لجنة الطوارئ برئاسة رئيس الوزراء تستعرض الاستعدادات الجارية لمواجهة احتمالية تفشي موجة ثانية من وباء كورونا
استعرضت اللجنة الوطنية العليا للطوارئ لمواجهة وباء كورونا المستجد في اجتماعها اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، برئاسة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، عدد من المواضيع المدرجة في جدول اعمالها في مقدمتها الاستعدادات الجارية لمواجهة احتمالية تفشي موجة ثانية من الوباء.
بومبيو يتهم بايدن بخدمة الصين
قال وزير الخارجية الأمريكي السابق مايك بومبيو، خلال كلمة ألقاها في المؤتمر السنوي للقوى السياسية المحافظة في أورلاندو بولاية فلوريدا إن سياسة إدارة جو بايدن، تجاه الصين ستضعف الاقتصاد الأمريكي وتمنح بكين ميزة.
أسعار الذهب ترتفع اكثر من 1 بالمائة
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم الاثنين، أكثر من واحد بالمائة متعافياً من أقل مستوى فيما يزيد عن ثمانية أشهر الذي لامسه في الجلسة السابقة، إذ اعترى الضعف الدولار بينما أقرت الولايات المتحدة حزمة تحفيز ضخمة بقيمة 1.9 تريليون دولار.
ريال مدريد يحقق فوزاً صعباً على أتلانتا الإيطالي في دوري ابطال اوروبا
حقق ريال مدريد الإسباني فوزاً صعباً على مضيفه أتلانتا الإيطالي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما، الاربعاء، على ملعب بيرغامو ضمن ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب الرئيس يعزي في وفاة المناضل حسين بارباع والفنان علي العطاس
[21/01/2021 03:39]

عدن ـ سبأنت :
بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم، برقية عزاء ومواساة، في وفاة المناضل حسين سالم بارباع، بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال.

وأشاد نائب الرئيس في البرقية، بأدوار الفقيد ومواقفه الوطنية والنضالية وإسهاماته في الحياة السياسية، معرباً عن أصدق التعازي والمواساة لأسرة وأقارب الفقيد ومحبيه وكافة آل بارباع، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما بعث نائب رئيس الجمهورية، اليوم، برقية عزاء ومواساة في وفاة الفنان الكبير علي ابو بكر العطاس الذي وافته المنية بعد حياة حافلة بالعطاء الفني والأدبي.

وأشار نائب الرئيس في البرقية، إلى مناقب الفقيد وإسهاماته الأدبية والفنية، حيث كان احد نجوم الأغنية اليمنية واستطاع بصوته وأدائه إيصال التراث الاصيل إلى مختلف المحافل الموسيقية.

وعبر نائب الرئيس، عن خالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد وأقاربه ومحبيه.. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.


لجنة الطوارئ برئاسة رئيس الوزراء تستعرض الاستعدادات الجارية لمواجهة احتمالية تفشي موجة ثانية من وباء كورونا
بن مبارك يؤكد على اهمية التعاون مع الاكاديمية البحرينية في تدريب وتأهيل الدبلوماسيين اليمنيين
اجتماع يناقش تقارير مستوى أداء المكاتب الايرادية بمديرية تريم
الصين: تسجيل 19 إصابة جديدة بفيروس كورونا جميعها وافدة
أسعار الذهب ترتفع اكثر من 1 بالمائة
تدشين مشروع الكسوة الشتوية بمحافظة حضرموت
توقيع اتفاقية فتح مركز امتحاني لكلية التعليم المفتوح بمديرية ساه بحضرموت
وزير الخارجية يبحث مع وكيل الأمين العام للأمم المتحدة الأوضاع الانسانية ومعاناة النازحين في مأرب
وزارة الاعلام والثقافة والسياحة تنعي الصحفي ابراهيم مجاهد
البرلمان العربي يدين هجمات ميليشيا الحوثي على السعودية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا