رئيس مجلس القيادة يجدد التزام الدولة بإغلاق كامل لملف المحتجزين
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الاثنين، الفريق الحكومي المفاوض المعني بملف المحتجزين برئاسة رئيس الفريق هادي هيج.
الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي يدين الهجوم العدائي الذي استهدف المملكة العربية السعودية بطائرات مسيرة
أدان الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، جاسم البديوي، بأشد العبارات الهجوم العدائي الذي استهدف المملكة العربية السعودية عبر طائرات مسيرة انطلقت من الأجواء العراقية.
الأسهم الأوروبية تبدأ تعاملاتها على انخفاض
افتتحت أسواق الأسهم الأوروبية تعاملاتها اليوم على انخفاض، وسط ترقب للتطورات في الشرق الأوسط.
كأس الخليج: سحب قرعة النسخة الـ 27 في السعودية الثلاثاء
تسحب يوم غد الثلاثاء في مدينة جدة قرعة النسخة السابعة والعشرين من كأس الخليج لكرة القدم التي تستضيفها المملكة العربية السعودية خلال الفترة ما بين 23 سبتمبر حتى 6 أكتوبر المقبلين.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
Govt calls on Humanitarian Coordinator to blame Houthi crimes on Houthis
[27/01/2019 05:40]


ADEN-SABA
The government has called upon the senior-most United Nations official in Yemen to blame the Houthi crimes on Houthis and to hold the rebel militia accountable for all the massacres they have committed.

In a statement, the government through the Higher Committee for Relief Aid said it was disappointed by the latest statement the Humanitarian Coordinator Lisa Grande released in the aftermath of Houthi attack on an IDPs camp in Hajjah on Saturday which led to the killing of 8 displacees and injury of 30 others.

Grande's statement "did not the Houthi coupist militia clearly," the governmental statement said.

The statement called on Grande to "hold the coupists responsible clearly and fully for the massacres they have been committing on a daily basis against civilians and displacees."

The statement said that distributing the blame between the 'warring parties' is "not acceptable." The statement said the Houthi attack against the IDPs camp yesterday is not a new thing. "Previously they attacked Bani Jaber IDPs camp funded by KSrelief and the attack led t killing two women and injuring 15 others," read the statement.

"Add to that the continuous and systematic attacks on IDPs in Hodeidah Taiz and Hajjah."

It warned that the international silence towards these heinous crimes "emboldens the coupists to commit more."


رئيس مجلس القيادة يجدد التزام الدولة بإغلاق كامل لملف المحتجزين
وزيرة التخطيط تبحث مع وزيرة الدولة البريطانية تعزيز الشراكة ودعم الخطة الوطنية للتنمية والاستقرار
رئيس الوزراء وزير الخارجية يستقبل السفير الليبي
عضو مجلس القيادة محمود الصبيحي يستقبل وفداً أممياً في عدن
رئيس مجلس القيادة يعزي وكيل اول محافظة تعز
وزير المالية يطلع على مستوى سير العمل والجهود التطويرية في مصلحة الجمارك
الخنبشي يشيد بدور الإعلام والمبادرات المجتمعية والأنشطة الرياضية في تعزيز الوعي والسلام بحضرموت
وزيرة الشؤون القانونية تبحث مع المفوضية السامية تعزيز التعاون وتطوير البيئة التشريعية
اليمن يدين الاعتداءات التي استهدفت أراضي المملكة العربية السعودية بطائرات مسيرة
رئيس مجلس القيادة يهنئ ملك النرويج بيوم الدستور
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا