تدشين العمل بمركز الأطراف الصناعية والعلاج الطبيعي بسيئون بدعم سعودي
دشن وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري ،اليوم، بمدينة سيئون ، العمل بمركز الاطراف الصناعية والعلاج الطبيعي بعد اعادة تأهيله بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية .
بدء التخفيف التدريجي للقيود المفروضة لمواجهة كورونا في المانيا
اعلنت السلطات الالمانية ،اليوم، عن البدء في التخفيف التدريجي للقيود المفروضة لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد(كوفيد-19) في المناطق ذات معدل الإصابة المنخفض.
ارتفاع أسعار الذهب بفضل تراجع عوائد سندات الخزانة الأمريكية
ارتفعت أسعار الذهب ، اليوم الثلاثاء، بفضل تراجع في عوائد سندات الخزانة الأمريكية بعد أن سجل الجلسة السابقة أقل مستوى له في تسعة أشهر.
ريال مدريد يجبر أتلتيكو على التعادل بهدف بنزيما
أنقذ كريم بنزيما فريقه ريال مدريد، من الهزيمة من أتلتيكو مدريد بالدقيقة 88 من زمن المباراة التي جمعتهما، اليوم، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالي، بعد تقدم تقدم اتلتيكو بهدف.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
المنطقة العسكرية الأولى تدشن عامها التدريبي بعرض عسكري
[17/01/2021 04:42]
سيئون - سبأنت
دشن قائد المنطقة العسكرية الأولى، قائد اللواء 37 مدرع اللواء الركن صالح طيمس، اليوم الأحد، بمدينة سيئون محافظة حضرموت، المرحلة الأولى للعام التدريبي والعملياتي والقتالي والإعداد المعنوي 2021م.

وأكد رئيس عمليات المنطقة العسكرية الأولى العميد الركن محمد المهشمي أن منتسبي المنطقة العسكرية الأولى، والوحدات الأمنية بالوادي والصحراء جعلوا من وادي حضرموت نموذجاً للأمن والسلام وقبلة للمحبة والتعايش..مستعرضاً عدداً من المهام التي نفذتها المنطقة منها تنفيذ حملات إغلاق المدن استجابة لحالة الطوارئ للحد من تفشي كورونا ومداهمة أوكار الإرهاب والتخريب، وضبط الحالة الأمنية.

وشهد حفل التدشين بحضور مدير عام الأمن والشرطة بالوادي والصحراء العميد مبارك العوبثاني، عدداً من الكلمات المعبرة، وعرضاً عسكرياً، نفذته وحدات عسكرية رمزية، من قيادة المنطقة العسكرية الأولى والوحدات الأمنية، عكس مدى استفادة الأفراد والضباط من عملية التأهيل، وعبرت عن جاهزيتهم القتالية والمعنوية، لتنفيذ المهام والبرامج خلال العام التدريبي والقتالي والمعنوي الجديد.

وفي ختام الحفل قامت قيادة المنطقة بتكريم الضباط المبرزين في الدورة التدريبية للضباط، الحائزين على ترقيات من مختلف الوحدات والألوية العسكرية.



هيئة رئاسة مجلس الشورى تدين الأعمال الإرهابية الحوثية ضد السعودية
تدشين العمل بمركز الأطراف الصناعية والعلاج الطبيعي بسيئون بدعم سعودي
صحة وادي حضرموت تتسلم 500 اسطوانة اكسجين طبي بتمويل محلي
استفادة 104 متدربة من نشاطات التمكين الاقتصادي و التأهيل بوادي حضرموت
وزير الدفاع يطلع هاتفيا على سير العمليات القتالية ضد الحوثيين في تعز
رئيس الوزراء يشدد على منع تدهور مخرجات التعليم العالي
الجيش الوطني يحرر مواقع جديدة شمال غربي مارب
رئيس الوزراء يستقبل في عدن المدير التنفيذي لبرنامج الأغذية العالمي 
هيئة المواصفات توقف منتجات مخالفة في عدن وحضرموت والمهرة
الجيش الوطني يسيطر على مناطق جديدة في جبهة مقبنة غرب تعز
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا