مجلس القيادة يستمع الى تقرير الحكومة بشأن الاوضاع الاقتصادية والخدمية
استمع الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، ونوابه في مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس، الى مصفوفة السياسات الحكومية، بشأن الاوضاع الاقتصادية والمالية والخدمية، والاجراءات المقترحة لتحسينها.
الفرنسيون في الخارج يصوتون في الانتخابات التشريعية
يبدأ الناخبون الفرنسيون المقيمون في الخارج، اليوم الجمعة، بالتصويت عبر الإنترنت في الانتخابات التشريعية التي يتنافس فيها 150 مرشحاً عبر 11 دائرة انتخابية.
ارتفاع أسعار الذهب مع استمرار ضعف الدولار
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم الجمعة، مع استمرار ضعف الدولار مما ساعد في تحرك المعدن الأصفر نحو تسجيل الارتفاع الأسبوعي الثاني على التوالي مع انحسار توقعات تشديد أقوى للسياسة النقدية من مجلس الاحتياطي الفدرالي.
بايرن ميونيخ يتعاقد مع المغربي نصير مزراوي براتب سنوي 8 ملايين يورو
تعاقد نادي بايرن ميونيخ، حامل لقب الدوري الألماني في آخر عشرة مواسم، الثلاثاء مع الظهير الأيمن المغربي الدولي نصير مزراوي، الذي لعب الموسم الماضي في صفوف أجاكس أمستردام الهولندي، وذلك لمدة أربعة مواسم حتى عام 2026 بصفقة حرة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
بدء ورشة عمل بالمكلا لخطباء المساجد حول مكافحة الفساد
[22/12/2020 02:33]
المكلا - سبأنت

بدأت بمدينة المكلا محافظة حضرموت، اليوم، ورشة العمل الخاصة بخطباء المساجد، التي نظمتها الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد بالشراكة مع اللجنة الوطنية للمرأة بمحافظة حضرموت وبالتعاون مع مكتب الأوقاف والإرشاد.

وتناقش الورشة بمشاركة 26 من خطباء المساجد من مديريات المكلا والشحر وغيل باوزير وبروم ميفع، أوراق عمل عن التعريف بعمل الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد والفساد المجتمعي وأثره على المجتمع والفساد وانواعه واسبابه وعلاجه واستراتيجيات مكافحة الفساد المالي والإداري بالدولة.

وفي افتتاح الورشة أكد محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، ان هذه الورشة تأتي انطلاقة لتحريك المياه الراكدة لعمل الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد..مشيرا الى ان المجتمع لن يكون سليم الا بتظافر الجهود لنشر التوعية في المدراس والجامعات بمخاطر هذه الآفة.

من جانبها أكدت رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد القاضية أفراح بادويلان، أن الفساد يدفع ثمنه المجتمع، وهو ما يوجب علينا جميعا العمل بشكل فاعل للقيام بدورنا في مكافحة هذه الآفة..منوهة بدور المسجد في التوعية المجتمعية والإسهام في العملية التربوية والاجتماعية.


مجلس القيادة يستمع الى تقرير الحكومة بشأن الاوضاع الاقتصادية والخدمية
فخامة الرئيس العليمي يهنئ ملك الاردن بذكرى الاستقلال
الرئيس العليمي يهنئ رئيسة جمهورية إثيوبيا باليوم الوطني
شمر يبحث مع مسؤول بلغاري سبل تعزيز وتطوير التعاون الثنائي بين البلدين
السفارة اليمنية في اندونيسيا تحتفي بالعيد الوطني ٢٢ مايو
وزير الشباب والرياضة يُسلم رئاسة الدورة، 45 إلى نظيره المصري
مجلس القيادة الرئاسي يناقش الملف الأمني والعسكري والخدمات في المحافظات المحررة
الرئيس العليمي يتلقى برقية تهنئة من حاكم كندا بمناسبة العيد الوطني 22 مايو
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعيين القاضي قاهر مصطفى نائباً عاماً للجمهورية اليمنية
الحكومة ومكتب الامم المتحدة باليمن يطلقان الحملة الدولية لمنع تجنيد الاطفال
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا