رئيس الوزراء يزور مركز القوات المشتركة ويعقد اجتماع مع قيادتها
قام رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم، بزيارة إلى مركز قيادة القوات المشتركة بالرياض، حيث كان في استقباله نائب رئيس هيئة الأركان العامة السعودية قائد القوات المشتركة المكلف، الفريق الركن مطلق الازيمع.
الرئيس الأميركي يعتزم استضافة قمة افتراضية لبحث مواجهة جائحة كورونا
أعلن البيت الأبيض، أن الرئيس الأميركي جو بايدن يعتزم استضافة قمة افتراضية الأسبوع المقبل، لبحث مواجهة العالم جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) و تشجيع عدد أكبر من الدول على بذل المزيد من الجهد لتطعيم شعوبها ضد الفيروس .
الولايات المتحدة على شفير أزمة مالية تاريخية
ناشدت وزيرة الخزانة الأميركية جانيت يلين الكونغرس، الأحد، رفع سقف الدين لتجنّب "أزمة مالية تاريخية".
باريس سان جرمان يخطف فوزا متأخرا على ليون
في أول مباراة يخوضها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في ملعب حديقة الأمراء، فاز باريس سان جرمان على ضيفه ليون بهدفين لهدف في آخر لحظات المباراة الختامية للمرحلة السادسة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يشيد بجهود قيادة السلطة المحلية بالعاصمة المؤقتة عدن
[22/11/2020 02:30]

الرياض - سبأنت :
أشاد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، بالجهود المبذولة من قبل قيادة السلطة المحلية بالعاصمة المؤقتة عدن لمعالجة مختلف الأوضاع الخدمية رغم صعوبة التحديات القائمة واهمية تكامل الجهود على المستوى المركزي والمحلي لتجاوزها.

ووجه رئيس الوزراء خلال اتصال هاتفي اجراه اليوم مع محافظ عدن احمد حامد لملس، باتخاذ جميع التدابير اللازمة لمواجهة احتمالات تاثر عدن بالمنخفض المداري وفقا لتقارير الأرصاد الجوية، بما يضمن عدم تكرار التبعات الكارثية التي حدثت في السابق.. مشددا على جميع الوزارات والجهات المختصة رفع الجاهزية لاسناد جهود السلطة المحلية في هذا الجانب وتفعيل غرف الطوارئ.

واطلع الدكتور معين عبدالملك، من محافظ عدن الى شرح عن مجمل الأوضاع في العاصمة المؤقتة عدن والخطط الجاري تنفيذها للتعامل معها خاصة في الجوانب الخدمية وفي مقدمتها الكهرباء والمياه والاصحاح البيئي وغيرها، والاحتياجات القائمة والمطلوبة لتوفيرها من الحكومة.. منوها بالاهتمام والمتابعة المستمرة لدولة رئيس الوزراء لاوضاع المحافظة وسير العمل وتفاعله مع المتطلبات المقدمة من قيادة السلطة المحلية.

وأكد رئيس الوزراء ان الحكومة وبتوجيهات من فخامة رئيس الجمهورية حريصة انطلاقا من مسؤوليتها على دعم كل الجهود المبذولة لتحسين اوضاع معيشة وحياة المواطنين اليومية في العاصمة المؤقتة وبقية المحافظات، وستعمل على تنفيذ كل الخطط المعدة لتعزيز واستدامة الخدمات الاساسية وفي مقدمتها الكهرباء والمياه والاصحاح البيئي.


الرئيس المصري يستقبل وزير الدفاع محمد المقدشي
وزير الصحة: بدء الخطوات لإنشاء 14 مصنعاً للأكسجين بتكلفة 4 مليون دولار
مدير الشرطة والأمن بالمهرة يؤكد على أهمية الانضباط ورفع اليقظة الأمنية
"مسام" ينتزع 1.351 لغماً في اليمن خلال أسبوع
نائب رئيس الجمهورية يلتقي منسق الشؤون الإنسانية للأمم المتحدة في اليمن
بدء امتحانات نهاية العام في معهد مقلم للعلوم الصحية بشبوة
محافظ لحج يعلن عن دعم رئاسي للمشاريع التنموية بالمحافظة بـ 5 مليار ريال
البرلماني انصاف مايو يشارك في اجتماع هيئة مكتب البرلمان العربي
مقتل واصابة 910 اشخاص بسبب الغام وعبوات ناسفة زرعتها ميليشيا الحوثي في الجوف
هيئة رئاسة مجلس النواب تدين اعدام ميليشيا الحوثي لـ 9 مواطنين بصنعاء
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا