رئيس الأركان يتفقد سير العمليات العسكرية في المنطقة الثالثة
تفقد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، اليوم، سير العمليات العسكرية والقتالية لوحدات الجيش التابعة للمنطقة العسكرية الثالثة غربي محافظة مأرب.
ميركل تحث البرلمان الألماني الموافقة على قرارات جديدة لمواجهة كورونا
حثت المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل، المشرعين في البرلمان الألماني (بوندستاغ)، الموافقة على قرارات جديدة من شأنها أن تسمح لها بفرض الإغلاق وحظر التجول بسبب الوباء في المناطق التي ترتفع فيها معدلات الإصابة بفيروس كورونا المستجد.
الاقتصاد الصيني يحقق نمواً بنسبة 18.3 بالمائة في الربع الأول من العام 2021م
حقق الاقتصاد الصيني ثاني أكبر اقتصاد في العالم نمواً بنسبة 18.3 بالمائة على أساس سنوي في الربع الأول من العام الجاري 2021م.
باريس سان جرمان يتأهل الى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا
تأهل نادي باريس سان جرمان الى الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، بالرغم من خسارته بهدف دون مقابل امام نادي بايرن ميونيخ حامل اللقب من دوري الأبطال بقاعدة الأهداف خارج الأرض وذلك بعد فوزه في لقاء الذهاب بثلاثة أهداف لهدفين في ملعب الفريق الألماني.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يجري اتصال هاتفي بوزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان العامة
[26/02/2021 08:40]

عدن - سبأنت :
أجرى رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، مساء اليوم، اتصالا هاتفيا بوزير الدفاع الفريق محمد المقدشي، ورئيس هيئة الاركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، للاطلاع على سير المعارك والعمليات القتالية ضد مليشيات الحوثي في جبهات غرب مأرب والجوف وغيرها، والمعنويات العالية لابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل والشعب اليمني، نحو استكمال انهاء الانقلاب ودحر المليشيات الانقلابية.

واستمع رئيس الوزراء من وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة، إلى ايجاز حول العمليات الميدانية في مختلف الجبهات خاصة جبهات مأرب والجوف، وإفشال الهجمات الانتحارية الحوثية المتكررة، بما في ذلك لجوئها الى استهداف المدنيين والنازحين بالصواريخ الباليستية والطائرات المفخخة في انتهاك سافر لكل القوانين والأعراف الإنسانية والدولية.. لافتين الى ان ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل والشعب اليمني يقفون حائط صد وبمعنويات عالية لافشال المخطط الحوثي المدعوم إيرانيا حتى استكمال استعادة الدولة وانهاء الانقلاب.

وحمل الدكتور معين عبدالملك، وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان العامة، نقل تحيات وتقدير فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والحكومة للقادة والضباط والصف ورجال القبائل الذين يسطرون بدمائهم الزكية أروع الملاحم البطولية، مثمنا الدعم والاسناد اللوجستي من تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، التي تخوض مع الشرعية معركة استعادة الدولة اليمنية ومعركة العروبة والمصير الواحد ضد مشروع إيران التخريبي الذي يستهدف امن واستقرار اليمن والمنطقة.

وجدد رئيس الوزراء، التأكيد على ان مارب مثلما كسرت صلف المليشيات الحوثية العنصرية المرتهنة لإيران في 2015 وكانت نقطة الانطلاق للتحرير والنصر، فانها ستكون بوابة النصر الكبير لاستعادة الدولة وانهاء الانقلاب على كل شبر في اليمن.. لافتا الى ان معركة مأرب هي معركة كل اليمنيين والالتفاف الحكومي والشعبي لدعمها دليل على ذلك.. مشيرا الى ان لجوء مليشيا الحوثي لاستهداف المدنيين والنازحين هو تأكيد على إجرامية ودموية هذه المليشيات، وان المعركة معها وجودية ومصيرية لاستئصال مشروعها التدميري المدعوم إيرانيا.


بن دغر يتلقى برقية تهنئة من رئيس مجلس الاعيان الاردني بمناسبة تعيينه رئيساً لمجلس الشورى
رئيس الوزراء يعزي بوفاة وزير المالية الأسبق سيف العسلي
رئيس الأركان يتفقد سير العمليات العسكرية في المنطقة الثالثة
السفير السلال يبحث مع رئيس مجلس العموم الكندي العلاقات الثنائية
الولايات المتحدة تدين الهجمات الحوثية على السعودية
الجيش يحقق انتصارات جديدة في جبهة مقبنة
الجيش الوطني يدحر مجاميع حوثية حاولت التسلل في جبهة الكسارة
الارياني: دراسة تقييم أثر خزان ‎صافر تعيد قرع اجراس الخطر لواحدة من أخطر الكوارث البيئية عالميا ‏
رصد 674 حالة انتهاك لميليشيا الحوثي في البيضاء خلال العام 2020م
وزير التخطيط يلتقي نائب رئيس البنك الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا