر و14 اكتوبر المجيدة والتي اخرجت اليمن من جور الامامة وكهنوتها واستبداد الاستعمار في شمال الوطن وجنوبه ومثلت جناحين للامة اليمنية حلقت بهما الى فضاء الحرية والعدالة والمساواة ومعرفة العالم والتواصل معه.

الاجتماع الذي وقف امام تعميم مليشيا الحوثي بإلغاء الاحتفال بالاعياد الوطنية 26 سبتمبر و14 اكتوبر و30 نوفمبر و22 مايو، واستبدالها بمناسبات طائفية وفكر ايراني دخيلة على الشعب اليمني وهويته ومعتقداته، دعا أيضا المؤسسات التعليمية والتربوية والثقافية ورواد الفكر الى توعية المجتمع والاجيال بعظمة ثورتي 26 سبتمبر و14 اكتوبر، وابطالها الثوار وفضلها على اليمن من اجل ان تبقى خالدة في ذاكرة الاجيال ووجدان المجتمع ومصدر فخر وعز والهام.

وشدد الاجتماع على وحدة الصف الجمهوري وجمع الكلمة وترك الخلافات والمناكفات وتغليب مصلحة الوطن للوقوف صفا واحدا لمواجهة مليشيا الحوثي الارهابية واستمرار اسناد الجيش الوطني والمقاومة في معركته الوطنية المصيرية للقضاء على انقلاب مليشيا الحوثي المدعومة من ايران واستعادة مؤسسات الدولة.

وحيا الدور النضالي الكبير والملاحم البطولية التي يسطرها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من ابناء القبائل واحرار اليمن الشرفاء في مختلف ميادين الشرف والبطولة وجبهات المواجهة للدفاع عن ثورتي سبتمبر واكتوبر والجمهورية والشرعية والكرامة والهوية اليمنية العربية.

ونوه الاجتماع بالدعم الكبير الذي يقدمه التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لاستعادة الشرعية ومؤسسات الدولة انطلاقا من واحدية المصير المشترك للعرب.




الدفاعات السعودية تسقط صاروخ اطلقته ميليشيا الحوثي باتجاه الرياض
إجتماع يناقش نشاط الشركة اليمنية للغاز الطبيعي المسال 
صدر قرار رئيس الجمهورية بتكليف الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة لمراجعة اعمال البنك المركزي
تعيين منصور عبدالكريم راجح وكيلاً لقطاع الرقابة على البنوك بالبنك المركزي اليمني
صدور قرار جمهوري بشأن إعادة تشكيل مجلس إدارة البنك المركزي اليمني.
تعيين هاني محمد حزام وهاب نائباً لوزير المالية.
اليمن تشارك في مؤتمر جمعية المنظمة البحرية الدولية
اللجنة الفرعية للاغاثة بالجوف تناقش المشاريع المستدامة للنازحين
رئيس الجمهورية يعزي في إستشهاد الشيخ ناجي بن علي بن هذال
اجتماع برئاسة السقطري يناقش إيجاد آلية لتخفيف الآثار الاقتصادية على القطاعين الزراعي والسمكي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا