[27/07/2020 12:17]
عدن - سبأنت
وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ،اليوم، كسوة العيد للأطفال الأيتام والنازحين في محافظات شبوة والضالع ومأرب وذلك ضمن مشروع (فرحتهم أمل).
ووزع المركز 1,750 حقيبة تشمل 5,250 قطعة من كسوة العيد، استفاد منها 5,250 طفلا في مناطق الوحدة، والنصب، وجول العاض، والناصر بمديرية عتق التابعة بمحافظة شبوة.
كما وزع المركز ، 1,000 حقيبة تشمل 3,000 قطعة من كسوة العيد، استفاد منها 3,000 طفل بمديرية الضالع.
ووزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ، 1,850 حقيبة تشمل 5,550 قطعة من كسوة العيد، استفاد منها 5,550 طفلاً في مناطق آل شبوان ، وآل حتيك، وآل جلال، وآل راشد منيف، وآل فجيح ، بمديريتي الوادي ومجزر بمحافظة مأرب.
الجدير ذكره أن المركز دشن مؤخرا مشروع (فرحتهم أمل) لتوزيع كسوة عيد الأضحى المبارك للأطفال الأيتام والنازحين في عدد من المحافظات اليمنية، ويستهدف 84,750 طفلاً .
مركز الملك سلمان للإغاثة يوزّع (2,806) سلال غذائية في عدن
عضو مجلس القيادة العرادة يلتقي اللجنة الدولية للصليب الأحمر
الإرياني: استشهاد وإصابة أطفال في الضالع يكشف مجدداً الكارثة الإنسانية التي خلفتها ألغام الحوثيين
أمنية سقطرى تناقش الأوضاع الأمنية وتعزيز الاستقرار بالمحافظة
اليمن يعرب عن تضامنه الكامل مع قطر جراء الانفجار الذي وقع في منشأة للغاز الطبيعي المسال
نائب وزير المالية يطلع على سير العمل بمكتب الوزارة في مأرب
وزير المياه والبيئة يطلع على أوضاع الهيئة العامة لحماية البيئة
بارباع يفتتح مركز للتعليم وتنمية المرأة بمديرية تريم
اجتماع برئاسة وزير الصحة يناقش تطوير الهيئة الرقابية لتعزيز الأمن الدوائي
وزير المياه والبيئة يبحث مع منظمة الهجرة الدولية تعزيز التعاون ودعم مشاريع المياه