[27/07/2020 12:17]
عدن - سبأنت
وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ،اليوم، كسوة العيد للأطفال الأيتام والنازحين في محافظات شبوة والضالع ومأرب وذلك ضمن مشروع (فرحتهم أمل).
ووزع المركز 1,750 حقيبة تشمل 5,250 قطعة من كسوة العيد، استفاد منها 5,250 طفلا في مناطق الوحدة، والنصب، وجول العاض، والناصر بمديرية عتق التابعة بمحافظة شبوة.
كما وزع المركز ، 1,000 حقيبة تشمل 3,000 قطعة من كسوة العيد، استفاد منها 3,000 طفل بمديرية الضالع.
ووزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ، 1,850 حقيبة تشمل 5,550 قطعة من كسوة العيد، استفاد منها 5,550 طفلاً في مناطق آل شبوان ، وآل حتيك، وآل جلال، وآل راشد منيف، وآل فجيح ، بمديريتي الوادي ومجزر بمحافظة مأرب.
الجدير ذكره أن المركز دشن مؤخرا مشروع (فرحتهم أمل) لتوزيع كسوة عيد الأضحى المبارك للأطفال الأيتام والنازحين في عدد من المحافظات اليمنية، ويستهدف 84,750 طفلاً .
رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي وسفيرة هولندا يزوران المعالم التاريخية وآثار مأرب
القائم بأعمال سفارة اليمن في أديس أبابا يبحث مع مسؤول اثيوبي تعزيز التعاون المشترك
السفير الأصبحي يبحث مع رئيس المحكمة الدستورية المغربية التعاون في مجال القضاء
السفير محمد صالح طريق يشارك في حفل تخريج طلاب أكاديمية الشرطة التركية بحضور الرئيس أردوغان
رئيس الوزراء وزير الخارجية يهنئ نظيره الجيبوتي بذكرى الاستقلال
اختتام دورة تدريبية في عدن حول الإمداد الدوائي للصحة الإنجابية
الاتحاد الأوروبي يكرّم العرادة تقديراً لجهوده في تعزيز الاستقرار والتنمية بمحافظة مأرب
المفتش العام للقوات المسلحة يلتقي سفيري الاتحاد الأوروبي ومملكة هولندا لبحث المستجدات
وزارة المالية تختتم ورشة العمل الوطنية حول مرصد الإنفاق الاجتماعي في اليمن
عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة