لجنة الطوارئ برئاسة رئيس الوزراء تستعرض الاستعدادات الجارية لمواجهة احتمالية تفشي موجة ثانية من وباء كورونا
استعرضت اللجنة الوطنية العليا للطوارئ لمواجهة وباء كورونا المستجد في اجتماعها اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، برئاسة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، عدد من المواضيع المدرجة في جدول اعمالها في مقدمتها الاستعدادات الجارية لمواجهة احتمالية تفشي موجة ثانية من الوباء.
بومبيو يتهم بايدن بخدمة الصين
قال وزير الخارجية الأمريكي السابق مايك بومبيو، خلال كلمة ألقاها في المؤتمر السنوي للقوى السياسية المحافظة في أورلاندو بولاية فلوريدا إن سياسة إدارة جو بايدن، تجاه الصين ستضعف الاقتصاد الأمريكي وتمنح بكين ميزة.
مجلس النواب الأمريكي يقر خطة بقيمة 1.9 تريليون دولار لمواجهة تداعيات كورونا
اقر مجلس النواب الأمريكي، اليوم السبت، خطة الرئيس جو بايدن لمواجهة التداعيات الإنسانية والاقتصادية لجائحة فيروس كورونا المستجد(كوفيد-19) بقيمة 1.9 تريليون دولار.
ريال مدريد يحقق فوزاً صعباً على أتلانتا الإيطالي في دوري ابطال اوروبا
حقق ريال مدريد الإسباني فوزاً صعباً على مضيفه أتلانتا الإيطالي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما، الاربعاء، على ملعب بيرغامو ضمن ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
السفير مصطفى يلتقي رئيسة اللجنة السياسية في الإتحاد الأوروبي ومسؤول بدولة لوكسمبورج
[27/01/2021 12:55]
بروكسل - سبأنت

بحث رئيس بعثة بلادنا لدى الإتحاد الأوروبي محمد طه مصطفى، اليوم، عبر تقنية الاتصال المرئي، مع رئيسة اللجنة السياسية والأمنية في الإتحاد الأوروبي صوفي فروم ايمسبرجر، مستجدات الأوضاع في بلادنا.

واشارت السفيرة ايمسبرجر، الى البيان الصادر عن الإتحاد الأوروبي المندد بالاعتداء على الحكومة في مطار عدن..مؤكدة التزام الإتحاد الأوروبي بدعم الخطط والمساهمة في التخفيف من المعاناة الإنسانية وإيجاد حل سياسي للأزمة في اليمن.

الى ذلك بحث سفير بلادنا غير المقيم لدى دوقية لوكسمبورج محمد طه مصطفى، مع مدير الإدارة السياسية بوزارة الخارجية اللوكسمبورجية أوليفيه مايز، مستجدات الأوضاع في بلادنا وسبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

واستعرض مصطفى خلال اللقاء،الذي عقد عبر الاتصال المرئي، ما تعرضت له الحكومة من اعتداء إرهابي اثناء وصولها إلى مطار عدن حيث تشير الادلة انه اعتداء قامت به مليشيا الحوثي الارهابية..مشيراً إلى تصنيف الميليشيات الحوثية كمنظمة إرهابية من قبل الإدارة الأمريكية..مؤكداً أن الحكومة تعمل على أن لا يتأثر الوضع الإنساني بسبب ذلك.

من جانبه أكد المسئول اللوكسمبورجي، إدانة بلاده لذلك الاعتداء..مقدماً التعازي لمن فقدوا حياتهم والشفاء للجرحى..مؤكداً دعم لوكسمبورج لكل ما يؤدي لإحلال السلام في اليمن.


لجنة الطوارئ برئاسة رئيس الوزراء تستعرض الاستعدادات الجارية لمواجهة احتمالية تفشي موجة ثانية من وباء كورونا
تدشين مشروع الكسوة الشتوية بمحافظة حضرموت
توقيع اتفاقية فتح مركز امتحاني لكلية التعليم المفتوح بمديرية ساه بحضرموت
رئيس مجلس النواب يوجه رسائل هامة الى رؤساء برلمانات العالم
تشييع رسمي وشعبي مهيب للعميد عبدالغني شعلان ورفاقه بمدينة مأرب
وزارة التخطيط وبرنامج الأغذية العالمي تناقشان تكثيف المساعدات للنازحين بمأرب
الزياني يستقبل وزير الخارجية ويبحثا مستجدات الأوضاع في اليمن والمنطقة
اليمن يدين بشدة الاستهداف الإرهابي الحوثي على الأراضي السعودية
وزير الخارجية يصل العاصمة البحرينية المنامة
الارياني يجدد التحذير من كارثة إنسانية جراء استمرار التصعيد الحوثي في جبهات مأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا