لملس يتفقد شركتي النفط والمصافي ويشدد على توفير حاجة السوق من الوقود
اطلع محافظ عدن، أحمد لملس، اليوم الثلاثاء، على أوضاع شركة مصافي عدن في مديرية البريقة.
انارة "زقورة اور" لأول مرة منذ 4 ألاف عام
أنارت السلطات العراقية "زقورة أور" في محافظة ذي قار للمرة الأولى منذ 4 آلاف عام استعدادا لزيارة البابا فرنسيس للعراق يوم الجمعة المقبل، وهي المرة الأولى التي ينار فيها هذا المعلم الأثري.
فولفو: سننتج السيارات الكهربائية فقط بحلول 2030
أعلنت شركة فولفو أنها ستصنع سيارات كهربائية فقط بحلول عام 2030، لكن إذا أراد أي شخص الحصول على واحدة، فسيتعين عليه شراءها عبر الإنترنت فقط.
كلوب: من غادروا سيعودون
يتوقع مدرب ليفربول، يورغن كلوب، أن يعود لاعب الوسط فابينيو، والحارس أليسون لقائمة الفريق لمواجهة تشيلسي بعد غد الخميس، في حين يأمل في إمكانية لحاق الجناح ديوغو جوتا بالمباراة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
البركاني يبحث مع العسومي تعزيز العلاقات البرلمانية بين مجلس النواب والبرلمان العربي
[23/02/2021 05:13]
القاهرة - سبأنت :

بحث رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، اليوم، مع رئيس البرلمان العربي عادل العسومي، سبل تعزيز العلاقات البرلمانية بين مجلس النواب والبرلمان العربي والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

واشاد رئيس مجلس النواب، في اللقاء بحضور أعضاء البرلمان العربي ممدوح الصالح و علي اسحاقي والدكتور هشام العشيري وعمار آل عباس وزينب عبدالامير، بالجهود الكبيرة التي يقوم بها البرلمان العربي في تعزيز العمل البرلماني بين الدول العربية للتعبير عن صوت الشعب العربي والدفاع عن قضاياه ومقدراته.

واستعرض البركاني، مستجدات الاوضاع التي تشهدها الساحة اليمنية وتصعيد مليشيا الحوثي الإرهابية في محافظة مأرب، وعدد من المناطق اليمنية ورفضها لكل مساعي السلام الأممية، وتسببها في تفاقم الوضع الانساني واستهداف النازحين وتعطيل الحياة العامة..منوهاً بجرائم الحوثي ضد الشعب اليمني بمختلف فئاته ومكوناته، وكذا قيامها باستصدار احكام اعدام هزلية وباطلة بحق العشرات من أعضاء مجلس النواب وقيامها بمصادرة ونهب ممتلكاتهم في تصرف همجي يتعارض مع كافة القوانين والاعراف الدولية والانسانية.

وثمن رئيس مجلس النواب، المواقف الأخوية الصادقة للبرلمان العربي مع الشعب اليمني ورفضه التدخلات الايرانية السافرة في اليمن، ومواقفه المشرفة مع اليمن، والتي هي نابعة من حرص اخوي صادق على وحدة اليمن واستقراره وعروبته وهي محل تقدير واسع من كافة فئات ومكونات الشعب اليمني .

من جانبه أكد رئيس البرلمان العربي، أن القضية اليمنية تحتل اهتماماً خاصاً في البرلمان العربي، باعتبارها قضية محورية..مشيراً الى ان اليمن دولة هامة في العمل العربي المشترك..مجدداً التأكيد على استمرار البرلمان العربي العمل لدعم الشرعية في اليمن في كافة المحافل العربية والدولية، بغية تحقيق الاستقرار وانهاء الانقلاب والقضاء على المشروع الايراني التدميري في المنطقة.


لملس يتفقد شركتي النفط والمصافي ويشدد على توفير حاجة السوق من الوقود
1.67 مليار دولار تعهدات مؤتمر المانحين لليمن
مناقشة التحديات التي تواجه عمل اللجنة الوطنية للتربية والثقافة والعلوم
الكويت تعلن تقديم 20 مليون دولار استجابة للاحتياجات الإنسانية في اليمن
غوتيريس: هجوم الحوثيين الأخير في مأرب يهدد بتشريد مئات الآلاف من الاشخاص
الولايات المتحدة تقدم مساعدة مالية اضافية لليمن تقدر بنحو 191 مليون دولار
الامارات تتعهد بتقديم 230 مليون دولار لدعم خطة الاستجابة الإنسانية في اليمن
اجتماع بعدن يناقش تفعيل دور الشؤون القانونية في المؤسسات الحكومية
رئيس الوزراء: اليمن بحاجة لدعم العالم لتفادي تضاعف الأزمة الإنسانية وتحقيق السلام
السعودية تقدم 430 مليون دولار لتمويل الخطة الإنسانية لليمن للعام 2021
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا