رئيس الأركان يتفقد أبطال الجيش والمقاومة في جبهات المنطقة العسكرية السابعة
تفقد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم، أبطال الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية المرابطين في الخطوط الأمامية والمواقع القتالية بجبهات وميادين الحرية والكرامة ضد المليشيات الحوثية المدعومة من إيران في المنطقة العسكرية السابعة.
وزير الخارجية الامريكي يدعو دول العالم لاتخاذ اجراءات ضد حزب الله
دعا وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، الحكومات في جميع أنحاء العالم إلى اتخاذ إجراءات ‏ضد حزب الله الإرهابي، مشيداً بالإجراءات المتخذة في هذا الصدد من قبل الدول في أوروبا وأمريكا ‏الجنوبية والوسطى في السنوات الأخيرة.‏
وكالة الطاقة الدولية تتوقع تعافي الطلب بوتيرة تفوق نمو المعروض
قالت وكالة الطاقة الدولية "إن الطلب على النفط سيتجاوز إنتاج كبار المنتجين بفضل التقدم على صعيد التطعيم بلقاحات فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) عالمياً".
نيمار يمدد عقده مع باريس سان جرمان حتى عام 2025
مدد النجم البرازيلي نيمار (29 عاما) عقده مع ناديه باريس سان جرمان لثلاث سنوات إضافية حتى عام 2025، كما أعلن نادي العاصمة الفرنسية رسميا .
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وكيل محافظة تعز يزور الجرحى المدنيين والعسكرين في مستشفيات المدينة
[25/10/2020 03:39]
تعز - سبأنت
زار وكيل أول محافظة تعز، الدكتور عبدالقوي المخلافي، اليوم الأحد، ومعه وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن اللواء الركن عبدالكريم الصبري، الجرحى المدنيين والعسكرين في مستشفيات المدينة.

وخلال الزيارة اطمأن الوكيل المخلافي ، على صحة الجرحى ومستوى الرعاية الصحية المقدمة لهم..موجهاً بتوفير العناية الطبية اللازمة..متمنياً لهم الشفاء العاجل .

عقب ذلك تفقد الوكيل المخلافي ، مستشفى الأمل لعلاج الأورام السرطانية ، والمستشفى السويدي للأمومة والطفولة، اللذان تعرضا للقصف يوم أمس من قبل ميليشيا الحوثي الإنقلابية، مما أدى إلى إصابة عدد من العاملين فيها .

وعبر وكيل أول محافظة تعز عن إدانته للاستهداف الممنهج الذي تشنه مليشيا الحوثي الإنقلابية للأحياء السكنية في المدينة، منذ اكثر من خمس سنوات سقط خلالها المئات من المدنيين بين شهيد وجريح..مشيراً الى ان ذلك على انكسارها وهزيمتها في الجبهات ولجوئها كعادتها لاستهداف المدنين وخصوصا المرافق الصحية .

ودعا وكيل محافظة تعز ، المجتمع الدولي الى تحمل مسؤلياته ازاء تلك الجرائم التي ترتكبها الميليشيا الحوثية بحق مدينة تعز واستهدافها للمدنين الابرياء والمستشفيات والمرافق الصحية دون رادع او عقاب.


وزير الدفاع ورئيس الأركان يطلعان رئيس الجمهورية على مستجدات الأوضاع في الجبهات
مصرع 37 من عناصر مليشيا الحوثي في مواجهات شمال وغرب تعز
مصرع 40 حوثيا في جبهة المشجح بمأرب
مناقشة آليات انتظام توزيع المساعدات الغذائية الشهرية للنازحين بمأرب
الجيش الوطني يكبّد المليشيا الحوثية خسائر كبيرة شرق الحزم بالجوف
رئيس الجمهورية يهنئ الرئيس الفلسطيني بعيد الفطر المبارك
رئيس الجمهورية يهنئ نظيره التونسي بعيد الفطر المبارك
رئيس الجمهورية يهنئ ملك المغرب بمناسبة عيد الفطر
رئيس الجمهورية يهنئ نطيره الجيبوتي بمناسبة عيد الفطر
رئيس الجمهورية يهني رئيس المجلس السيادي في السودان بمناسبة عيد الفطر
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا