مصدر مسؤول بالسلطة المحلية بمحافظة مأرب يوضح بشأن طريق (مأرب - البيضاء - صنعاء)
أكد مصدر مسؤول بالسلطة المحلية بمحافظة مأرب أن جميع الطرقات من جانب محافظة مأرب مفتوحة من تاريخ ٢٢ فبراير ٢٠٢٤م عقب قيام عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ مأرب ومعه رئيس هيئة الأركان العامة بفتح طريق (مأرب - فرضة نهم - صنعاء) وتوجيهه بفتح جميع الطرقات الأخرى من ذلك التاريخ للتخفيف عن المواطنين من عناء الطرق البديلة والمرهقة.
الصين تطلق قمراً اصطناعياً جديداً إلى الفضاء
أطلقت الصين، اليوم الأحد، من مركز جيوتشيوان لإطلاق الأقمار الاصطناعية في شمال غربي الصين، صاروخاً حاملاً من طراز "لونغ مارش-4 سي" لتضع قمراً اصطناعياً في الفضاء.
ارتفاع صادرات الصين من السيارات في أبريل الماضي بنسبة 34 بالمائة
سجلت صادرات الصين من السيارات ارتفاعاً بإجمالي 504 آلاف سيارة خلال شهر أبريل الماضي، ما يسجل نمواً كبيراً على أساس سنوي بنسبة 34 في المائة.
الهلال يتوج بطلاً للدوري السعودي لكرة القدم للمرة الـ 19 في تأريخه
توج الهلال بطلاً لدوري روشن السعودي للمحترفين لكرة القدم 2023 - 2024 للمرة الـ 19 في تأريخه بعد فوزه على الحزم بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم السبت، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية بالرياض، قبل 3 جولات من نهاية المسابقة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الصحة يطالب بموقف دولي موحد تجاه جرائم الميليشيات بحق المنظمات والفرق الصحية
[12/10/2020 07:31]

الرياض - سبأنت :
طالب وزير الصحة العامة والسكان، الدكتور، ناصر باعوم، بموقف دولي موحد تجاه الجرائم والمضايقات التي تقوم بها ميليشيا الحوثي الإنقلابية بحق المنظمات والفرق الصحية في المحافظات غير المحررة.

وتطرق الوزير باعوم خلال مشاركته في اجتماع الدورة الـ67 للجنة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية لإقليم شرق المتوسط، الذي عقد اليوم عبر الإتصال المرئي برئاسة وزيرة الصحة المصرية، الدكتور هالة زايد، إلى إنتهاكات الميليشيات بحق قطاع الصحة وما تسببت به من ظهور حالات شلل الأطفال في محافظات صعدة وحجة وغيرها، بسبب منعها لفرق التطعيم والتحصين من أداء مهامها إلى جانب عرقلتها للمساعدات الإقليمية والدولية لمكافحة كورونا .

وأكد باعوم أن الحكومة اليمنية تسخر كافة الجهود المتاحة في دعم القطاع الصحي وتسعى وبالتنسيق مع المانحين والشركاء الاقليمين والدوليين الى تقديم مزيد من الدعم لليمن في المرحلة .. مشدداً في الوقت نفسه على أهمية تكاتف كافة الجهود الدولية في دعم الحكومة اليمنية ومساندتها في تقديم الخدمات الصحية للمواطنين في جميع المحافظات دون استثناء .

وأشار الوزير باعوم الى الاجراءات الاحترازية التي اتخذتها الحكومة في مجابهة فيروس وكورونا ودورها في حدة انتشارة على المستوى المحلي .. مثنياً على الجهود التي تبذلها منظمة الصحة العالمية ومنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط، لاحتواء فيروس كورونا على المستوى العالمي والاقليمي.


فريق فني من وزارة الزراعة يجري مسح فني لمحصول أشجار البُن في يِهَر بلحج
مصدر مسؤول بالسلطة المحلية بمحافظة مأرب يوضح بشأن طريق (مأرب - البيضاء - صنعاء)
وزير المياه ومحافظ الحديدة يطلعان على أوضاع شبكات المياه والصرف الصحي بالمحافظة
المحرّمي يشيد بدور الأجهزة الأمنية في ترسيخ الأمن والاستقرار في الصبيحة والحد يافع
رئيس الأركان يشهد المؤتمر التحليلي الأول النصف سنوي بكيلة الطيران والدفاع الجوي بمأرب
الارياني يدين استمرار مليشيا الحوثي في اختطاف خمسة من أبناء الطائفة البهائية منذ عام
وزير المياه والبيئة يعاين موقع غرق سفينة "روبيمار" لتقييم وضعها الحالي
رئيس هيئة الأراضي يؤكد ان تفكيك شبكات فساد الأراضي خيار لا رجعة عنه
رئيس مجلس القيادة يعزي ملك البحرين
اليمن تشارك في اجتماع كبار المسؤولين للمجلس الاقتصادي والاجتماعي التحضيري لمجلس الجامعة العربية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا