رئيس الجمهورية يترأس اجتماعاً استثنائياً ضم نائبه ورئيس الوزراء
عقد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، مساء اليوم، اجتماعاً استثنائيًا ضم نائبه الفريق الركن علي محسن صالح ورئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، للوقوف على مجمل الأوضاع والتطورات على الساحة الوطنية بجوانبها السياسية والاقتصادية والميدانية.
ملك الاردن يعرب عن تقديره للجهود التي تبذلها اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية
أعرب ملك المملكة الاردنية الهاشمية جلالة الملك عبدالله الثاني، عن تقديره للجهود التي تبذلها اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية، ودعمه لأعمالها، لتحقيق الأهداف المنشودة التي تلبي تطلعات الأردنيين.
تراجع أسعار النفط بفعل مخاوف حيال الاقتصاد الصيني
تراجعت أسعار النفط، اليوم، وسط مخاوف حيال الاقتصاد الصيني بعد أن أظهر مسح أن نمو نشاط المصانع تراجع بشكل حاد، وسط تفاقم المخاوف بشأن زيادة إنتاج النفط من منتجي "أوبك+".
مصر تفوز على أستراليا وتتأهل لربع نهائي أولمبياد طوكيو
تأهل منتخب مصر الأولمبي الى ربع نهائي كرة القدم الأولمبية بعد الفوز على نظيره المنتخب الإسترالي بهدفين نظيفين، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الفريق الركن بن عزيز يتفقد أبطال الجيش في عدد من جبهات القتال
[24/05/2020 04:52]
مأرب - سبأنت
تفقد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، اليوم، المرابطين في جبهات القتال بالمنطقة العسكرية الثالثة و المنطقة العسكريه السادسة.

وهنأ الفريق بن عزيز، المقاتلين الأبطال بعيد الفطر المبارك، ونقل لهم تحيات وتهاني القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ووزارة الدفاع.

كما زار رئيس هيئة الأركان العامة جرحى الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الذين يتلقون الرعاية الصحية في مستشفى الهيئة والمستشفى العسكري بمحافظة مأرب.

واطلع الفريق بن عزيز على أوضاع الجرحى ومستوى الخدمات الطبية المقدمة لهم في مختلف الأقسام..مشيداً بتضحياتهم الجسيمة وبطولاتهم الخالدة التي تكللت بالانتصارات في مختلف الجبهات.

وحث رئيس هيئة الأركان القائمين على الخدمات الطبية على مضاعفة الجهود وتقديم أفضل الخدمات والرعاية الصحية والعلاجية لجرحى الجيش الوطني والمقاومة.. مؤكداً بأن القيادة السياسية و العسكرية لن تنسى تضحيات الجرحى وسيجد الجرحى كل الرعاية والاهتمام بصورة دائمة.

رافق رئيس الأركان خلال الزيارة كبير الخبراء للعمليات المشتركة اللواء الركن عبدالعزيز الشميري وقائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن محمد الحبيشي، وعدد من أركانات العمليات المشتركة والقيادات العسكرية.


رئيس الجمهورية يترأس اجتماعاً استثنائياً ضم نائبه ورئيس الوزراء
‏الارياني: جرائم مليشيا الحوثي بحق البهائيين تجسد نهجها تجاه الأقليات والحريات الدينية
البركاني يضع حجر الأساس ويتفقد عدد من المشاريع ويترأس إجتماعاً للسلطة المحلية والمكونات السياسية بالمهرة
رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد قائد اللواء الثاني حماية طرق
رئيس الوزراء يعزي باستشهاد قائد اللواء الثاني حماية طرق
نائب رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد البطل العميد عبدالواحد دوكر الحداد
وزارة الدفاع ورئاسة الأركان تنعيان العميد عبدالواحد الحداد والعميد عباد الحليسي
"مسام" ينتزع 1.240 لغماً خلال الأسبوع الرابع من شهر يوليو المنصرم
قتلى وجرحى في صفوف المليشيا الحوثية بنيران أبطال الجيش في الجوف
الكمال يناقش مع منظمة أطباء بلا حدود تدخلاتها في القطاع الصحي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا