[27/07/2020 12:17]
عدن - سبأنت
وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ،اليوم، كسوة العيد للأطفال الأيتام والنازحين في محافظات شبوة والضالع ومأرب وذلك ضمن مشروع (فرحتهم أمل).
ووزع المركز 1,750 حقيبة تشمل 5,250 قطعة من كسوة العيد، استفاد منها 5,250 طفلا في مناطق الوحدة، والنصب، وجول العاض، والناصر بمديرية عتق التابعة بمحافظة شبوة.
كما وزع المركز ، 1,000 حقيبة تشمل 3,000 قطعة من كسوة العيد، استفاد منها 3,000 طفل بمديرية الضالع.
ووزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ، 1,850 حقيبة تشمل 5,550 قطعة من كسوة العيد، استفاد منها 5,550 طفلاً في مناطق آل شبوان ، وآل حتيك، وآل جلال، وآل راشد منيف، وآل فجيح ، بمديريتي الوادي ومجزر بمحافظة مأرب.
الجدير ذكره أن المركز دشن مؤخرا مشروع (فرحتهم أمل) لتوزيع كسوة عيد الأضحى المبارك للأطفال الأيتام والنازحين في عدد من المحافظات اليمنية، ويستهدف 84,750 طفلاً .
وفد مجلس النواب يشارك في اجتماع اللجنة العامة لاتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي في باكو
وزير الإعلام يبحث مع القائم بأعمال السفير الصيني تعزيز التعاون الثنائي وآفاق الشراكة
البركاني يلتقي رئيسة المجلس الوطني الأذربيجاني ويشارك باجتماعات مؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء في باكو
الوزير السقطري يفتتح الاجتماع التنسيقي لكتلة الأمن الغذائي والزراعة في عدن
لجنة إعداد سياسة تنمية الصادرات تناقش قضايا تنمية الصادرات
بدء دورة تدريبية حول النظام اللوجستي للإمداد الدوائي للصحة الإنجابية بعدن
نائب وزير الشؤون الاجتماعية يناقش مستوى أداء مكاتب الوزارة بالمحافظات غير المحررة ومأرب
مبادرة مسار السلام تنظم ورشة عمل لتعزيز آليات رصد ومناهضة خطاب الكراهية ضد النساء
الوزير السقطري يبحث مع السفيرة الفرنسية تعزيز التعاون المشترك في قطاع الثروة السمكية
اتحاد نساء اليمن بمأرب يختتم 3 دورات تدريبية في مجال الحماية من العنف القائم على النوع الاجتماعي