رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الثلاثاء المبعوث الخاص للأمم المتحدة هانس غروندبرغ.
كوريا الجنوبية والولايات المتحدة تجريان تدريبات فضائية مشتركة ضد تهديدات بيونغ يانغ
اعلنت القوات الجوية الكورية، ان كوريا الجنوبية والولايات المتحدة، اجرت مناورات فضائية مشتركة لصد هجمات التشويش التي يقوم بها نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) لكوريا الشمالية وغيرها من التهديدات الفضائية.
ارتفاع اسعار النفط بعد انخفاض غير متوقع في مخزونات الخام الأميركية
ارتفعت أسعار النفط في التعاملات المبكرة، اليوم الأربعاء، لتواصل مكاسبها في الجلسة السابقة بعد أن أظهرت بيانات الصناعة انخفاضاً مفاجئاً في مخزونات الخام الأميركية الأسبوع الماضي.
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
تأهل فريق يوفنتوس إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم، على الرغم من خسارته أمام مضيفه لاتسيو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة روما في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الاحتفال بتخرج 48 معلمة من برنامج الدبلوم التخصصي بمديريتي عمد وحريضة
[11/01/2021 09:46]
سيئون - سبأنت

احتفلت مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الانسانية ،اليوم، بتخرج 48 معلمة ضمن برنامج الدبلوم التخصصي الثالث لتأهيل معلمات الريف بمديريتي عمد وحريضة الممول من مؤسسة صلة للتنمية وتنفيذ مؤسسة البادية فرع وادي عمد والمعهد العالي لتأهيل وتدريب المعلمين بسيئون واشراف مكتب وزارة التربية والتعليم بوادي حضرموت والصحراء.

وهنأ وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي، كافة الخريجات..داعيا اياهن إلى الإخلاص من خلال رسالتهن السامية المتمثلة في العطاء للوطن..مثمنا جهود مؤسسة صلة للتنمية وكافة منظمات ومؤسسات المجتمع المدني لدورهم الفاعل ومساندتهم للسلطات المحلية في تنفيذ المشاريع والبرامج النوعية في مختلف المجالات.

وأوضح المدير التنفيذي لمؤسسة صلة للتنمية علي باشماخ، أن هذا البرنامج يأتي للقضاء على مشكلة تسرب البنات وعدم مواصلة تعليمهن الثانوي والجامعي..منوهاً بأن المؤسسة ساهمت في ابتعاث 750 طالبة لمواصلة الدراسة الجامعية داخل وخارج اليمن الى جانب توفير مواصلات لنقل الطالبات من والى المدارس وافتتاح فصول دراسية جديدة ومراكز محو الأمية وذلك انطلاقا من أهداف المؤسسة السامية والمسؤولية المجتمعية لدعم الفتاة .

واوضح المدير التنفيذي لمؤسسة البادية عادل بن سلم وعميد المعهد العالي لتدريب المعلمين مرتضى السقاف، أن البرنامج الذي استمر على مدى أربعة فصول دراسية بمعدل ألف و848 ساعة سعى الى سد النقص الحاد في عدد المعلمات في تخصصات ( معلم صف ورياضيات ولغة عربية ) في المديريات المستهدفة.



رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
مركز الإنذار المبكر بحضرموت: انحسار تدريجي للحالة الجوية الموسمية
البرلمان العربي يجدد دعمه للمساعي الهادفة لإيجاد حل سياسي للأزمة اليمنية وفقاً للمرجعيات الثلاث
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا