المليشيات الحوثية الارهابية تستهدف مواقع الجيش غرب تعز
استهدفت المليشيات الحوثية الارهابية المدعومة ايرانياً، بقذائف المدفعية، اليوم، مواقع الجيش الوطني في مديرية جبل حبشي غربي المحافظة.
الرئيس الصيني يعرب عن استعداد بلاده لتعزيز التعاون مع فرنسا
أعرب الرئيس الصيني شي جين بينغ، عن استعداد بلاده لترسيخ وتعزيز الثقة السياسية المتبادلة وبناء التوافق الاستراتيجي وتعميق التبادلات والتعاون في مختلف المجالات مع فرنسا.
البنك المركزي الصيني يضخ سيولة في النظام المصرفي بقيمة ملياري يوان
أجرى بنك الشعب الصيني (البنك المركزي)، اليوم الاثنين، عمليات إعادة شراء عكسية لأجل سبعة أيام، بقيمة ملياري يوان (حوالي 282 مليون دولار أمريكي)، وبسعر فائدة 1.8 بالمائة.
سبورتينغ يتوج بطلاً للدوري البرتغالي لكرة القدم للمرة الأولى منذ 19 عاما
توج سبورتينغ بطلاً لبطولة الدوري البرتغالي لكرة القدم ليحسم بذلك لقبه العشرين في الدوري، بعد فوزه على بورتيموننسي بثلاثة اهداف نظيفة، وخسارة بنفيكا، بخسارة ملاحقه وجاره بنفيكا، بطل الموسم الماضي، على أرض فاماليكاو بهدفين نظيفين ضمن المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اختتام الدورة التخصصية الاولى في سلاح المدرعات في اللواء 21 ميكا بشبوة
[03/11/2019 01:56]
شبوة - سبأنت :

اقيم بقيادة اللواء واحد وعشرين ميكا بمحافظة شبوة، اليوم، الحفل الختامي للدورة التخصصية الاولى في سلاح المدرعات والتي شارك فيها كوكبة من منتسبي اللواء والوية 163 و 153 و لثاني مشاه جبلي.

وفي الحفل نوه قائد اللواء واحد وعشرين ميكا العميد جحدل حنش بتزامن الاحتفال بتخرج هذه الدفعة من الابطال في هذا المجال العسكري والنوعي مع احتفالات شعبنا باعياد الثورة اليمنية سبتمبر واكتوبر ونوفمبر..ناقلاً لكافة المقاتلين في هذه الالوية العسكرية تحيات فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة ونائبه الفريق علي محسن صالح.

وبارك العميد جحدل حنش تخرج هذه الدفعة من ابطال هذه الالوية العسكرية..مؤكدا على اهمية التوسع في برامج التدريب العسكري لكافة منتسبيها وتمكينهم علميا ومهنيا من استخدام مختلف انواع السلاح..مؤكداً على اهمية دورها في رفع الجاهزية القتالية والمعنوية لهذه الالوية العسكرية الحديث التكوين.

من جانبهما عبر رئيس عمليات اللواء العقيد خالد الحمادي وركن التوجيه المعنوي باللواء العقيد ايوب الشرقي عن اعتزازهما بتولي اللواء واحد وعشرين ميكا والذي يمثل النواة الاولى للجيش الوطني برامج الاعداد والتدريب القتالي لمنتسبي هذه الالوية العسكرية الباسلة.

بدوره استعرض مشرف الدورة الرائد يوسف المروسي نتائج التقدير للعام للدورة والتقييم العملي لها..معلناً عن نسبة النجاح لها وبتقدير جيد جدا..مشيدا بسلوك وانضباط المشاركين فيها من منتسبي هذه الالوية العسكرية.

وكانت قد القيت في الحفل كلمة عن الخريجين القاها الجندي سالم العولقي وقصيدة شعرية للجندي حسن الثوباني نالت الاستحسان .


المليشيات الحوثية الارهابية تستهدف مواقع الجيش غرب تعز
محافظ سقطرى يطلع على سير الدورات التدريبية ضمن مشروع سبل العيش
الارياني: تقرير "التلغراف" يؤكد تحذيرات الحكومة من التنسيق القائم بين الحوثي والقاعدة برعاية إيرانية
اجتماع برئاسة وزيري الأشغال والنقل يناقش تفعيل قانون الأوزان ومحطات الوزن المحورية
بدء دورة تدريبية للمدربين في لعبة كرة السلة بوادي حضرموت
تواصل فعاليات أسبوع المرور العربي لليوم الثاني على التوالي
محافظ الحديدة يوجه بتشكيل خلية لمواجهة الأمراض الوبائية
محافظ تعز يطلع على سير العمل في فرع مصلحة الهجرة والجوازات
اجتماع بتعز يناقش الاجراءات والتدابير الصحية لمكافحة الكوليرا
عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يعزي في وفاة المناضل محسن بن فريد
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا