لجنة الطوارئ برئاسة رئيس الوزراء تستعرض الاستعدادات الجارية لمواجهة احتمالية تفشي موجة ثانية من وباء كورونا
استعرضت اللجنة الوطنية العليا للطوارئ لمواجهة وباء كورونا المستجد في اجتماعها اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، برئاسة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، عدد من المواضيع المدرجة في جدول اعمالها في مقدمتها الاستعدادات الجارية لمواجهة احتمالية تفشي موجة ثانية من الوباء.
بومبيو يتهم بايدن بخدمة الصين
قال وزير الخارجية الأمريكي السابق مايك بومبيو، خلال كلمة ألقاها في المؤتمر السنوي للقوى السياسية المحافظة في أورلاندو بولاية فلوريدا إن سياسة إدارة جو بايدن، تجاه الصين ستضعف الاقتصاد الأمريكي وتمنح بكين ميزة.
مجلس النواب الأمريكي يقر خطة بقيمة 1.9 تريليون دولار لمواجهة تداعيات كورونا
اقر مجلس النواب الأمريكي، اليوم السبت، خطة الرئيس جو بايدن لمواجهة التداعيات الإنسانية والاقتصادية لجائحة فيروس كورونا المستجد(كوفيد-19) بقيمة 1.9 تريليون دولار.
ريال مدريد يحقق فوزاً صعباً على أتلانتا الإيطالي في دوري ابطال اوروبا
حقق ريال مدريد الإسباني فوزاً صعباً على مضيفه أتلانتا الإيطالي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما، الاربعاء، على ملعب بيرغامو ضمن ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اليابان تجدد التزامها باقامة أولمبياد طوكيو هذا العام وتنفي تقريراً إعلامياً بشأن إلغائه
[22/01/2021 08:34]
طوكيو- سبأنت
جددت الحكومة اليابانية، اليوم الجمعة، التزامها تجاه تنظيم أولمبياد طوكيو هذا العام وسعيها لإقامة هذا الحدث الرياضي المهم في الصيف المقبل..نافية وبشكل قاطع تقريراً إعلامياً بشأن إلغائه.

وقال رئيس وزراء اليابان يوشيهيدي سوجا" أنه عازم على إقامة الأولمبياد في موعده، و أنه سيتعاون مع حكومة طوكيو واللجنة الأولمبية الدولية في هذا الشأن".

وقال متحدث باسم الحكومة اليابانية مانابو ساكاي في مؤتمر صحفي "لا صحة لتقرير صحيفة التايمز حول تركيز اليابان على إلغاء البطولة واستضافتها في الموعد التالي المتاح في 2032، وننفي بشكل قاطع هذا التقرير".

وأكدت اللجنة المنظمة للأولمبياد، أن الحكومة اليابانية تتخذ تدابير شاملة لمكافحة عدوى فيروس كورونا من أجل إقامة الأولمبياد..مشيرة الى أن كل الشركاء بما فيهم اللجنة الأولمبية الدولية يركزون على إقامة الأولمبياد في الصيف المقبل.

من جانبه، اكد رئيس اللجنة الأولمبية الدولية توماس باخ في مقابلة صحفية، أن أولمبياد طوكيو 2020 المؤجل حتى الصيف المقبل بسبب فيروس كورونا المستجد سيقام في موعده ولا توجد خطة بديلة.

وقال الرئيس التنفيذي للجنة الأولمبية الأسترالية مات كارول للصحفيين في سيدني ،اليوم الجمعة، "للأسف يجب علي الرد على شائعات لا أساس لها بإلغاء أولمبياد طوكيو، وأن أولمبياد طوكيو قائمة والشعلة سيتم إشعالها في 23 يوليو 2021م".





ريال مدريد يحقق فوزاً صعباً على أتلانتا الإيطالي في دوري ابطال اوروبا
يوفنتوس يتغلب على كروتوني بثلاثية نظيفة في الدوري الايطالي
مصر تستضيف بطولة كأس العالم للرماية بمشاركة 32 دولة
برشلونة يسقط في فخ التعادل الإيجابي مع قادش
بطولة أستراليا المفتوحة: ديوكوفيتش يهزم ميدفيديف ويتوج بطلاً
ريال مدريد يتغلب على بلد الوليد بهدف في الدوري الاسباني
باريس سان جرمان يفوز على برشلونة بأربعة أهداف مقابل هدف
اصابة نيمار تبعده عن مواجهة برشلونة
اشبيلية يحقق فوزاً ثميناً على برشلونة ويضع قدماً في نهائي كأس إسبانيا
الأهلي المصري يخسر أمام بايرن ميونيخ ويكتفي باللعب على المركز الثالث
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا