البحسني يؤكد نجاح اهداف مشروع التمرين العسكري لقوات النخبة الحضرمية وأمن ساحل حضرموت
أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج البحسني، أن الأهداف التي وضِعت لمشروع التمرين العسكري، بتحويل وحدات المنطقة العسكرية الثانية وقوات الأمن والشرطة بساحل حضرموت، إلى الاستعداد القتالي الكامل، حققت نجاحاً كبيراً ونال إعجاب وإشادة القيادة السياسية.
ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 34,356 شهيدا و 77368 جريحا
ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 34,356 شهيدًا و 77368 جريحاً غالبيتهم من النساء والاطفال.
أمين عام (أوبك): تزايد الطلب العالمي على الطاقة تعني أن البدائل لا يمكن أن تحل محل النفط
قال الأمين العام لمنظمة البلدان المصدرة للنفط (أوبك) هيثم الغيص "إن الوتيرة التي يتزايد بها الطلب العالمي على الطاقة تعني أن البدائل لا يمكن أن تحل محل النفط بالحجم المطلوب".
الهلال يتغلب على ضيفه الفتح بثلاثية ويواصل صدارته للدوري السعودي
حقق الهلال السعودي فوزاً كبيراً على ضيفه الفتح بثلاثة اهداف مقابل هدف ليواصل صدارته لترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم "دوري روشن" ضمن منافسات الجولة الـ 29.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير النفط يطلع على سير العمل في الشركة اليمنية للغاز ومحطة التعبئة بمأرب
[17/10/2020 03:36]
مأرب - سبأنت :
اطلع وزير النفط والمعادن المهندس أوس العود، اليوم، على سير العمل في الشركة اليمنية للغاز بمحافظة مأرب، واعمال الشركة في انتاج الغاز المنزلي وعمليات التحميل والتوزيع لتغطية احتياجات السوق المحلية في كافة محافظات الجمهورية من مادة الغاز.

واستمع الوزير العود خلال زيارته للإدارة العامة للشركة اليمنية للغاز، من نائب المدير العام التنفيذي للشركة المهندس محسن قربان ومدير دائرة صافر للغاز المهندس محسن بن وهيط وعدد من المهندسين والإداريين، الى شرح عن سير العمل في كافة مكاتب الادارة والنظم الادارية والمالية والتقنية بين الادارة العامة وفروعها في عمليات استقبال المخزون من الغاز والتعبئة والتحميل والتسويق والرقابة اللاحقة على السوق من اجل منع التلاعب بها وعلاقتها مع المؤسسات الحكومية الاخرى ذات العلاقة الى جانب التحديات والصعوبات التي تواجه سير الاداء.

واشاد وزير النفط، بدور المنشأة الوطنية في توفير احتياجات المواطنين من مادة الغاز المنزلي على مستوى الجمهورية في ظل الاوضاع الاستثنائية التي يمر بها الوطن والعراقيل التي تضعها مليشيا الحوثي الانقلابية على اداء عمل الشركة في مناطق سيطرتها وضمان وصول الغاز المنزلي الى المواطنين بالسعر
الرسمي وقيامهم ببيعها في السوق السوداء باسعار مضاعفة تثقل كاهل المواطنين بهدف زيادة معاناتهم وتعزيز مواردها لتمويل حربها على الشعب
اليمني ومجهودها الحربي.

وشدد العود ،على ضرورة مضاعفة الجهود في الشركة من اجل ابتكار الحلول الممكنة لتخفيف من معاناة المواطنين في وصول مادة الغاز المنزلي لهم في كافة المحافظات خاصة الواقعة تحت سيطرة المليشيا وبالسعر وتطوير الاجراءات الادارية والمالية والتقنية المتبعة من اجل الوصول الى الهدف المنشود والتخفيف عن كاهل المواطنين الاعباء المالية في اقتناء اسطوانة الغاز في ظل الوضع الاقتصادي والمعيشي المتردي للمواطن الذي تسببت به المليشيات الحوثية.

كما تفقد وزير النفط والمعادن ،محطة تعبئة الغاز وخزانات الغاز الاستراتيجية ،و استمع الى شرح مفصل من المهندس محسن بن وهيط عن الية سير
دخول المقطورات اليها للتعبئة وفقا لقوائم حصص كل محافظة من محافظات الجمهورية، والمعايير المتبعة لضمان الأمن والسلامة وفحص المقطورات.

واطلع الوزير خلال زيارته لقسم التحميل للغاز على جداول الكميات لتعبئة الغاز عبر أوامر التحميل الصادرة لكل مقطورة.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا