[27/07/2020 12:17]
عدن - سبأنت
وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ،اليوم، كسوة العيد للأطفال الأيتام والنازحين في محافظات شبوة والضالع ومأرب وذلك ضمن مشروع (فرحتهم أمل).
ووزع المركز 1,750 حقيبة تشمل 5,250 قطعة من كسوة العيد، استفاد منها 5,250 طفلا في مناطق الوحدة، والنصب، وجول العاض، والناصر بمديرية عتق التابعة بمحافظة شبوة.
كما وزع المركز ، 1,000 حقيبة تشمل 3,000 قطعة من كسوة العيد، استفاد منها 3,000 طفل بمديرية الضالع.
ووزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ، 1,850 حقيبة تشمل 5,550 قطعة من كسوة العيد، استفاد منها 5,550 طفلاً في مناطق آل شبوان ، وآل حتيك، وآل جلال، وآل راشد منيف، وآل فجيح ، بمديريتي الوادي ومجزر بمحافظة مأرب.
الجدير ذكره أن المركز دشن مؤخرا مشروع (فرحتهم أمل) لتوزيع كسوة عيد الأضحى المبارك للأطفال الأيتام والنازحين في عدد من المحافظات اليمنية، ويستهدف 84,750 طفلاً .
عضو مجلس القيادة الرئاسي محمود الصبيحي يستقبل في عدن السفير الياباني
افتتاح مركز الندوة الشبابي التنموي بجامعة تعز
عضو مجلس القيادة محمود الصبيحي يستقبل في عدن وفد اللجنة الدولية للصليب الأحمر ويشيد بدورها الإنساني
الخنبشي يطلع على التدخلات الصحية والتنموية بحضرموت ويؤكد دعم جهود التنمية وتحسين الخدمات
الوكيل التميمي يدشن الامتحانات النهائية بمعهد العلوم الصحية في سيئون
وكيل حضرموت يطّلع على أنشطة وبرامج مؤسسة وادي العين للتنمية الاجتماعية
الأرصاد تتوقّع طقساً شديد الحرارة بالسواحل والصحاري وأمطاراً رعدية بأجزاء من المرتفعات الجبلية
وزارة المالية تستغرب مزاعم صرف موازنة لمكتب رئاسة الجمهورية للعام المالي 2026م
العرادة يؤكد أهمية استكمال الإصلاحات الاقتصادية وتعزيز كفاءة إدارة الموارد
محافظ لحج يناقش تعزيز قطاع النظافة والتحسين بالمحافظة والارتقاء بالخدمات في طور الباحة ويافع