لجنة الطوارئ برئاسة رئيس الوزراء تستعرض الاستعدادات الجارية لمواجهة احتمالية تفشي موجة ثانية من وباء كورونا
استعرضت اللجنة الوطنية العليا للطوارئ لمواجهة وباء كورونا المستجد في اجتماعها اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، برئاسة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، عدد من المواضيع المدرجة في جدول اعمالها في مقدمتها الاستعدادات الجارية لمواجهة احتمالية تفشي موجة ثانية من الوباء.
بومبيو يتهم بايدن بخدمة الصين
قال وزير الخارجية الأمريكي السابق مايك بومبيو، خلال كلمة ألقاها في المؤتمر السنوي للقوى السياسية المحافظة في أورلاندو بولاية فلوريدا إن سياسة إدارة جو بايدن، تجاه الصين ستضعف الاقتصاد الأمريكي وتمنح بكين ميزة.
أسعار الذهب ترتفع اكثر من 1 بالمائة
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم الاثنين، أكثر من واحد بالمائة متعافياً من أقل مستوى فيما يزيد عن ثمانية أشهر الذي لامسه في الجلسة السابقة، إذ اعترى الضعف الدولار بينما أقرت الولايات المتحدة حزمة تحفيز ضخمة بقيمة 1.9 تريليون دولار.
ريال مدريد يحقق فوزاً صعباً على أتلانتا الإيطالي في دوري ابطال اوروبا
حقق ريال مدريد الإسباني فوزاً صعباً على مضيفه أتلانتا الإيطالي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما، الاربعاء، على ملعب بيرغامو ضمن ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
بطولة إيطاليا: يوفنتوس يتخطى بولونيا ويعود رابعاً
[24/01/2021 03:20]
روما -سبأنت

استفاد نادي يوفنتوس من النقاط التي أهدرها كل من إنتر وميلان السبت، ليقلص الفارق مع متصدري ترتيب الدوري الإيطالي، بفوزه على بولونيا 2-0 في ختام المرحلة التاسعة عشرة الأحد.

ويأتي هذا الفوز، بعدما تنفس يوفنتوس الصعداء بإحرازه لقب الكأس السوبر الإيطالي على حساب نابولي 2-0 الأسبوع الحالي، بعد فترة تذبذب في مستويات "السيدة العجوز" في الدوري، كان آخرها الخسارة أمام إنتر بهدفين نظيفين في المرحلة الماضية.

وافتتح "يوفي" التسجيل عن طريق البرازيلي لاعب برشلونة السابق آرثر ميلو (15)، بعدما سدد كرة من خارج منطقة الجزاء، ارتطمت بقدم مدافع بولونيا الهولندي جيردي شوتن، لتغيّر مسارها وتدخل الشباك.

وبهذا الفوز، يعود يوفنتوس إلى المركز الرابع بـ36 نقطة، بفارق سبع نقاط عن ميلان المتصدر، وخمس عن إنتر الوصيف ونقطة عن روما الثالث، مع مباراة مؤجلة أمام نابولي لم يحدد موعدها بعد.


ريال مدريد يحقق فوزاً صعباً على أتلانتا الإيطالي في دوري ابطال اوروبا
يوفنتوس يتغلب على كروتوني بثلاثية نظيفة في الدوري الايطالي
مصر تستضيف بطولة كأس العالم للرماية بمشاركة 32 دولة
برشلونة يسقط في فخ التعادل الإيجابي مع قادش
بطولة أستراليا المفتوحة: ديوكوفيتش يهزم ميدفيديف ويتوج بطلاً
ريال مدريد يتغلب على بلد الوليد بهدف في الدوري الاسباني
باريس سان جرمان يفوز على برشلونة بأربعة أهداف مقابل هدف
اصابة نيمار تبعده عن مواجهة برشلونة
اشبيلية يحقق فوزاً ثميناً على برشلونة ويضع قدماً في نهائي كأس إسبانيا
الأهلي المصري يخسر أمام بايرن ميونيخ ويكتفي باللعب على المركز الثالث
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا