رئيس الأركان يتفقد سير العمليات العسكرية في المنطقة الثالثة
تفقد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، اليوم، سير العمليات العسكرية والقتالية لوحدات الجيش التابعة للمنطقة العسكرية الثالثة غربي محافظة مأرب.
ميركل تحث البرلمان الألماني الموافقة على قرارات جديدة لمواجهة كورونا
حثت المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل، المشرعين في البرلمان الألماني (بوندستاغ)، الموافقة على قرارات جديدة من شأنها أن تسمح لها بفرض الإغلاق وحظر التجول بسبب الوباء في المناطق التي ترتفع فيها معدلات الإصابة بفيروس كورونا المستجد.
الاقتصاد الصيني يحقق نمواً بنسبة 18.3 بالمائة في الربع الأول من العام 2021م
حقق الاقتصاد الصيني ثاني أكبر اقتصاد في العالم نمواً بنسبة 18.3 بالمائة على أساس سنوي في الربع الأول من العام الجاري 2021م.
باريس سان جرمان يتأهل الى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا
تأهل نادي باريس سان جرمان الى الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، بالرغم من خسارته بهدف دون مقابل امام نادي بايرن ميونيخ حامل اللقب من دوري الأبطال بقاعدة الأهداف خارج الأرض وذلك بعد فوزه في لقاء الذهاب بثلاثة أهداف لهدفين في ملعب الفريق الألماني.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
‏الارياني: مليشيا الحوثي تصعد هجماتها الانتحارية بقصف الأحياء السكنية بمأرب
[26/02/2021 08:06]
عدن ـ سبأنت

قال وزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني ان مليشيا الحوثي الارهابية المدعومة من ايران تواصل تصعيد هجماتها الانتحارية في مختلف جبهات محافظة مأرب, واستهداف الاعيان المدنية بالصواريخ الباليستية في تحدي سافر لإرادة المجتمع الدولي وأخرها قرار مجلس الأمن رقم 2564 (2021)‏.

واوضح ان مليشيا الحوثي استهدفت الأحياء السكنية والمدنيين في مدينة ‎مأرب بخمسة صواريخ باليستية ايرانية الصنع، مساء اليوم.

واشار الارياني الى ان تصعيد مليشيا الحوثي المتواصل وتجاهلها للقرار الدولي رقم (2564) بشان الوقف الفوري وغير المشروط للعمليات في محافظة مأرب، يتزامن مع تصعيد واسع للنظام الايراني، وأذرعه من المليشيات الطائفية في المنطقة وتنفيذها عدد من الهجمات الارهابية التي تستهدف الأضرار بالأمن والسلم الإقليمي والدولي‏.

واكد الارياني المجتمع الدولي وفي المقدمة الدول دائمة العضوية في مجلس الامن امام اختبار حقيقي في التصدي لمسئولياتهم القانونية ووقف التدخلات الايرانية في اليمن وتنفيذ القرارات الدولية بشأن الأزمة اليمنية.

مطالبا الامم المتحدة ومبعوثها الخاص لليمن السيد مارتن غريفيث بالضغط على مليشيا الحوثي الارهابية لوقف تصعيدها العسكري والاذعان لدعوات التهدئة والانخراط في جهود إنهاء الحرب واحلال السلام وفق المرجعيات الثلاث.


مركز الملك سلمان يوزع سلال غذائية رمضانية لمرضى الفشل الكلوى بعدن
بن دغر يتلقى برقية تهنئة من رئيس مجلس الاعيان الاردني بمناسبة تعيينه رئيساً لمجلس الشورى
رئيس الوزراء يعزي بوفاة وزير المالية الأسبق سيف العسلي
رئيس الأركان يتفقد سير العمليات العسكرية في المنطقة الثالثة
السفير السلال يبحث مع رئيس مجلس العموم الكندي العلاقات الثنائية
الولايات المتحدة تدين الهجمات الحوثية على السعودية
الجيش يحقق انتصارات جديدة في جبهة مقبنة
الجيش الوطني يدحر مجاميع حوثية حاولت التسلل في جبهة الكسارة
الارياني: دراسة تقييم أثر خزان ‎صافر تعيد قرع اجراس الخطر لواحدة من أخطر الكوارث البيئية عالميا ‏
رصد 674 حالة انتهاك لميليشيا الحوثي في البيضاء خلال العام 2020م
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا