اجتماع في المهرة يقر صرف مستحقات الرابع الأول للطلاب الدارسين في الخارج
أقر اجتماع برئاسة محافظ المهرة محمد علي ياسر، صرف مستحقات الربع الأول للطلاب الدراسين في الخارج من أبناء المحافظة المقيدين لدى صندوق التنمية البشرية، بإجمالي 146 مليون ريال.
الولايات المتحدة تسجل 57,586 إصابة بفيروس كورونا
سجلت الولايات المتحدة الأمريكية خلال الساعات الـ24 الماضية 57,586 إصابة مؤكدة و 1,679 حالة وفاة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).
خام برنت يتجاوز الـ 71 دولار للبرميل
تجاوز سعر خام "برنت"، فجر اليوم الاثنين، 71 دولارا للبرميل، وذلك للمرة الأولى منذ 8 يناير العام الماضي.
ريال مدريد يجبر أتلتيكو على التعادل بهدف بنزيما
أنقذ كريم بنزيما فريقه ريال مدريد، من الهزيمة من أتلتيكو مدريد بالدقيقة 88 من زمن المباراة التي جمعتهما، اليوم، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالي، بعد تقدم تقدم اتلتيكو بهدف.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
سفير اليمن يلتقي أعضاء في البرلمان الفرنسي
[20/01/2021 02:27]
باريس - سبأنت :

بحث سفير الجمهورية اليمنية لدى فرنسا، الدكتور رياض ياسين عبدالله، اليوم في باريس مع رئيس جمعية الصداقة الفرنسية اليمنية في البرلمان الفرنسي، فابيان جوتوفاغد ومساعدته كارولين كاتينو، وليلى أرسلان من البرلمان الفرنسي، العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها وتطورها وبالاخص الدعم السياسي والانساني الفرنسي لليمن في أعقاب التطورات الأخيرة.

وتطرق اللقاء الذي ضم الهجوم الارهابي على مطار عدن الدولي والذي استهدف أعضاء الحكومة أثناء وصولهم إلى العاصمة المؤقتة عدن، والقرار الأمريكي الأخير بتصنيف جماعة الحوثي كمنظمة ارهابية.

واستعرض السفير ياسين خلال اللقاء حيثيات هذا القرار الذي جاء نتيجة الاعمال الارهابية والاجرامية التي ترتكبها هذه الميليشات كل يوم بحق ابناء الشعب اليمني واستهداف الأمن والسلم الاقليمي والدولي من جانب، وعدم التزامها بالقرارات والاتفاقيات الدولية لايجاد سلام شامل في اليمن من جانب أخر .

ودعا السفير ياسين البرلمان والحكومة الفرنسية إلى دعم هذا القرار بتصنيف الحوثيين كمنظمة ارهابية.. مؤكداً أن الحكومة اليمنية ستتخذ كافة الاجراءات الضرورية لتسهيل عمل المنظمات الانسانية لايصال المساعدات الاغاثية الى كافة المناطق في اليمن بدون استثناء والعمل على استمرارها.

وأضاف أن هذا القرار يستهدف الجماعة الحوثية وليس عقاباً للمدنيين القاطنين في مناطق سيطرتهم وستعمل الحكومة على تيسير وصول المساعدات الى مستحقيها بكافة السبل والآليات.

من جانبه عبر البرلماني الفرنسي عن تفهمه لموقف الحكومة اليمنية.. مشيراً الى ضرورة اتخاذ اجراءات عاجلة ومناسبة لكي لا يتأثر عمل المنظمات الانسانية والاغاثية العاملة في اليمن.


محافظ المهرة يوجه بتوفير احتياجات قطاع الكهرباء في شحن استعدادا للصيف
اجتماع في المهرة يقر صرف مستحقات الرابع الأول للطلاب الدارسين في الخارج
وزارة الخارجية توجه مذكرة احتجاج للصليب الأحمر عقب لقاء رئيسة البعثة بالمدعو حسن ايرلو
اليمن تدين الاستهدافات الارهابية لميليشيا الحوثي على السعودية
وزارة الدفاع السعودية: محاولة الاعتداء على مرافق أرامكو تستهدف إمدادات وأمن الطاقة العالمي
قائد محور تعز يزور المواقع المحررة بجبهة مقبنة
النائب العام يطلع على سير العمل في نيابات ومحاكم المهرة
‏الارياني: ‏تصعيد مليشيا الحوثي هجماتها الارهابية يؤكد استمرار تهريب الأسلحة الإيرانية
الزعوري يطلع على انشطة الشبكة المدنية للاعلام ويبحث مع اليونسيف مشروع رعاية وتأهيل الاطفال المتسولين
توزيع مساعدات إيوائية لـ 200 أسرة نازحة من ذوي الإحتياجات الخاصة بمأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا