رئيس مجلس القيادة يوجه بتدخل عاجل للتخفيف من اثار المتغير المناخي في المهرة
اجرى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الجمعة اتصالا هاتفيا بمحافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر، وذلك للاطمئنان على الاوضاع في المحافظة التي تشهد منذ ايام امطارا غزيرة، وسيولاً جارفة، بسبب المنخفض الجوي وحالة الطقس غير المستقرة.
بريطانيا تفرض عقوبات على مجموعتين إسرائيليتين متطرفتين واربعة افراد
أعلنت وزارة الخارجية البريطانية، فرض عقوبات على مجموعتين إسرائيليتين واربعة افراد متطرفتين لمسؤوليتهم عن العنف في الضفة الغربية.
ارتفاع مؤشر (فاو) لأسعار الغذاء العالمية للشهر الثاني على التوالي
ارتفع مؤشر منظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة (فاو) لأسعار الغذاء العالمية للشهر الثاني على التوالي في أبريل.
الاتحاد الاسيوي: ستة منتخبات تتنافس في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، عن مشاركة ستة منتخبات في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027 في السعودية، لتتنافس على ثلاثة مقاعد في الدور النهائي من التصفيات، وذلك عبر مباريات الملحق التي سيجري سحب قرعتها في التاسع من مايو الجاري.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
إشادة بالنجاحات الأمنية وتعزيز الاستقرار في مأرب
[13/05/2019 11:11]

مأرب - سبأنت :
أشاد وكيل محافظة مأرب علي الفاطمي، بالنجاحات الأمنية التي حققها ويحققها منتسبو شرطة محافظة مأرب، وقادت إلى تعزيز الأمن والاستقرار وسير الحياة العامة في مأرب.

وخلال مشاركته، الإثنين، في الأمسية الرمضانية لمنتسبي معسكر قوات الأمن الخاصة بمحافظة مأرب، وذلك ضمن برنامج التوجيه المعنوي وأنشطته الرمضانية، أكد الوكيل الفاطمي، على أهمية إقامة مثل هذه الأنشطة والبرامج التوعوية الهادفة إلى رفع المعنويات وزيادة الوعي بالأداء الأمني لدى منتسبي الأمن والشرطة.

وأعرب عن شكره للجنود وفي مقدمتهم منتسبي قوات الأمن الخاصة المرابطين في النقاط الأمنية الذين يظهرون الوجه المشرق للدولة الشرعية من خلال تحليهم باليقظة الأمنية، وحُسن تعاملهم والتزامهم بالأنظمة والقوانين والأداء الاحترافي في حماية المواطنين وتنفيذ المهام الملقاة على عاتقهم على أكمل وجه.

من جانبه أكد قائد معسكر قوات الأمن الخاصة في مأرب العميد عبدالغني شعلان، أن المهمة الأولى لمنتسبي قوات الأمن تعزيز الأمن والاستقرار بين أوساط المواطنين من خلال الحزم وحُسن الأخلاق والتعامل المسؤول مع المواطن سواءً في النقاط أو المواقع أو عند تنفيذ المهام .. معرباً عن شكره وتقديره لأبناء مأرب الذي كان تعاونهم مع منتسبي الأمن هو الداعم الرئيس لتحقيق الأمن والاستقرار.

والأمسية التي حضرها مدير عام فرع جهاز الأمن السياسي بمأرب العميد ناجي حطروم، ونائب مدير عام شرطة مأرب العميد عبده السياغي، ومدير البحث الجنائي بمأرب العقيد حسين الحليسي وقائد معسكر قوات المنشآت العقيد علي دومان، تخللها تقديم فقرات إنشادية وشعرية لشباب مبدعين ومشاركات توعوية نالت بمجملها استحسان الحاضرين.


رئيس مجلس القيادة يوجه بتدخل عاجل للتخفيف من اثار المتغير المناخي في المهرة
الزنداني يلتقي وزيرة الاندماج الإفريقي والشؤون الخارجية السنغالية ونائب وزير خارجية قرغيزستان
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي نائب رئيس الوزراء وزير خارجية باكستان
الارياني: مليشيا الحوثي تفرض رقابة صارمة على ما تبقى من الصحفيين والنشطاء بمناطق سيطرتها
مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن المساعدات الإيوائية لمتضرري السيول بالمسيلة
فرق مؤسسة الطرق في المهرة تواصل فتح الطرقات المتضررة من المنخفض الجوي
منظمة حقوقية تطالب بتحرك دولي لحماية الصحافة والصحفيين في اليمن
محافظ حجة يدشن توزيع حقائب المأوى والصيانة وتوفير الطاقة للنازحين بمديرية حيران
السفير الاميركي يشيد بدور الصحفيين اليمنيين
توجيهات حكومية عاجلة بتزويد مراكز الغسيل الكلوي بما يلزمها
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا