رئيس الوزراء: اليمن بحاجة لدعم العالم للاقتصاد لتفادي تضاعف الأزمة الإنسانية وتحقيق السلام
قال رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، إن اليمن تعاني أوضاعا قاسية وصعبة وتحتاج إلى وقوف دول العالم معها بالدعم الإغاثي والاقتصادي، لتفادي تردي الأوضاع وتضاعف الأزمة الإنسانية، وإنه دون دعم الاقتصاد واستقرار العملة لن تستطيع التدخلات الإنسانية معالجة أو إيقاف التدهور القائم.
بومبيو يتهم بايدن بخدمة الصين
قال وزير الخارجية الأمريكي السابق مايك بومبيو، خلال كلمة ألقاها في المؤتمر السنوي للقوى السياسية المحافظة في أورلاندو بولاية فلوريدا إن سياسة إدارة جو بايدن، تجاه الصين ستضعف الاقتصاد الأمريكي وتمنح بكين ميزة.
أسعار الذهب ترتفع اكثر من 1 بالمائة
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم الاثنين، أكثر من واحد بالمائة متعافياً من أقل مستوى فيما يزيد عن ثمانية أشهر الذي لامسه في الجلسة السابقة، إذ اعترى الضعف الدولار بينما أقرت الولايات المتحدة حزمة تحفيز ضخمة بقيمة 1.9 تريليون دولار.
ريال مدريد يحقق فوزاً صعباً على أتلانتا الإيطالي في دوري ابطال اوروبا
حقق ريال مدريد الإسباني فوزاً صعباً على مضيفه أتلانتا الإيطالي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما، الاربعاء، على ملعب بيرغامو ضمن ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الشباب والرياضة يبحث مع مركز الحوار الإنساني تنفيذ عدد من البرامج الحوارية
[23/02/2021 02:10]
عدن - سبأنت :

بحث وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع مسؤولي مركز الحوار الإنساني في جنيف، سبل تنفيذ برامج المركز في المحافظات المحررة وإجراء ورش حوارية تضم جميع اطياف العمل الشبابي والسياسي، على مبدأ الحوار، أساس لأي سلام.

وخلال اللقاء، أكد الوزير البكري استعداد وزارته للتعاون في تنفيذ برنامج المركز في المحافظات المحررة والمتمثلة في أجراء وعقد جلسات ونقاشات حوارية للشباب بمختلف مكوناتهم واطيافهم .. لافتاً إلى أن الشباب في اليمن نسبة يشكل تفوق الـ 8 مليون نسمة، وهم بحاجة إلى المزيد من الورش الحوارية والتوعوية والتثقيفية.

واشار، إلى إهتمام القيادة السياسية والحكومة بالشباب وابداعاتهم المختلفة جل الاهتمام والرعاية، باعتبارهم عماد المستقبل والركيزة في بناء الأوطان وتطورها ..لافتاً الى أن الوزارة تطمح إلى خلق شراكة حقيقية مع مركز الحوار الإنساني وباقي المنظمات المحلية والدولية، وبما يعود بالنفع على الشباب وفتح مساحات للحوار البناء والمفيد أمامهم، ودعم مشاريعهم في مجالات التنمية البشرية .

من جانبه استعرض رئيس برنامج اليمن في مركز الحوار الإنساني تيبو غاليا، لمحة عن عمل المركز والبرامج الحوارية التي ينفذها في عدد من البلدان بما فيها اليمن، في أطار إدارة السلام والصراعات والحد من العنف والتسويات المحلية، فضلًا عن الأعمال الأخرى في مجال تقديم المساعدات الإنسانية ..لافتاً إلى أن اليمن تعد إحدى الدول ذات الأولوية في برنامج المركز ، حيث تم بناء شبكات حوارية واسعة النطاق خلال العامين الماضية .


رئيس الوزراء: اليمن بحاجة لدعم العالم للاقتصاد لتفادي تضاعف الأزمة الإنسانية وتحقيق السلام
الكويت تعلن تقديم 20 مليون دولار استجابة للاحتياجات الإنسانية في اليمن
غوتيريس: هجوم الحوثيين الأخير في مأرب يهدد بتشريد مئات الآلاف من الاشخاص
الولايات المتحدة تقدم مساعدة مالية اضافية لليمن تقدر بنحو 191 مليون دولار
الامارات تتعهد بتقديم 230 مليون دولار لدعم خطة الاستجابة الإنسانية في اليمن
اجتماع بعدن يناقش تفعيل دور الشؤون القانونية في المؤسسات الحكومية
السعودية تقدم 430 مليون دولار لتمويل الخطة الإنسانية لليمن للعام 2021
فتح مظاريف مشروعي بناء خزان إسعافي وخطوط نقل لحقل مياه جثمة بسيئون
بن مبارك يبحث مع وزير خارجية لوكسمبورج سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية
‏الارياني: التصريحات الايرانية تكشف بوضوح الأبعاد الحقيقية لمعركة مأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا