[27/07/2020 12:17]
عدن - سبأنت
وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ،اليوم، كسوة العيد للأطفال الأيتام والنازحين في محافظات شبوة والضالع ومأرب وذلك ضمن مشروع (فرحتهم أمل).
ووزع المركز 1,750 حقيبة تشمل 5,250 قطعة من كسوة العيد، استفاد منها 5,250 طفلا في مناطق الوحدة، والنصب، وجول العاض، والناصر بمديرية عتق التابعة بمحافظة شبوة.
كما وزع المركز ، 1,000 حقيبة تشمل 3,000 قطعة من كسوة العيد، استفاد منها 3,000 طفل بمديرية الضالع.
ووزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ، 1,850 حقيبة تشمل 5,550 قطعة من كسوة العيد، استفاد منها 5,550 طفلاً في مناطق آل شبوان ، وآل حتيك، وآل جلال، وآل راشد منيف، وآل فجيح ، بمديريتي الوادي ومجزر بمحافظة مأرب.
الجدير ذكره أن المركز دشن مؤخرا مشروع (فرحتهم أمل) لتوزيع كسوة عيد الأضحى المبارك للأطفال الأيتام والنازحين في عدد من المحافظات اليمنية، ويستهدف 84,750 طفلاً .
قرار رئاسي بتعيين مستشار لرئيس مجلس القيادة لشؤون الدفاع والامن
رئيس مجلس القيادة يستقبل وفداً من شركة هنت النفطية الأميركية
عضو مجلس القيادة الخنبشي يعزي في وفاة الفنان القدير عدنان العطاس
الهيئة العليا للأدوية تبحث مع الصحة العالمية تطوير البنية التحتية للرقابة الدوائية
محافظ عدن يوكد اهمية تحسين مستوى التحصيل الضريبي
عضو مجلس القيادة الرئاسي عثمان مجلي يلتقي السفير الأمريكي بمناسبة انتهاء فترة عمله
رئيس مجلس القيادة يعزي خادم الحرمين الشريفين
اختتام ورشة عمل حول تطوير آليات عمل صندوق الرعاية الاجتماعية بعدن
اليمن يعزي المملكة العربية السعودية في ضحايا سقوط طائرة مروحيّة تابعة لشركة "أرامكو"
جامعة شبوة تقر التقويم الجامعي للعام 2026 - 2027م وتناقش تقارير خططها