البحسني يؤكد نجاح اهداف مشروع التمرين العسكري لقوات النخبة الحضرمية وأمن ساحل حضرموت
أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج البحسني، أن الأهداف التي وضِعت لمشروع التمرين العسكري، بتحويل وحدات المنطقة العسكرية الثانية وقوات الأمن والشرطة بساحل حضرموت، إلى الاستعداد القتالي الكامل، حققت نجاحاً كبيراً ونال إعجاب وإشادة القيادة السياسية.
ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 34,356 شهيدا و 77368 جريحا
ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 34,356 شهيدًا و 77368 جريحاً غالبيتهم من النساء والاطفال.
أمين عام (أوبك): تزايد الطلب العالمي على الطاقة تعني أن البدائل لا يمكن أن تحل محل النفط
قال الأمين العام لمنظمة البلدان المصدرة للنفط (أوبك) هيثم الغيص "إن الوتيرة التي يتزايد بها الطلب العالمي على الطاقة تعني أن البدائل لا يمكن أن تحل محل النفط بالحجم المطلوب".
الهلال يتغلب على ضيفه الفتح بثلاثية ويواصل صدارته للدوري السعودي
حقق الهلال السعودي فوزاً كبيراً على ضيفه الفتح بثلاثة اهداف مقابل هدف ليواصل صدارته لترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم "دوري روشن" ضمن منافسات الجولة الـ 29.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اختتام مشروع أمن ورعاية المرأة في شبوة
[02/01/2019 03:14]

شبوة - سبأنت:
أختتمت في مدينة عتق بمحافظة شبوة، اليوم، فعاليات مشروع أمن ورعاية المرأة الذي نفذته على مدى ستة أشهر جمعية الحكمة اليمانية الخيرية بتمويل من صندوق الأمم المتحدة للسكان بالشراكة مع اتحاد نساء اليمن.

وفي حفل اختتام المشروع، أشاد أمين عام المجلس المحلي في شبوة عبدربه هشلة، بجهود ودعم جمعية الحكمة في عدد من المجالات الإنسانية ومنها مشروع أمن ورعاية المرأة، كما هنأ هشلة، المستفيدات من خدمات المشروع، شاكراً الصندوق الأممي على تمويله للمشروع بالشراكة مع الاتحاد النسوي.

كما دعا هشلة، المنظمات الدولية إلى مواصلة دعمها لمحافظة شبوة بالاحتياجات في الجوانب المختلفة وبينها الإنسانية، مؤكداً استعداد قيادة محافظة شبوة والمجتمعات المحلية لتقديم كافة التسهيلات اللازمة وتهيئة الظروف المناسبة لتمكين المنظمات من تنفيذ برامجها وأنشطتها الإنسانية المختلفة.

من جانبه أوضح مدير الموارد البشرية بجمعية الحكمة يزيد الأثوري ومشرفة مركز المساحة الآمنة التابع للمشروع في شبوة افتكار درهم، أن الجمعية نفذت ضمن مشروع أمن ورعاية المرأة عدداً من الأنشطة المختلفة في المديريات المستهدفة عتق وبيحان وعسيلان، واستعرض الأثوري ودرهم، أنشطة المشروع في المجالات المهنية والتوعوية التي من شأنها تأمين حياة كريمة للفئات المستهدفة.

وتخلل الحفل عرض ريبورتاجين عن أبرز إنجازات جمعية الحكمة والأنشطة الإعلامية لمشروع أمن ورعاية المرأة، وتقديم فقرات فنية متنوعة، وتكريم المستفيدات المشاركات بالدورات التدريبية ضمن المشروع بمختلف المجالات ومنحهن أدوات ومستلزمات عملية متكاملة عن الحرف التي تدربن عليها وشملت الخياطة والكوافير وصناعة البخور والعطور، وكذا تكريم قيادات وممثلي السلطة المحلية والجهات الداعمة للمشروع والمستفيدين منه وفريق عمل المشروع في شبوة.

حضر الحفل وكيل محافظة شبوة عبدالقوي لمروق، ووكيل شبوة المساعد فهد الطوسلي، ومستشار محافظة شبوة الشيخ تركي الخليفي، ورئيس جمعية شهداء وجرحى شبوة الشيخ علي السليماني، والمدير التنفيذي لفرع جمعية الحكمة بعدن المهندس محمد عبدالواسع وعدد من مدراء العموم والقيادات الإدارية والقضائية والمجتمعية في شبوة.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا