رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الثلاثاء المبعوث الخاص للأمم المتحدة هانس غروندبرغ.
الاونروا تدعو مجلس الامن للتحقيق في الهجمات ضد موظفيها ومبانيا في غزة
دعا المفوض العام لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) فيليب لازاريني، مجلس الأمن الدولي، إلى إجراء تحقيق مستقل ومساءلة عن التجاهل الصارخ لمباني الأمم المتحدة وموظفيها وعمليات الأمم المتحدة في قطاع غزة.
ارتفاع اسعار النفط بعد انخفاض غير متوقع في مخزونات الخام الأميركية
ارتفعت أسعار النفط في التعاملات المبكرة، اليوم الأربعاء، لتواصل مكاسبها في الجلسة السابقة بعد أن أظهرت بيانات الصناعة انخفاضاً مفاجئاً في مخزونات الخام الأميركية الأسبوع الماضي.
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
تأهل فريق يوفنتوس إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم، على الرغم من خسارته أمام مضيفه لاتسيو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة روما في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اختتام الدورة الانعاشية للكوادر النقابية والادارية بوادي حضرموت
[07/10/2020 09:46]
سيئون - سبأنت :
اختتمت بمدينة سيئون محافظة حضرموت ،اليوم، فعاليات الدورة الانعاشية للكوادر النقابية والادارية، التي نفذها المكتب التنفيذي لاتحاد نقابات عمال وادي حضرموت والصحراء تحت شعار (من أجل خلق وعي قانوني والتنفيذ الخلاق للأنظمة والتشريعات).

وهدفت الدورة التي شارك فيها على مدى ثلاثة أيام 140 كادراً نقابياً يمثلون اللجان النقابية والمهنية في المديريات والمرافق والمؤسسات الحكومية في مديريات وادي حضرموت والصحراء، الى شرح قوانين وتشريعات العمل ومن أهمها قانون الخدمة المدنية والتأمينات ولائحته التنفيذية والنظام الأساسي لاتحاد قانون العمل وقانون المعاشات والتأمينات .

وفي اختتام الدورة ،دعا وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي كافة الكوادر النقابية والادارية الى توحيد العمل النقابي وتفعيله..منوها الى أهمية تعزيز العلاقات الخارجية للاتحاد وإشراك المرأة في العمل النقابي..مشيراً إلى الدور الذي تلعبه النقابة للدفاع عن حقوق العمال والبحث عن تحسين الأوضاع المعيشية للعاملين وكذلك مستوى أدائهم في كل التخصصات المهنية .

الى ذلك أشارت مسؤولة دائرة المرأة باتحاد نقابات عمال وادي حضرموت والصحراء أمل باقرين إلى أن هذه الدورة تأتي في اطار حرص الاتحاد على حماية الحقوق المشروعة لأعضائه والدفاع عن مصالحهم المشتركة وتحسين ظروف وشروط العمل..مشيدة باهتمام ودعم السلطة المحلية لكافة أنشطة وفعاليات الاتحاد.

وجرى في ختام الجلسة الختامية للدورة التي حضرها مدير عام مديرية سيئون محمد العامري وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والمهتمين بشئون العمل النقابي في وادي حضرموت ،تكريم المشاركين بشهادات مشاركة .


رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
مركز الإنذار المبكر بحضرموت: انحسار تدريجي للحالة الجوية الموسمية
البرلمان العربي يجدد دعمه للمساعي الهادفة لإيجاد حل سياسي للأزمة اليمنية وفقاً للمرجعيات الثلاث
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا