رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 15 فلسطينياً في الضفة الغربية والقدس المحتلة
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، 15 فلسطينياً بحملة مداهمات وتفتيشات واسعة شنتها في الضفة الغربية والقدس المحتلة تخللتها مواجهات واشتباكات في بعض المناطق.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
ميسي يقود إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند برباعية في الدوري الأمريكي
قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، اليوم، في الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزارة الشؤون الاجتماعية تحتفي باختتام حملة الـ 16 يوما لمناهضة العنف ضد المرأة
[10/12/2020 01:07]

عدن - سبأنت :
احتفت وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، باختتام حملة الـ 16 يوما لمناهضة العنف القائم على النوع الاجتماعي، بتمويل من صندوق الأمم المتحدة للسكان وبالشراكة مع كتلة العنف القائم على النوع الاجتماعي، تحت شعار "السلامة والكرامة من أجل واقع أفضل".

وأكد مستشار وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل غازي عبدالله، أهمية اليوم العالمي للقضاء على العنف ضد المرأة وهدفه في رفع الوعي المجتمعي حول المشكلات التي تواجه المرأة حول العالم .. مؤكدا التزام الحكومة بالاتفاقيات والمواثيق الدولية الخاصة بحماية النساء والفتيات من العنف، من خلال وضع دليل الاجراءات المشتركة لحمايتهن ومواصلة جهود اتخاذ التدابير الفعالة لحماية النساء من كل أنواع العنف.

من جانبه سلط ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان نيستور أوموهانجي عبر تسجيل مرئي، الضوء على الشجاعة والصمود والدور الإيجابي للمرأة اليمنية وسط الحرب المستمرة منذ ست سنوات .. مضيفا أن الصندوق دعم العام الحالي ما يقارب مليون امراة بخدمات الحماية والصحة والمساعدات القانونية والدعم النفسي والتمكين الاقتصادي وفرص العيش.

تخلل الحفل عددا من الفقرات الفنية والمسرحية هدفت في مجملها إلى التوعية بأهمية القضاء على العنف القائم على النوع الاجتماعي.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
محافظ سقطرى يؤكد إتخاذ الإجراءات اللازمة لمواجهة تداعيات الاضطراب المداري
الاحتفال باليوم العالمي للصحة والسلامة المهنية بالمكلا
لجنة الطوارئ بمأرب تقر عدداً من الاجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الامراض
تنظيم دورة لتطوير العمل وتنسيق المهام الأمنية بميناء المكلا
قيادة اللواء 23 ميكا بالعبر تكرم المبرزين في مكافحة المخدرات
وكيل أول حضرموت يطلع على تدخلات مكتب الزراعة وحصره لأضرار السيول في حجر
الوزير السقطري يلتقي الممثل المقيم لمنظمة (الفاو) ووفد من البرنامج الإنمائي (UNDP)
تنفيذي تعز يناقش تقارير أداء المكاتب التنفيذية والمديريات
الارياني يحذر من استقدام الحرس الثوري الإيراني المئات من عناصر المليشيا الحوثية تحت غطاء "المنح الدراسية"
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا