رئيس الجمهورية يترأس اجتماعاً ضم نائبه ورؤساء مجالس النواب والوزراء والشورى
ترأس فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، مساء اليوم، اجتماعاً لقيادات الدولة العليا، ضم نائبه الفريق الركن علي محسن صالح ورئيس مجلس النواب سلطان البركاني ورئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك ورئيس مجلس الشورى الدكتور احمد عبيد بن دغر.
بايدن يفتتح قمة المناخ ويتعهد بخفض انبعاثات الغازات المسببة للاحتباس الحراري
تعهد الرئيس الأمريكي جو بايدن خلال افتتاحه، اليوم الخميس، أعمال القمة الافتراضية بشأن تغيرات المناخ، بخفض انبعاثات الغازات المسببة للاحتباس الحراري في الولايات المتحدة بنحو 52 في المائة من مستويات عام 2005، بحلول سنة 2030.
الاقتصاد الروسي يسجل نمواً بنسبة 0.5 بالمائة
سجل الاقتصاد الروسي نمواً بنسبة 0.5 بالمائة في شهر مارس الماضي، ويعد ذلك أول نمو شهري منذ ظهور جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).
ريال مدريد يحقق فوزاً كبيراً على قادش بثلاثية نظيفة ويتصدر الدوري الاسباني
حقق ريال مدريد فوزاً كبيراً على مضيفه قادش بثلاثة اهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإسباني لكرة القدم ويتصدر ترتيب الدوري الإسباني"مؤقتاً".
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وكيل حضرموت يطلع على سير أعمال التحسين بمدينة المكلا
[25/02/2021 04:54]
المكلا - سبأنت
اطلع وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس امين بارزيق، اليوم، على سير أعمال حملة النظافة الشاملة وأعمال التحسين الجارية بمدينة المكلا.

وتفقد الوكيل بارزيق ومعه المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت المهندس فهمي بن شبراق، الأعمال الجارية في مناطق جول مسحة وشارع القصر الجمهوي ومثلث حي السلام وجولة النفط ومجسم الحمامة على شارع الستين، وأعمال التحسين بموقع نادي الضباط بمنطقة خلف.

وأكد المهندس بارزيق، على ضرورة استمرار العمل بنفس الوتيرة في رفع وإزالة المخلفات والأتربه المتراكمة في الشوارع وتحسين مظهر المواقع العامة وإعادة تأهيل الجولات والتقاطعات وتشييد المجسّمات الجمالية ومربعات التشجير..مشيداً بالدور الفعال الذي يقوم به صندوق النظافة والتحسين ومختلف شرائح المجتمع المدني المشاركة في الحملة..داعيا إلى الحفاظ على المنظر العام للمدينة والحرص على بقائها نظفية.

من جانبه عبر المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت، عن شكره البالغ للسلطة المحلية بحضرموت واهتمامها المستمر بتحسين مدينة المكلا ومختلف مدن المحافظة وإظهارها بمظهر حضاري يليق بها.



رئيس الجمهورية يترأس اجتماعاً ضم نائبه ورؤساء مجالس النواب والوزراء والشورى
‏الارياني يحذر من تفخيخ مليشيا الحوثي لعقول الأطفال بمناطق سيطرتها
بدء الدورة التعريفية بلقاح فيروس كورونا بالمهرة
تنظيم حملة للتوعية والتثقيف الصحي لمواجهة كورونا بعدن
لجنة الطوارئ تعلن ايقاف رحلات الذهاب إلى الهند
الجيش الوطني يكبد المليشيات الحوثية خسائر فادحة غرب مأرب
القطاع الصحي بشبوة يتسلم 350 إسطوانة اكسجين من شركة كالفالي بتروليوم
مناقشة آلية توسيع تدخلات منظمة أطباء بلاحدود في مأرب
محافظ شبوة يضع حجر أساس لمركز للتعليم الفني في عتق بتمويل كويتي
الوكيل مفتاح يطلع على سير العمل بمنشأة مأرب للغاز
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا