وزير الداخلية يشيد بدور الكوادر النسوية في الوزارة
أكد وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان على الأدوار الوطنية التي تضطلع بها الكوادر النسوية بالوزارة ومشاركتها الفاعلة في تعزيز الشراكة بين المجتمع والأمن لتحقيق الأمن والاستقرار وتجسيد مكانة المرأة كعنصر فاعل إلى جانب الرجل للإسهام في القيام بأدوارها الأمنية وحضورها الدائم لممارسة أنشطتها وفعالياتها داخل وخارج المؤسسة الأمنية.
الولايات المتحدة تسجل 57,586 إصابة بفيروس كورونا
سجلت الولايات المتحدة الأمريكية خلال الساعات الـ24 الماضية 57,586 إصابة مؤكدة و 1,679 حالة وفاة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).
خام برنت يتجاوز الـ 71 دولار للبرميل
تجاوز سعر خام "برنت"، فجر اليوم الاثنين، 71 دولارا للبرميل، وذلك للمرة الأولى منذ 8 يناير العام الماضي.
ريال مدريد يجبر أتلتيكو على التعادل بهدف بنزيما
أنقذ كريم بنزيما فريقه ريال مدريد، من الهزيمة من أتلتيكو مدريد بالدقيقة 88 من زمن المباراة التي جمعتهما، اليوم، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالي، بعد تقدم تقدم اتلتيكو بهدف.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ تعز يؤكد بدء الإجراءات لترفيع مستشفى خليفة الى هيئة طبية
[20/01/2021 02:25]
تعز - سبأنت

أكد محافظ محافظة تعز نبيل شمسان ، موافقة رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، على ترفيع مستشفى خليفة بالتربة إلى هيئة لتعزيز الخدمات الطبية في المحافظة.

وقال المحافظ خلال زيارته لمستشفى خليفة بالتربة، اليوم، ومعه مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور راجح المليكي" وجهنا مكتب الصحة بالمحافظة وإدارة المستشفى بسرعة تجهيز الملف لاستكمال الإجراءات وتوفير المتطلبات الأزمة لترفيع المستشفى الى هيئة طبية و المتابعة والتنسيق مع وزارة الصحة العامة والسكان لدعم عملية التوسعة للاقسام والمراكز التخصصية داخل المستشفى ورفده بالأجهزة والمعدات الطبية المتطورة بحيث يقدم خدماته العلاجية بكفاءة ومهنية عالية لشريحة كبيرة من المواطنين تقدر بمليون ونصف تقريبا".

وأشاد شمسان بالجهود التي تبذلها إدارة المستشفى وطاقمه الطبي في توسيع جوانب الخدمات العلاجية والتمريضية..مشددا على ضرورة بذل جهود استثنائية للنهوض لرفع مستوى الخدمات الطبية التي تشكل أولوية مهمة في إطار النهوض بالقطاع الصحي بالمحافظة.

كما اطلع المحافظ، على الاقسام والادارت العاملة والتجهيزات الطبية..مستمعاً من مدير المستشفى الدكتور عبد الرحمن الصبري لشرح مفصل حول استحدثات لستة مراكز طبية جديدة تتمثل بمراكز العزل والعناية المركزية ومركز الكلى الصناعية والتغذية العلاجية والكلورا ومركز الطوارئ التوليدية التي تقدم خدمات طبية متخصصة بعناية للمترددين على المستشفى .


هيئة المواصفات توقف منتجات مخالفة في عدن وحضرموت والمهرة
الجيش الوطني يسيطر على مناطق جديدة في جبهة مقبنة غرب تعز
محافظ المهرة يوجه بتوفير احتياجات قطاع الكهرباء في شحن استعدادا للصيف
اجتماع في المهرة يقر صرف مستحقات الرابع الأول للطلاب الدارسين في الخارج
وزارة الخارجية توجه مذكرة احتجاج للصليب الأحمر عقب لقاء رئيسة البعثة بالمدعو حسن ايرلو
اليمن تدين الاستهدافات الارهابية لميليشيا الحوثي على السعودية
وزارة الدفاع السعودية: محاولة الاعتداء على مرافق أرامكو تستهدف إمدادات وأمن الطاقة العالمي
قائد محور تعز يزور المواقع المحررة بجبهة مقبنة
النائب العام يطلع على سير العمل في نيابات ومحاكم المهرة
‏الارياني: ‏تصعيد مليشيا الحوثي هجماتها الارهابية يؤكد استمرار تهريب الأسلحة الإيرانية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا