رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الثلاثاء المبعوث الخاص للأمم المتحدة هانس غروندبرغ.
أمير قطر ورئيس وزراء نيبال يعقدان جلسة مباحثات رسمية
عقد أمير قطر صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، ودولة رئيس وزراء نيبال بوشبا كمال دهال، اليوم، في العاصمة كاتمندو، جلسة مباحثات رسمية.
ارتفاع اسعار النفط بعد انخفاض غير متوقع في مخزونات الخام الأميركية
ارتفعت أسعار النفط في التعاملات المبكرة، اليوم الأربعاء، لتواصل مكاسبها في الجلسة السابقة بعد أن أظهرت بيانات الصناعة انخفاضاً مفاجئاً في مخزونات الخام الأميركية الأسبوع الماضي.
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
تأهل فريق يوفنتوس إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم، على الرغم من خسارته أمام مضيفه لاتسيو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة روما في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وكيل وزارة الخارجية يلتقي القائم بأعمال سفير البيرو لدى اليمن
[15/09/2019 11:15]
الرياض - سبأنت

التقى وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية الدكتور منصور بجاش، اليوم، القائم بأعمال سفير البيرو لدى اليمن فرانسيسكو ألكازار.

واستعرض بجاش خلال اللقاء، مستجدات الأوضاع والتطورات على الساحة اليمنية والجهود التي تقوم بها الحكومة اليمنية في سبيل تطبيع الأوضاع ودعم الاستقرار ومجال حماية وتعزيز حقوق الإنسان..لافتاً إلى التحديات التي تواجه الحكومة في هذا الشأن بسبب الحرب التي شنتها المليشيات الحوثية المدعومة من إيران ضد كافة أبناء الشعب اليمني.

وأشار الى ان المليشيا الحوثية انقلبت على مخرجات الحوار الوطني والمبادرات والحلول السلمية وشنت حربها ضد كافة أبناء الشعب اليمني..مندداً بالجرائم والانتهاكات التي ارتكبتها ولا زالت ترتكبها المليشيات ضد المدنيين..مؤكداً ان المليشيا الحوثية هي من تقوم بخرق القوانين الدولية والإنسانية سواء من خلال استخدامها للمواطنين كدروع بشرية، أوإقامة منشآت لتخزين الأسلحة في المناطق الاهلة بالسكان.

واكد وكيل وزارة الخارجية أن الحكومة اليمنية مضطلعة بواجباتها ومسؤوليتها تجاه حماية كافة أبناء الشعب اليمني،وتتطلع إلى دعم الدول الشقيقة والصديقة في دعم القدرات والآليات الوطنية المعنية بتعزيز وحماية حقوق الإنسان في اليمن.

من جانبه أكد القائم بأعمال سفير البيرو دعم بلاده للحكومة اليمنية وجهود السلام التي ترعاها الأمم المتحدة والتي تهدف إلى إنهاء معاناة الشعب اليمني وتدعم وحدة واستقرار وازدهار اليمن.


رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
السفير بحاح يبحث مع مساعد وزير الخارجية المصري العلاقات الثنائية بين البلدين
وزارتا المالية والداخلية تدشنان برنامجا تدريبيا لموظفي الجمارك والأمن بدعم سعودي
الشماسي يبحث مع القائم بأعمال السفارة الصينية تعزيز التعاون في مجالات النفط والغاز والمعادن
وزير الدفاع يستقبل قائد قوات التحالف في عدن
وزير العدل يؤكد على اهمية تطوير عمل الادلة الجنائية
امزربة يطلع القائم بأعمال السفارة الصينية نشاط محطة الحاويات بميناء عدن
الوزير الشماسي يبحث مع الفريق الاقتصادي للمبعوث الاممي تعزيز التعاون في المجال النفطي
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
ورشة بمأرب للتعريف بمشروع الدعم الطارئ لسبل العيش والزراعة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا