مجلس القيادة يستمع الى تقرير الحكومة بشأن الاوضاع الاقتصادية والخدمية
استمع الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، ونوابه في مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس، الى مصفوفة السياسات الحكومية، بشأن الاوضاع الاقتصادية والمالية والخدمية، والاجراءات المقترحة لتحسينها.
الفرنسيون في الخارج يصوتون في الانتخابات التشريعية
يبدأ الناخبون الفرنسيون المقيمون في الخارج، اليوم الجمعة، بالتصويت عبر الإنترنت في الانتخابات التشريعية التي يتنافس فيها 150 مرشحاً عبر 11 دائرة انتخابية.
ارتفاع أسعار الذهب مع استمرار ضعف الدولار
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم الجمعة، مع استمرار ضعف الدولار مما ساعد في تحرك المعدن الأصفر نحو تسجيل الارتفاع الأسبوعي الثاني على التوالي مع انحسار توقعات تشديد أقوى للسياسة النقدية من مجلس الاحتياطي الفدرالي.
بايرن ميونيخ يتعاقد مع المغربي نصير مزراوي براتب سنوي 8 ملايين يورو
تعاقد نادي بايرن ميونيخ، حامل لقب الدوري الألماني في آخر عشرة مواسم، الثلاثاء مع الظهير الأيمن المغربي الدولي نصير مزراوي، الذي لعب الموسم الماضي في صفوف أجاكس أمستردام الهولندي، وذلك لمدة أربعة مواسم حتى عام 2026 بصفقة حرة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الاوقاف يشدد على ضرورة محاربة الافكار الضالة والمنحرفة
[05/01/2021 01:47]
عدن - سبأنت

شدد وزير الاوقاف والارشاد محمد شبيبة، على ضرورة محاربة الافكار الضالة والمنحرفة والعنصرية التي سعت المليشيات لحوثية المدعومة ايرانياً على غرسها في عقول الناس البسطاء وخاصة الشباب واستغلال ذلك في دعم تنفيذ اجنداتها التدميرية للبلاد وزيادة معاناة الشعب اليمني.

واكد وزير الاوقاف خلال خلال ترأسه، اليوم، اجتماعاً لقيادة وموظفي مكتب الاوقاف والارشاد بعدن بحضور وكيل الوزارة محمد مشدود ومدير مكتب الاوقاف بعدن محمد الوالي، على أهمية الإرتقاء بأساليب الدعوة إلى الله تعالى بالحكمة والموعظة الحسنة وتربية النشئ والشباب أخلاقياً وروحياً وفقاً لتعاليم الدين الإسلامي والبعد عن الفرقة والخلاف بما يعزيز أسلوب الحوار في حل مختلف القضايا.

وشدد وزير الاوقاف، على ضرورة اضطلاع ائمة وخطباء المساجد والمعنيين بالخطاب الديني بالمسؤولية الملقاه على عاتقهم خلال هذه المرحلة الحرجة التي تمر بها البلاد..موكداً حرص الوزارة على حشد كافة الامكانيات المتاحة والممكنة لها والعمل على تطوير الرسالة التوعوية والارشادية لمواكبة متطلبات الوضع الراهن..مشيداً بالجهود المبذولة لقيادة وموظفي مكتب الاوقاف والارشاد بعدن.

كما ناقش الاجتماع، الاشكاليات والصعوبات التي تواجه نشاط المكتب والسبل الكفيلة لمعالجته.

واستمع وزير الاوقاف والارشاد، خلال زيارته الى إدارات واقسام المكتب بعدن، الى شرح من الموظفين، عن طبيعة المهام والاجراءات المتعلقة بالعمل.


مجلس القيادة يستمع الى تقرير الحكومة بشأن الاوضاع الاقتصادية والخدمية
فخامة الرئيس العليمي يهنئ ملك الاردن بذكرى الاستقلال
الرئيس العليمي يهنئ رئيسة جمهورية إثيوبيا باليوم الوطني
شمر يبحث مع مسؤول بلغاري سبل تعزيز وتطوير التعاون الثنائي بين البلدين
السفارة اليمنية في اندونيسيا تحتفي بالعيد الوطني ٢٢ مايو
وزير الشباب والرياضة يُسلم رئاسة الدورة، 45 إلى نظيره المصري
مجلس القيادة الرئاسي يناقش الملف الأمني والعسكري والخدمات في المحافظات المحررة
الرئيس العليمي يتلقى برقية تهنئة من حاكم كندا بمناسبة العيد الوطني 22 مايو
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعيين القاضي قاهر مصطفى نائباً عاماً للجمهورية اليمنية
الحكومة ومكتب الامم المتحدة باليمن يطلقان الحملة الدولية لمنع تجنيد الاطفال
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا