رئيس الجمهورية يترأس اجتماعاً استثنائياً ضم نائبه ورئيس الوزراء
عقد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، مساء اليوم، اجتماعاً استثنائيًا ضم نائبه الفريق الركن علي محسن صالح ورئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، للوقوف على مجمل الأوضاع والتطورات على الساحة الوطنية بجوانبها السياسية والاقتصادية والميدانية.
ملك الاردن يعرب عن تقديره للجهود التي تبذلها اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية
أعرب ملك المملكة الاردنية الهاشمية جلالة الملك عبدالله الثاني، عن تقديره للجهود التي تبذلها اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية، ودعمه لأعمالها، لتحقيق الأهداف المنشودة التي تلبي تطلعات الأردنيين.
تراجع أسعار النفط بفعل مخاوف حيال الاقتصاد الصيني
تراجعت أسعار النفط، اليوم، وسط مخاوف حيال الاقتصاد الصيني بعد أن أظهر مسح أن نمو نشاط المصانع تراجع بشكل حاد، وسط تفاقم المخاوف بشأن زيادة إنتاج النفط من منتجي "أوبك+".
مصر تفوز على أستراليا وتتأهل لربع نهائي أولمبياد طوكيو
تأهل منتخب مصر الأولمبي الى ربع نهائي كرة القدم الأولمبية بعد الفوز على نظيره المنتخب الإسترالي بهدفين نظيفين، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الارياني يحذر المليشيا الحوثية مرتزقة طهران من تحويل اليمن إلى ساحة صراع دولي
[04/01/2020 08:20]

عدن ـ سبأنت :
حذر وزير الاعلام معمر الارياني مليشيا الحوثي المدعومة من ايران من تحويل اليمن إلى ساحة صراع دولية على خلفية مقتل قائد فيلق القدس الإيراني قاسم سليماني.

وقال وزير الاعلام في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ)، ان البيانات والتصريحات التي أصدرها مرتزقة طهران من قيادات المليشيا الحوثية منذ لحظة إعلان مقتل قاسم سليماني والمهندس في غارة أمريكية بالعاصمة العراقية بغداد، تؤكد استعدادهم التام بل واستجدائهم النظام الإيراني لاتخاذ الأراضي والمياه الإقليمية اليمنية منطلقا للثأر وما يسمونه "عملية الرد".

وأضاف: نحذر مرتزقة طهران "المليشيا الحوثية" من مغبة تحويل اليمن إلى مسرح صراع "إيراني، امريكي" وتعريض مصالح اليمن واليمنيين للخطر وتقديمهما كبش فداء خدمة لأهداف النظام الإيراني وسياساته التدميرية في المنطقة، وما يبدو انه حرص إيراني في عدم التورط بمواجهة مباشرة مع أمريكا.

وأشار الارياني في تصريحاته الى ان ‏الشعب اليمني عانى الأمرين وما زال يدفع الثمن غاليا جراء انقلاب المليشيا الحوثية ومحاولات نظام طهران تحويل اليمن الى منصة لاستهداف دول الجوار وتهديد أمن الملاحة الدولية في البحر الأحمر ومضيق باب المندب.

مؤكدا ان أي مغامرات جديدة سيفتح الباب على المجهول ويضاعف المأساة الإنسانية للمدنيين في اليمن والتي تصنفها تقارير الأمم المتحدة ب"الاسوأ عالميا"


رئيس الجمهورية يترأس اجتماعاً استثنائياً ضم نائبه ورئيس الوزراء
‏الارياني: جرائم مليشيا الحوثي بحق البهائيين تجسد نهجها تجاه الأقليات والحريات الدينية
البركاني يضع حجر الأساس ويتفقد عدد من المشاريع ويترأس إجتماعاً للسلطة المحلية والمكونات السياسية بالمهرة
رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد قائد اللواء الثاني حماية طرق
رئيس الوزراء يعزي باستشهاد قائد اللواء الثاني حماية طرق
نائب رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد البطل العميد عبدالواحد دوكر الحداد
وزارة الدفاع ورئاسة الأركان تنعيان العميد عبدالواحد الحداد والعميد عباد الحليسي
"مسام" ينتزع 1.240 لغماً خلال الأسبوع الرابع من شهر يوليو المنصرم
قتلى وجرحى في صفوف المليشيا الحوثية بنيران أبطال الجيش في الجوف
الكمال يناقش مع منظمة أطباء بلا حدود تدخلاتها في القطاع الصحي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا