[27/07/2020 12:17]
عدن - سبأنت
وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ،اليوم، كسوة العيد للأطفال الأيتام والنازحين في محافظات شبوة والضالع ومأرب وذلك ضمن مشروع (فرحتهم أمل).
ووزع المركز 1,750 حقيبة تشمل 5,250 قطعة من كسوة العيد، استفاد منها 5,250 طفلا في مناطق الوحدة، والنصب، وجول العاض، والناصر بمديرية عتق التابعة بمحافظة شبوة.
كما وزع المركز ، 1,000 حقيبة تشمل 3,000 قطعة من كسوة العيد، استفاد منها 3,000 طفل بمديرية الضالع.
ووزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ، 1,850 حقيبة تشمل 5,550 قطعة من كسوة العيد، استفاد منها 5,550 طفلاً في مناطق آل شبوان ، وآل حتيك، وآل جلال، وآل راشد منيف، وآل فجيح ، بمديريتي الوادي ومجزر بمحافظة مأرب.
الجدير ذكره أن المركز دشن مؤخرا مشروع (فرحتهم أمل) لتوزيع كسوة عيد الأضحى المبارك للأطفال الأيتام والنازحين في عدد من المحافظات اليمنية، ويستهدف 84,750 طفلاً .
وزيرة التخطيط تناقش مع رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة إدماج قضايا المرأة بالخطط التنموية
وزيرة الدولة لشؤون المرأة تناقش مع السلطة المحلية في عدن تعزيز برامج تمكين المرأة
وزير التعليم الفني يناقش سُبل تطوير كلية المجتمع بالمعافر وتعزيز بيئتها التعليمية
وزير المالية يبحث مع السفير الياباني دعم تنفيذ الإصلاحات الاقتصادية الشاملة
اجتماع برئاسة محافظ عدن يقر مصفوفة أولية من المشاريع الخدمية والتنموية
وزير الزراعة والري والثروة السمكية يدشن العمل بالمحجر البيطري في عدن
وزير المياه يبحث مع نائب ممثل اليونيسف في اليمن دعم قطاع المياه والإصحاح البيئي
وزير التعليم الفني يبحث مع السفير الياباني مشاريع تطوير المعاهد التقنية
الوزير السقطري يبحث مع المدير القُطري لبرنامج الأغذية العالمي دعم القطاعين الزراعي والسمكي
وزير الداخلية يبحث مع السفير الياباني ومدير وكالة "جايكا" أوجه التعاون في المجال الأمني