[27/07/2020 12:17]
عدن - سبأنت
وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ،اليوم، كسوة العيد للأطفال الأيتام والنازحين في محافظات شبوة والضالع ومأرب وذلك ضمن مشروع (فرحتهم أمل).
ووزع المركز 1,750 حقيبة تشمل 5,250 قطعة من كسوة العيد، استفاد منها 5,250 طفلا في مناطق الوحدة، والنصب، وجول العاض، والناصر بمديرية عتق التابعة بمحافظة شبوة.
كما وزع المركز ، 1,000 حقيبة تشمل 3,000 قطعة من كسوة العيد، استفاد منها 3,000 طفل بمديرية الضالع.
ووزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ، 1,850 حقيبة تشمل 5,550 قطعة من كسوة العيد، استفاد منها 5,550 طفلاً في مناطق آل شبوان ، وآل حتيك، وآل جلال، وآل راشد منيف، وآل فجيح ، بمديريتي الوادي ومجزر بمحافظة مأرب.
الجدير ذكره أن المركز دشن مؤخرا مشروع (فرحتهم أمل) لتوزيع كسوة عيد الأضحى المبارك للأطفال الأيتام والنازحين في عدد من المحافظات اليمنية، ويستهدف 84,750 طفلاً .
لقاء بسيئون يناقش سبل تحسين خدمة الكهرباء بمديريات وادي وصحراء حضرموت
الخنبشي يطّلع على تدخلات مركز الملك سلمان ويناقش أوضاع الجمارك ومخرجات ورشة موسم البلدة
وزارة حقوق الإنسان تدين الجريمة البشعة التي ارتكبتها مليشيات الحوثي الإرهابية بحق أطفال قرية الريبي بمحافظة الضالع
الأرصاد تتوقّع استمرار الطقس شديد الحرارة بالسواحل والصحاري وأمطار رعدية بأجزاء من المرتفعات الجبلية
رئيس الوزراء وزير الخارجية يشارك في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية والاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب
مركز الملك سلمان للإغاثة يوزّع (2,806) سلال غذائية في عدن
عضو مجلس القيادة العرادة يلتقي اللجنة الدولية للصليب الأحمر
الإرياني: استشهاد وإصابة أطفال في الضالع يكشف مجدداً الكارثة الإنسانية التي خلفتها ألغام الحوثيين
أمنية سقطرى تناقش الأوضاع الأمنية وتعزيز الاستقرار بالمحافظة
اليمن يعرب عن تضامنه الكامل مع قطر جراء الانفجار الذي وقع في منشأة للغاز الطبيعي المسال