رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
حيا فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ابطال ملحمة تحرير ساحل حضرموت من التنظيمات الارهابية في 24 ابريل 2016، مجددا في مناسبة الذكرى الثامنة لتلك الملحمة، دعم جهود السلطة المحلية لجعل المناسبة رمزا للخير ومساعدة المنكوبين بالمتغيرات المناخية المستمرة.
الرئيس الاماراتي وملك البحرين يبحثان التطورات الإقليمية والدولية
بحث رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم، مع ملك البحرين صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها بما يحقق المصالح المشتركة، والتطورات الإقليمية والدولية وتبادلا وجهات النظر حولها.
مؤشر الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 12355.69 نقطة
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسة، اليوم، منخفضاً 128.72 نقطة ليقفل عند مستوى 12355.69 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها 8.4 مليارات ريال.
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
تأهل فريق يوفنتوس إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم، على الرغم من خسارته أمام مضيفه لاتسيو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة روما في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزارة الأوقاف: قرار السعودية بإقامة حج هذا العام باعداد محدودة يتوافق مع المقاصد العليا للشريعة الإسلامية
[23/06/2020 07:02]
عدن - سبأنت
ثمنت وزارة الأوقاف والإرشاد بالخطوة التي اتخذتها وزارة الحج والعمرة السعودية، المتمثلة في إقامة حج هذا العام بأعداد "محدودة جدا" للراغبين في أداء مناسك الحج من مختلف الجنسيات من الموجودين داخل الأراضي السعودية وذلك حرصاً على صحة الحجاج وسلامتهم في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقالت وزارة الاقاف والارشاد في بيان تلقت وكالة الانباء اليمنية(سبأ) نسخة منه "ان المملكة العربية السعودية عبر تاريخها من أيام الملك عبدالعزيز حتى اليوم وهي تقدم خدمة جليلة لحجاج بيت الله الحرام، من كل أصقاع الأرض يأتون من ١٨٠ دولة لا يفرقون بين جنس ولا لون ولا توجه ولا مذهب ولا اي نوع من انواع التمييز ، وهذا يدل على أن المملكة حريصة، وقد ظلت طوال هذه الأشهر تدرس هذه المسألة حتى رأينا اليوم بأم أعيننا هذه الجائحة التي تجتاح العالم".

واضاف البيان"ان اقامة موسم حج هذا العام بشكل مختصر لحجاج الداخل في المملكة وباجراءات احترازية هو دليل واضح على حرص المملكة على سلامة صحة النّاس وحياتهم"..مؤكداً ان هذه الخطوة تتوافق مع المقاصد العليا للشريعة الإسلامية التى حثت الحفاظ على النفس وحمايتها من الأخطار والأمراض".

وعبر البيان عن الشكر والتقدير باسم اليمن لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وزارة الحج والعمرة السعودية، على الجهود المتواصلة في خدمة الحرمين الشريفين وحجاج بيت الله الحرام وزوار المسجد النبوي الشريف.


رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
مركز الإنذار المبكر بحضرموت: انحسار تدريجي للحالة الجوية الموسمية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا