مجلس القيادة يستمع الى تقرير الحكومة بشأن الاوضاع الاقتصادية والخدمية
استمع الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، ونوابه في مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس، الى مصفوفة السياسات الحكومية، بشأن الاوضاع الاقتصادية والمالية والخدمية، والاجراءات المقترحة لتحسينها.
الفرنسيون في الخارج يصوتون في الانتخابات التشريعية
يبدأ الناخبون الفرنسيون المقيمون في الخارج، اليوم الجمعة، بالتصويت عبر الإنترنت في الانتخابات التشريعية التي يتنافس فيها 150 مرشحاً عبر 11 دائرة انتخابية.
ارتفاع أسعار الذهب مع استمرار ضعف الدولار
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم الجمعة، مع استمرار ضعف الدولار مما ساعد في تحرك المعدن الأصفر نحو تسجيل الارتفاع الأسبوعي الثاني على التوالي مع انحسار توقعات تشديد أقوى للسياسة النقدية من مجلس الاحتياطي الفدرالي.
بايرن ميونيخ يتعاقد مع المغربي نصير مزراوي براتب سنوي 8 ملايين يورو
تعاقد نادي بايرن ميونيخ، حامل لقب الدوري الألماني في آخر عشرة مواسم، الثلاثاء مع الظهير الأيمن المغربي الدولي نصير مزراوي، الذي لعب الموسم الماضي في صفوف أجاكس أمستردام الهولندي، وذلك لمدة أربعة مواسم حتى عام 2026 بصفقة حرة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مدرسة الميثاق تفوز بتمثيل محافظة مأرب في المسابقة العلمية بين محافظات الجمهورية
[13/12/2020 04:17]

مأرب - سبأنت :

اختتمت في محافظة مأرب، اليوم، التصفيات النهائية للمسابقة العلمية والثقافية (المنهجية) لطلاب الصف الثالث ثانوي قسم علمي التي نظمها مكتب وزارة التربية والتعليم في مأرب، بفوز طلاب مدرسة الميثاق الأساسية والثانوية للبنين بمديرية المدينة، على طلاب مدرسة الثورة بمديرية حريب، واحتلال مدرسة الميثاق المركز الأول وتمثيل مأرب في تصفيات المسابقة على مستوى محافظات الجمهورية.

وجرى تكريم فريقي المدرستين بالجوائز النقدية التشجيعية والشهادات التقديرية، نظير حصولهما على المركزين الأول والثاني في المسابقة.

وهنأ وكيل محافظة مأرب للشؤون الإدارية عبدالله الباكري، طلاب مدرستي الميثاق والثورة بفوزهم بالمركزين الأول والثاني، وهو ما يعكس تميز وإبداع الطلاب ومستوى انضباط ومتابعة إدارة ومعلمي المدرستين .. مؤكدا أهمية المسابقة في تحفيز الطلاب للاجتهاد والمنافسة الشريفة في التحصيل العلمي.

من جانبه أوضح مدير عام مكتب التربية والتعليم في مأرب الدكتور علي العباب، أن المسابقة العلمية ينظمها سنويا مكتب التربية في مأرب ضمن توجهات وزارة التربية في تنظيم المسابقة العامة بين المحافظات لدور المسابقة في تحسين مستوی ونوعية التعليم الذي يعتبر من ركائز بناء الأوطان وتحصين الأجيال من الأفكار والتعبئة الضالة.


مركز الملك سلمان يجري 70 عملية جراحية في التجميل والحروق والتشوهات بعدن
رئيس الوزراء يهنئ نظيره الأردني بذكرى الاستقلال
مجلس القيادة يستمع الى تقرير الحكومة بشأن الاوضاع الاقتصادية والخدمية
فخامة الرئيس العليمي يهنئ ملك الاردن بذكرى الاستقلال
الرئيس العليمي يهنئ رئيسة جمهورية إثيوبيا باليوم الوطني
الاصبحي يلتقي المديرة العامة للمركز الإسلامي لتنمية التجارة التابع لمنظمة التعاون الاسلامي
شمر يبحث مع مسؤول بلغاري سبل تعزيز وتطوير التعاون الثنائي بين البلدين
السفارة اليمنية في اندونيسيا تحتفي بالعيد الوطني ٢٢ مايو
السفير الأحمدي يبحث مع القائد العام لقوة دفاع البحرين أوجه التعاون الثنائي
سفارة اليمن في كينيا تحتفل بالعيد الوطني ٢٢ مايو
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا