رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس، الشيخ علي بن عبد الرحمن آل خليفة سفير مملكة البحرين الشقيقة لدى المملكة العربية السعودية الذي سلم فخامته دعوة من اخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين لحضور القمة العربية المقرر عقدها في المنامة منتصف الشهر المقبل.
ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 34,356 شهيدا و 77368 جريحا
ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 34,356 شهيدًا و 77368 جريحاً غالبيتهم من النساء والاطفال.
الاسهم اليابانية تغلق على ارتفاع بعد قرار تثبيت معدل الفائدة دون تغيير
ارتفع المؤشر نيكي الياباني في ختام تعاملات، اليوم الجمعة، بعد قرار بنك اليابان الإبقاء على معدل الفائدة دون تغيير ووسط ارتفاع الين.
مانشستر سيتي يصعد الى وصافة الدوري الانجليزي بعد فوزه على برايتون برباعية
صعد مانشستر سيتي الى وصافة الدوري الانجليزي، بعد فوزه على برايتون بأربعة اهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ29 المؤجلة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير التربية يطلع على مراحل تنفيذ طباعة الكتاب المدرسي للعام الدراسي 2018-2019م
[09/08/2018 01:30]
عدن- سبأنت
أطلع وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله لملس،اليوم، على مراحل تنفيذ طباعة الكتاب المدرسي للعام الدراسي الجديد 2018-2019م بمبنى مطابع الكتاب المدرسي فرع منطقة المنصورة بالعاصمة المؤقتة عدن.

واستمع وزير التربية والتعليم خلال زيارته التفقدية ، من المدير العام التنفيذي لمطابع الكتاب المدرسي الدكتور محمد عمر باسليم،الى شرح مفصل حول مراحل خطوط الانتاج الذي تمر بها مطابع المؤسسة العامة للطباعة الكتاب المدرسي ومستوى الإنجاز الجاري العمل بها وفق الخطة المطروحة للطباعة .

واوضح لملس في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ )بأن زيارته الى مطابع الكتاب المدرسي تهدف الى الاطلاع على بداية تنفيذ خطة طباعة الكتاب المدرسي للعام الدراسي الجديد في مطابع الكتاب المدرسي بمحافظتي عدن وحضرموت وفقا للموعد المتفق وتزويد المطابع بألف طن من المواد الخام لعملية الطباعة والانتاج ..مشيدا بجهود الطاقم الفني والاداري وقيادة مؤسسة المطابع التي انتهت من طباعة ثلاثة كتب لمراحل التعليم الأساسي .

بدوره اكد المدير العام التنفيذي لمطابع الكتاب المدرسي،الالتزام بعملية الطباعة رغم الصعوبات التي تواجهها المؤسسة الا انها ستمضي وفقا لخطة الوزارة التي تشمل تغطية احتياج كافة محافظات الجمهورية المحررة من خلال المطابع بمحافظتي عدن وحضرموت التي تتوزع عليها مهام الطباعة والتوزيع للكتاب المدرسي.


رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا