رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
حيا فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ابطال ملحمة تحرير ساحل حضرموت من التنظيمات الارهابية في 24 ابريل 2016، مجددا في مناسبة الذكرى الثامنة لتلك الملحمة، دعم جهود السلطة المحلية لجعل المناسبة رمزا للخير ومساعدة المنكوبين بالمتغيرات المناخية المستمرة.
الرئيس الاماراتي وملك البحرين يبحثان التطورات الإقليمية والدولية
بحث رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم، مع ملك البحرين صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها بما يحقق المصالح المشتركة، والتطورات الإقليمية والدولية وتبادلا وجهات النظر حولها.
مؤشر الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 12355.69 نقطة
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسة، اليوم، منخفضاً 128.72 نقطة ليقفل عند مستوى 12355.69 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها 8.4 مليارات ريال.
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
تأهل فريق يوفنتوس إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم، على الرغم من خسارته أمام مضيفه لاتسيو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة روما في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ المهرة يلتقي ويكرم ربان سفينة عبيد خشبية بعد وصولها إلى ميناء نشطون
[05/01/2021 01:35]

المهرة - سبأنت:

التقى محافظ المهرة، محمد علي ياسر، اليوم الثلاثاء، مالك وربان سفينة عبيد الخشبية الشيخ ماجد عبيد الفلاسي، والطاقم المرافق له عقب وصولها إلى ميناء نشطون بالمحافظة في أول رحلة لها إلى ميناء يمني.

وخلال اللقاء، أشار محافظ المهرة إلى أن وصول السفينة عبيد التي تعد أكبر سفينة خشبية بالعالم، تمثل خطوة مهمة لتعزيز وتنشيط الحركة التجارية عبر ميناء نشطون .. مضيفاً أن هذه الخطوة محل فخر وتقدير من السلطة المحلية بالمهرة.

وأكد أن السلطة المحلية ستعمل على تذليل الصعاب وتقديم التسهيلات لكل ما من شأنه خدمة المحافظة في مجال تنشيط الحركة التجارية بميناء نشطون الذي تعول عليه السلطة في النهوض بالحركة الملاحية.

بدوره أكد مالك وربان السفينة عبيد أن هذه الرحلة تأتي كبادرة خير لرحلات قادمة ستستمر إلى اليمن.

عقب ذلك جرى تبادل الهدايا التذكارية بين الجانبين .

حضر الاستقبال، الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة، سالم عبدالله نيمر، ووكيل المحافظة للشؤون الفنية، المهندس سالم محمد العبودي، وعدد من المسؤولين بالمحافظة .

تجدر الاشارة الى أن أبعاد السفينة العملاقة "عبيد" تبلغ 91.47 متراً طولاً، و20.41 متراً عرضاً، بينما يبلغ ارتفاعها 11.22 متراً، ووزنها نحو 2500 طن، وتمت صناعتها باستخدام مواد محلية ومستوردة بمواصفات عالمية وبجودة عالية وهي قادرة على شحن حمولة تصل إلى 6000 طن ، وتتميز بقدرتها على مواجهة التقلبات البحرية العاتية، والمواقع التي يصعب على أي سفينة خوضها.


رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
اللواء البحسني يشيد بجاهزية الوحدات العسكرية والامنية
اليمن تشارك في المنتدى الدولي للعمرة والزيارة بالمدينة المنورة
وزارة العدل تشارك في اجتماع لجنة إعداد مشروع القانون البحري العربي الاسترشادي
الفريق المشترك لتقييم الحوادث يصدر بياناً حول عدد من الادعاءات باستهداف مباني مدنية وصحية
وزير الدفاع يلتقي القائم بالأعمال الصيني في عدن
تكريم أوائل المرحلة الثانوية في سقطرى
وزير النقل يبحث مع القائم بأعمال السفارة الصينية تعزيز التعاون المشترك في قطاع النقل
رئيس مجلس القضاء الأعلى يطلع على سير العمل بمحكمة ونيابة لبعوس بمحافظة لحج
مركز الملك سلمان يوزع مساعدات إيوائية للمتضررين من السيول بمأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا