رئيس الوزراء يزور مركز القوات المشتركة ويعقد اجتماع مع قيادتها
قام رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم، بزيارة إلى مركز قيادة القوات المشتركة بالرياض، حيث كان في استقباله نائب رئيس هيئة الأركان العامة السعودية قائد القوات المشتركة المكلف، الفريق الركن مطلق الازيمع.
الرئيس الأميركي يعتزم استضافة قمة افتراضية لبحث مواجهة جائحة كورونا
أعلن البيت الأبيض، أن الرئيس الأميركي جو بايدن يعتزم استضافة قمة افتراضية الأسبوع المقبل، لبحث مواجهة العالم جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) و تشجيع عدد أكبر من الدول على بذل المزيد من الجهد لتطعيم شعوبها ضد الفيروس .
الولايات المتحدة على شفير أزمة مالية تاريخية
ناشدت وزيرة الخزانة الأميركية جانيت يلين الكونغرس، الأحد، رفع سقف الدين لتجنّب "أزمة مالية تاريخية".
باريس سان جرمان يخطف فوزا متأخرا على ليون
في أول مباراة يخوضها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في ملعب حديقة الأمراء، فاز باريس سان جرمان على ضيفه ليون بهدفين لهدف في آخر لحظات المباراة الختامية للمرحلة السادسة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يجري اتصالين هاتفين بمحافظي مأرب والجوف
[21/11/2020 06:20]
الرياض ـ سبأنت :

أجرى رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، اليوم، اتصالين هاتفيين بكلاً من محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة، ومحافظ محافظة الجوف اللواء أمين العكيمي، للإطلاع على سير الأوضاع والمستجدات في المحافظتين.

و أشاد فخامة رئيس الجمهورية، بالملاحم البطولية التي يسطرها المقاتلون من أبطال الجيش والمقاومة في وجه ميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، مؤكداً أن الشعب اليمني قادر على إفشال مشروع إيران التخريبي ومساعيها الخبيثة عبر أياديها في المنطقة.

كما أشاد بثبات واستبسال أبطال الجيش وأبناء مارب والجوف وثباتهم في مواجهة ميليشيا الكهنوت الحوثية المدعومة من إيران.. معبراً عن تقديره لدور الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية والدعم الذي يقدمونه في معركة استعادة الدولة.

من جانبهما قدم محافظ مارب ومحافظ الجوف، كلا على حدة موجزاً عن أوضاع المواطنين وسير العمليات العسكرية، مؤكدين بأن أبطال الجيش والمقاومة مستمرون بعزيمة عالية في مواجهة ميليشيا الكهنوت الحوثية الانقلابية واستكمال التحرير.

وأكدا محافظي مارب والجوف أن رجال الجيش والامن و أبناء مأرب الجوف سيظلون عند مستوى المسؤولية وثقة القيادة السياسية وأبناء الشعب اليمني، بتلبية متطلبات المواطنين والبناء والتنمية والوقوف بصلابة لردع مشروع الكهنوت الحوثي المدعوم من إيران.

مؤكدين التفافهم خلف القيادة الشرعية ممثله بفخامة رئيس الجمهورية.. مشيدين بالدعم والاهتمام والمتابعة التي يقدمها فخامة لمحافظتي مارب والجوف.


رئيس الجمهورية يعزي نظيره الجزائري بوفاة الرئيس السابق عبدالعزيز بوتفليقة
رئيس الجمهورية يعزي بوفاة المناضل محمد ناصر الجحماء
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة المناضل عبدالحميد بكيلي
رئيس الجمهورية يستقبل المبعوث الأممي الى اليمن
رئيس الجمهورية يستقبل المبعوث الأمريكي الى اليمن
رئيس الجمهورية يترأس اجتماعا ضم نائبه ورئيسا البرلمان والحكومة
رئيس الجمهورية يعزي بوفاة المناضل عبدالله محمد الهيثمي
رئيس الجمهورية يعزي بوفاة الشيخ علي الواحدي والشيخ عبدالله العولقي
رئيس الجمهورية يبعث برقية عزاء بوفاة العميد ناصر الطويل
رئيس الجمهورية يطلع على الاوضاع الخدمية والتنموية وتطورات العمليات العسكرية في تعز
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا