وزير التخطيط يبحث مع بعثة الاتحاد الاوروبي خطط وأولويات التنمية في اليمن
بحث وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور واعد باذيب، اليوم، عبر الاتصال المرئي، مع رئيسة فريق التعاون الدولي الأقليمية في بعثة الاتحاد الاوروبي كارولينا هيدستورم وعدد من ممثلي دول الاتحاد الأوروبي، تبادل الآراء ومناقشة خطط وأولويات التنمية في اليمن.
بدء التخفيف التدريجي للقيود المفروضة لمواجهة كورونا في المانيا
اعلنت السلطات الالمانية ،اليوم، عن البدء في التخفيف التدريجي للقيود المفروضة لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد(كوفيد-19) في المناطق ذات معدل الإصابة المنخفض.
ارتفاع أسعار الذهب بفضل تراجع عوائد سندات الخزانة الأمريكية
ارتفعت أسعار الذهب ، اليوم الثلاثاء، بفضل تراجع في عوائد سندات الخزانة الأمريكية بعد أن سجل الجلسة السابقة أقل مستوى له في تسعة أشهر.
ريال مدريد يجبر أتلتيكو على التعادل بهدف بنزيما
أنقذ كريم بنزيما فريقه ريال مدريد، من الهزيمة من أتلتيكو مدريد بالدقيقة 88 من زمن المباراة التي جمعتهما، اليوم، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالي، بعد تقدم تقدم اتلتيكو بهدف.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مناقشة إجراءات البدء في العملية الثانية من المسح الزلزالي لشركة كالفالي
[17/01/2021 04:38]
سيئون - سبأنت

ناقش اجتماع عقد ،اليوم، برئاسة وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي، إجراءات البدء في العملية الثانية من المسح الزلزالي 3D في مواقع الامتياز بالقطاع (9) لشركة كالفالي النفطية.

وأقر الاجتماع الذي ضم مديرا عموم مديرية حورة ووادي العين سالم باوزير ومكتب وزارة النفط بوادي حضرموت والصحراء المهندس رضا باسيف ومدير العمليات بالشركة بيل أستون، الخطة التحضيرية لعملية المسح المرفوعة من قبل الشركة.

واستعرض الاجتماع الذي شارك فيه عبر تقنية الفيديو ، المشرف العام لعمليات المسح الدكتور أحمد عبداللاه ومدير العلاقات العامة بالشركة ابراهيم القاضي، عدد من التحديات والعراقيل التي قد تحدث خلال القيام بالأعمال الميدانية للمسح، والإجراءات المناسبة لمعالجتها بشكل سريع وفق الاسس والاجراءات التي تقرها السلطة مع الشركة بما يضمن استمرار عملية المسح والتعويض العادل للمتضررين .

وأكد وكيل المحافظة المساعد، على أهمية العمل بروح الفريق الواحد لمواجهة كافة التحديات والتغلب عليها.. لافتا بأن التعويض سيكون وفق آلية محددة.


وزير التخطيط يبحث مع بعثة الاتحاد الاوروبي خطط وأولويات التنمية في اليمن
هيئة رئاسة مجلس الشورى تدين الأعمال الإرهابية الحوثية ضد السعودية
تدشين العمل بمركز الأطراف الصناعية والعلاج الطبيعي بسيئون بدعم سعودي
صحة وادي حضرموت تتسلم 500 اسطوانة اكسجين طبي بتمويل محلي
استفادة 104 متدربة من نشاطات التمكين الاقتصادي و التأهيل بوادي حضرموت
وزير الدفاع يطلع هاتفيا على سير العمليات القتالية ضد الحوثيين في تعز
رئيس الوزراء يشدد على منع تدهور مخرجات التعليم العالي
الجيش الوطني يحرر مواقع جديدة شمال غربي مارب
رئيس الوزراء يستقبل في عدن المدير التنفيذي لبرنامج الأغذية العالمي 
هيئة المواصفات توقف منتجات مخالفة في عدن وحضرموت والمهرة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا