رئيس هيئة العمليات يدشن دورة تدريبية للفريق المركزي بدائرة المشاة
دشن رئيس هيئة العمليات اللواء الركن خالد الأشول، اليوم، الدورة التدريبية الأولى للفريق المركزي الخاص بدائرة المشاة، تحت شعار (التدريب والتأهيل طريق النصر والحسم).
البرلمان العربي يشيد بمخرجات قمة البحرين في تعزيز التضامن العربي
أشاد رئيس البرلمان العربي عادل العسومي، بمخرجات القمة العربية الـ 33 التي عقدت بمملكة البحرين والتي تساهم بشكل كبير في تعزيز التضامن العربي.
ارتفاع التضخم بالكويت 3.17 بالمائة في أبريل الماضي
ارتفعت الأرقام القياسية لأسعار المستهلكين (التضخم) في الكويت بنسبة 3.17 بالمائة خلال شهر أبريل الماضي على أساس سنوي.
مانشستر سيتي يتوج بلقب البريميرليغ للمرة الرابعة على التوالي
توج مانشستر سيتي، بلقب الدوري الانجليزي لكرة القدم كأول فريق يتوج للمرة الرابعة توالياً، وذلك بفوزه على ضيفه وست هام بثلاثة اهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، اليو الاحد، ضمن المرحلة الـ38 والأخيرة من الدوري منهياً الموسم بفارق نقطتين أمام أرسنال.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ حضرموت يشهد حفل اختتام الدورة التدريبية الثالثة لمنتسبي كتيبة حماية الشركات النفطية
[11/12/2019 12:06]
المكلا - سبأنت

شهد محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج البحسني ، اليوم ، حفل اختتام الدورة التدريبية الثالثة لمنتسبي كتيبة حماية الشركات النفطية بالمسيلة.

ونقل محافظ حضرموت في كلمته بالمناسبة لقيادة ومنتسبي الكتيبة ، تحيات فخامة الرئيس المشير الركن عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة..مشيداً بجهودهم الكبيرة في تأمين أكبر منشآت اقتصادية في البلد .

وقال محافظ حضرموت " نتذكر هذا المكان الذي كان محطة الانطلاق لتحرير ساحل حضرموت ونتذكر أهله الذين دافعوا عن المنشآت النفطية ومنعوا العناصر الإرهابية والمخربين مما ساهم في جعل عملية إعادة الإنتاج تكون مباشرة بعد التحرير " .

وحيا المحافظ البحسني جهود قيادة وموظفي شركة بترومسيلة في الحفاظ على المنشأة وكذا الدور الذي لعبته قبائل وأعيان ومواطني المنطقة لتأمين المنشآت وحمايتها.

وأشار المحافظ إلى أن هذه القوة ستنال كل الرعاية والاهتمام وأن العام القادم سيكون عام رفع مستوى الانضباط..لافتا إلى أن قوات التحالف تقدر الدور الفاعل لكتيبة حماية الشركات النفطية..منوهاً بما تنعم به حضرموت من أمن واستقرار والذي سيكون انطلاقة نحو التنمية في مختلف القطاعات الخدمية.

وكان قائد كتيبة حماية الشركات النفطية بالمسيلة العميد أحمد المعاري قد رحب بالمحافظ فرج سالمين البحسني وضيوف الاحتفال من مسؤولين وشيوخ وأعيان..مؤكداً أن الدورة جاءت بهدف تأهيل منتسبي القوة واكسابهم المهارات القتالية..شاكرا ما تقدمه شركة بترومسيلة من دعم لوجستي ساهم في تنفيذ مهام قوة كتيبة حماية الشركات بنجاح .

في الاحتفال كرمت قيادة السلطة المحلية بالمحافظة العميد أحمد عمر المعاري وشركة بترومسيلة وحلف قبائل حضرموت بدروع شكر وتقدير .

حضر الاحتفال وكيل أول حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش وعدد من مديري المكاتب التنفيذية بساحل حضرموت ومديرا مديريتي ساه وغيل بن يمين.


رئيس هيئة العمليات يدشن دورة تدريبية للفريق المركزي بدائرة المشاة
تأهيل كوادر جمركية في واشنطن حول أمن الحدود ومكافجة التهريب
رئيس مجلس النواب يعزي البرلماني عبدالرزاق الهجري بوفاة والده
رئيس هيئة التشاور والمصالحة يعزي عبدالرزاق الهجري في وفاة والده
وزير الصحة يشارك في ورشة عمل حول الدليل الخاص بالعلاج النفسي ويوقع على الدليل
المدير التنفيذي لشركة النفط يدشن إرسال أول شحنة بترولية إلى سقطرى
وزير الدفاع يلتقي في عدن المستشار العسكري للمبعوث الاممي
وضع حجر الاساس لبناء مدرسة تعليم أساسي بسيحوت في المهرة
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الدبلوماسي عبد الوهاب العمراني
وزير الصحة يلتقي المدير التنفيذي بالإنابة لمنظمة ميد جلوبال اليمن
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا