رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الثلاثاء المبعوث الخاص للأمم المتحدة هانس غروندبرغ.
كوريا الجنوبية والولايات المتحدة تجريان تدريبات فضائية مشتركة ضد تهديدات بيونغ يانغ
اعلنت القوات الجوية الكورية، ان كوريا الجنوبية والولايات المتحدة، اجرت مناورات فضائية مشتركة لصد هجمات التشويش التي يقوم بها نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) لكوريا الشمالية وغيرها من التهديدات الفضائية.
ارتفاع اسعار النفط بعد انخفاض غير متوقع في مخزونات الخام الأميركية
ارتفعت أسعار النفط في التعاملات المبكرة، اليوم الأربعاء، لتواصل مكاسبها في الجلسة السابقة بعد أن أظهرت بيانات الصناعة انخفاضاً مفاجئاً في مخزونات الخام الأميركية الأسبوع الماضي.
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
تأهل فريق يوفنتوس إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم، على الرغم من خسارته أمام مضيفه لاتسيو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة روما في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
بدء الدورة التدريبية الأولى لأعضاء هيئة التدريس بجامعة أبين
[16/11/2019 01:23]

أبين - سبأنت :
بدأت اليوم في بمدينة زنجبار محافظة أبين فعاليات الدورة التدريبية الطرائقية الاولى لاعضاء الهيئة التدريسية والمساعدة بجامعة ابين والتي يشارك فيها 21 مشاركاً من كليتي التربية بزنجبار ولودر وكلية الحاسوب وتقنية المعلومات وكلية الشريعة والقانون .

وتهدف الدورة التي تستمر ستة أيام إلى تنمية قدرات اعضاء هيئة التدريس ومساعديهم تربويا واكسابهم المهارات المرتبطة بعملية التدريس وتزويدهم بالاسس التربوية وطرائق التدريس ونظريات التعليم وتزويدهم بالاساليب والمهارات وطرق التدريس الحديثة.

وفي افتتاح الدورة، أكد رئيس جامعة أبين، الدكتور محمود الميسري، على أهمية رفع مهارات وقدرات اعضاء هيئة التدريس ومساعديهم في اطار ما يشهده العالم من تطور مهني وتقني يسهم في الارتقاء بمستويات كافة منتسبي الجامعات .. داعياً المشاركين إلى الإلتزام ببرامج الدورة التي تمهد لمختلف الدراسات الاكاديمية العليا .

بدوره، أشار نائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية الدكتور محمد السنيدي ونائب مدير مركز التدريب والتعليم المستمر والمتطور الدكتور يسلم بالليل علوي إلى أهمية هذه الدورة لتاهيل ورفع مهارات الهيئة التعليمية .. موضحين أن هذه الدورة تاتي في اطار سلسلة من الدورات التي ستنظمها جامعة ابين .

حضر الافتتاح عميد كلية التربية زنجبار الدكتور محمد فضل الميسري وعميد كلية الشريعة والقانون د محمد سيف وعميد كلية الحاسوب د.صالح الشدادي.


رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
السفير بحاح يبحث مع مساعد وزير الخارجية المصري العلاقات الثنائية بين البلدين
وزارتا المالية والداخلية تدشنان برنامجا تدريبيا لموظفي الجمارك والأمن بدعم سعودي
الشماسي يبحث مع القائم بأعمال السفارة الصينية تعزيز التعاون في مجالات النفط والغاز والمعادن
وزير الدفاع يستقبل قائد قوات التحالف في عدن
وزير العدل يؤكد على اهمية تطوير عمل الادلة الجنائية
امزربة يطلع القائم بأعمال السفارة الصينية نشاط محطة الحاويات بميناء عدن
الوزير الشماسي يبحث مع الفريق الاقتصادي للمبعوث الاممي تعزيز التعاون في المجال النفطي
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
ورشة بمأرب للتعريف بمشروع الدعم الطارئ لسبل العيش والزراعة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا