وزير التخطيط يبحث مع بعثة الاتحاد الاوروبي خطط وأولويات التنمية في اليمن
بحث وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور واعد باذيب، اليوم، عبر الاتصال المرئي، مع رئيسة فريق التعاون الدولي الأقليمية في بعثة الاتحاد الاوروبي كارولينا هيدستورم وعدد من ممثلي دول الاتحاد الأوروبي، تبادل الآراء ومناقشة خطط وأولويات التنمية في اليمن.
بدء التخفيف التدريجي للقيود المفروضة لمواجهة كورونا في المانيا
اعلنت السلطات الالمانية ،اليوم، عن البدء في التخفيف التدريجي للقيود المفروضة لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد(كوفيد-19) في المناطق ذات معدل الإصابة المنخفض.
ارتفاع أسعار الذهب بفضل تراجع عوائد سندات الخزانة الأمريكية
ارتفعت أسعار الذهب ، اليوم الثلاثاء، بفضل تراجع في عوائد سندات الخزانة الأمريكية بعد أن سجل الجلسة السابقة أقل مستوى له في تسعة أشهر.
ليفربول وسان جرمان على مشارف ربع نهائي ابطال اوروبا
يدخل ليفربول الانكليزي وباريس سان جرمان الفرنسي اياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ،غداً الأربعاء، بعدما وضع كل منهما قدماً في ربع النهائي، إلا أن أي خطوة ناقصة أمام لايبزيغ الألماني المتألق راهنًا وبرشلونة الاسباني المنتشي من عودة جوان لابورتا إلى الرئاسة ونتائجه المحلية قد تغير المعادلة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الارياني يلتقي قيادة قطاع السياحة ويشدد على تفعيل الأنشطة والمنشآت السياحية
[26/01/2021 02:54]
عدن - سبأنت
التقى وزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، قيادة وكوادر قطاع السياحة بالوزارة.

وناقش الاجتماع الذي حضره وكيل الوزارة احمد البحيح وكيل الوزارة لقطاع التنمية والاستثمار وجعفر ابوبكر، دور مجلس الترويج السياحي والعمل على إعادة تأهيل الفنادق المملوكة للدولة وتشغيلها لتحريك عجلة السياحة.

وخلال اللقاء نقل الارياني، للجميع تحيات القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، الى قيادة وكوادر قطاع السياحة..منوها باهتمام ودعم الرئيس لاعادة تفعيل قطاع السياحة وبالشكل الذي يضمن تنشيط الحركة السياحية وضخ الاستثمارات في هذا المجال الحيوي.

وأكد الوزير الارياني، على أهمية عمل إحصائية للمنشآت السياحية من فنادق ووكالات سياحية في محافظة عدن وجميع المحافظات وتفعيل المعهد الفندقي بما يؤدي الى رفد الكوادر المؤهلة والمدربة، وكذلك تفعيل دور الشرطة السياحية.

وشدد الارياني على اهمية الاعداد الجيد لطرح المناقصات المتعلقة باعادة تاهيل وتشغيل الفنادق السياحية واستثمار المنشآت المملوكة للدولة وفقاً للمعايير والشروط الدولية.

وعبر الوزير، عن الشكر والتقدير للأشقاء في المملكة العربية السعودية، لدورهم الاخوي النبيل من خلال المساعدة في عودة حركة الطيران بعد الحادث الارهابي الجبان الذي نفذته مليشيا الحوثي المدعومة من ايران والذي استهدفت فيه بعدد من الصواريخ البالستية مطار عدن الدولي في محاولة لاستهداف الحكومة والمستقبلين لها والذي ادى الى استشهاد وجرح اكثر من مائة وخمسة وعشرين، وايضاً ما اعلنه الاشقاء في المملكة من خلال البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن لاعادة تاهيل وتجهيز مطار عدن الدولي وفقاً لاحدث المواصفات العالمية، الامر الذي سيسهم في تنشيط الحركة السياحية، معرباً عن أمله أن تشهد الفترة القادمة نجاحات في هذا القطاع.


وزير التخطيط يبحث مع بعثة الاتحاد الاوروبي خطط وأولويات التنمية في اليمن
هيئة رئاسة مجلس الشورى تدين الأعمال الإرهابية الحوثية ضد السعودية
تدشين العمل بمركز الأطراف الصناعية والعلاج الطبيعي بسيئون بدعم سعودي
صحة وادي حضرموت تتسلم 500 اسطوانة اكسجين طبي بتمويل محلي
استفادة 104 متدربة من نشاطات التمكين الاقتصادي و التأهيل بوادي حضرموت
وزير الدفاع يطلع هاتفيا على سير العمليات القتالية ضد الحوثيين في تعز
رئيس الوزراء يشدد على منع تدهور مخرجات التعليم العالي
الجيش الوطني يحرر مواقع جديدة شمال غربي مارب
رئيس الوزراء يستقبل في عدن المدير التنفيذي لبرنامج الأغذية العالمي 
هيئة المواصفات توقف منتجات مخالفة في عدن وحضرموت والمهرة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا