رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاثنين، سفير الولايات المتحدة الاميركية لدى اليمن ستيفين فايجن.
نزوح اكثر من ٥٠ الف اثيوبي بسبب المعارك في شمال البلاد
أعلنت الأمم المتحدة اليوم الثلاثاء، نزوح أكثر من 50 ألف شخص من منازلهم في شمال إثيوبيا بسبب المعارك في منطقة متنازع عليها.
الولايات المتحدة تدرس فرض عقوبات على بعض البنوك الصينية
قالت صحيفة وول ستريت جورنال، إن السلطات الأمريكية تعمل لصياغة عقوبات مالية ضد بعض البنوك الصينية من أجل إجبار بكين على قطع علاقاتها التجارية مع موسكو.
ريال مدريد يقترب من حسم "الليغا" بفوزه على برشلونة بثلاثية
تغلب ريال مدريد على ضيفة برشلونة بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الاسبانية مدريد، ضمن الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة، ليقترب الريال من الفوز بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير التخطيط يطلع على جهود استكمال مشروعي مستشفى عدن وأحواض المجاري بدعم سعودي وكويتي
[03/01/2021 02:31]
عدن - سبأنت :

اطلع وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور واعد عبدالله باذيب، على سير العمل الجاري حاليا باستكمال مشروع مستشفى عدن العام البالغة نسبة إنجازه نحو 75%، بتمويل سعودي عبر الصندوق السعودي للتنمية.

وطاف الوزير باذيب، في أرجاء وأقسام المستشفى، واستمع من مدير المشروع المهندس عصام حيدر ومدير الكادر الاستشاري للمشروع المهندس حلمي قحطان إلى شرح مفصل حول الجهود المبذولة وسير العمل الجاري على قدم وساق في مجالات البنية التحتية والتجهيزات الفنية والطبية لاستكمال تنفيذ المشروع وافتتاح المستشفى التي تخدم سكان محافظة عدن والمحافظات المجاورة لها.

وأكد وزير التخطيط، حرص الوزارة على تقديم كافة أوجه المساعدة والتسهيلات التي من شأنها المساهمة في استكمال مشروع مستشفى عدن الحيوي لأهميته الكبيرة في خدمة مختلف شرائح وفئات المجتمع .. مشيرا إلى قيام الوزارة بالتواصل والتنسيق مع الجهات المانحة والممولة بشأن التنسيق في تنفيذ المشاريع الاستراتيجية والحيوية التي تخدم الوطن والشعب.

كما أكد أن قيادتي وزارة التخطيط والسلطة المحلية في محافظة عدن تعملان بتوجه ونسق واحد لتحقيق النجاح المنشود في المرحلتين الراهنة والقادمة بموجب توجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وتوجهات الحكومة ممثلة برئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، بشأن تحسين الأوضاع العامة وتوفير الخدمات الأساسية للمواطنين.

وعلى صعيد آخر، اطلع وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور واعد باذيب، اليوم على سير العمل الجاري حاليا في تأهيل مشروع أحواض المجاري والصرف الصحي في منطقة العريش بمديرية خورمكسر، بتمويل كويتي عبر الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي.

واستمع باذيب، من مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي في عدن المهندس محمد باخبيرة والقائمين على تنفيذ المشروع إلى شرح حول سير العمل والصعوبات التي تواجههم.

وأكد وزير التخطيط باذيب، أن الوزارة ستقوم بواجباتها ومسؤولياتها في التواصل والتنسيق مع الجهات المعنية لمعالجة أي إشكاليات وضمان استكمال تنفيذ المشروع وفقا للمواصفات الفنية والمواعيد الزمنية المحددة.
 
رافقه نائب وزير التخطيط الدكتور نزار باصهيب، ووكيل وزارة التخطيط والتعاون الدولي لقطاع المشاريع المهندسة وزيرة الشرماني وعدد من المعنيين.


رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
مركز الإنذار المبكر بحضرموت: انحسار تدريجي للحالة الجوية الموسمية
البرلمان العربي يجدد دعمه للمساعي الهادفة لإيجاد حل سياسي للأزمة اليمنية وفقاً للمرجعيات الثلاث
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الصحفي الكبير محمد المساح
اليمن تعرب عن أسفها لفشل مجلس الامن في اعتماد قرار منح دولة فلسطين العضوية الكاملة في الامم المتحدة
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستجدات المنخفض الجوي في محافظة حضرموت
الرئيس: المليشيات الحوثية وحلفاؤها يستخدمون "قميص غزة" لخدمة المصالح والاجندة الايرانية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا