صدر قرار رئيس الجمهورية بتكليف الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة لمراجعة اعمال البنك المركزي
صدر اليوم قرار رئيس الجمهورية رقم (69) بتكليف الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة لمراجعة اعمال البنك المركزي.
مقتل فلسطيني برصاص الاحتلال الاسرائيلي في الضفة الغربية
قتل فلسطيني بنيران الجيش الإسرائيلي، بعدما صدم حاجزا عسكريا إسرائيليا في الضفة الغربية ليل الأحد، حسبما أفادت وزارة الدفاع الإسرائيلية، الاثنين.
الليرة التركية تتراجع الى ادنى مستوياتها
عادت العملة التركية للتراجع، اليوم الاثنين، واقترب سعر صرف الليرة أمام الدولار خلال التعاملات من أدنى المستويات التي تم تسجيلها مؤخرا.
برشلونة وأتلتيكو مدريد يواجه خطر الخروج
يواجه تشافي هرنانديس أول اختبار حاسم له كمدرب لبرشلونة الإسباني، عندما يحل ضيفا على بايرن ميونيخ الألماني مع خطر الفشل في بلوغ الأدوار الإقصائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ عقدين من الزمن.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الدفاع يتفقد المواقع المحررة في جبهات القتال بمحافظة الجوف
[30/10/2020 04:26]


الجوف ـ سبأنت

أشاد وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، بالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، باسناد من قوات التحالف العربي الداعم للشرعية.

جاء ذلك خلال زيارته الميدانية، اليوم، للخطوط الأمامية في جبهات القتال بمحافظة الجوف، للاطلاع على سير العمليات الميدانية والمواقع التي تم تحريرها مؤخراً من مليشيا الحوثي الانقلابية.

وترأس الفريق المقدشي اجتماعاً بقيادة المنطقة العسكرية السادسة وقادة الألوية والوحدات والجبهات.. ناقلاً لهم تحيات القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي، القائد الأعلى للقوات المسلحة.. منوهاً بما توليه القيادة من اهتمام ودعم ورعاية للمؤسسة العسكرية ومتابعتها المستمرة لسير العمليات الميدانية وجهود اعادة بناء مؤسسة الوطن الدفاعية.

ونوّه بالمعنويات العالية والكفاءة القتالية التي يتمتع بها قادة وأبطال الجيش والمقاومة.. مشيراً أن محاولات مليشيا الحوثي المدعومة ايرانياً احراز تقدمات تبوء بالفشل أمام بسالة أبطال القوات المسلحة ورجال المقاومة وكل الشرفاء من أبناء الوطن.

وأكد المقدشي أن الشعب اليمني وقواته المسلحة أكثر إصراراً على استعادة الدولة والمؤسسات الدستورية ومواجهة مليشيا التمرد والإرهاب حتى تحرير كل شبر من التراب لإعلاء راية الوطن في كل الساحات والميادين.

كما أشاد بالمواقف الوطنية الشجاعة لأبناء قبائل مأرب والجوف ومعها كل القبائل اليمنية وستظل خالدة في ذاكرة الأجيال، وأن الثبات الأسطوري الذي يرسمه الأحرار في معركة التحرر الوطني سيبقى محل فخر واعتزاز الشعب اليمني وحاضراً في وجدان اليمنيين والعرب.

وثمّن وزير الدفاع مساندة تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، والوقفة العروبية الصادقة إلى جانب الشعب اليمني والتضحيات المتبادلة بالدماء الطاهرة في معركة المصير الواحد والمصالح المشتركة.



الدفاعات السعودية تسقط صاروخ اطلقته ميليشيا الحوثي باتجاه الرياض
إجتماع يناقش نشاط الشركة اليمنية للغاز الطبيعي المسال 
صدر قرار رئيس الجمهورية بتكليف الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة لمراجعة اعمال البنك المركزي
تعيين منصور عبدالكريم راجح وكيلاً لقطاع الرقابة على البنوك بالبنك المركزي اليمني
صدور قرار جمهوري بشأن إعادة تشكيل مجلس إدارة البنك المركزي اليمني.
تعيين هاني محمد حزام وهاب نائباً لوزير المالية.
اليمن تشارك في مؤتمر جمعية المنظمة البحرية الدولية
اللجنة الفرعية للاغاثة بالجوف تناقش المشاريع المستدامة للنازحين
رئيس الجمهورية يعزي في إستشهاد الشيخ ناجي بن علي بن هذال
اجتماع برئاسة السقطري يناقش إيجاد آلية لتخفيف الآثار الاقتصادية على القطاعين الزراعي والسمكي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا