رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس فلاديمير بوتين، رئيس جمهورية روسيا الاتحادية بمناسبة إعادة انتخابه لولاية رئاسية جديدة.
31,726 شهيدا منذ بدء العدوان الإسرائيلي المستمر على غزة
أعلنت مصادر طبية فلسطينية، اليوم، ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 31,726 شهيدا، أغلبهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي.
البنك الإسلامي للتنمية يعتمد 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء
وافق مجلس المديرين التنفيذيين، برئاسة رئيس البنك الإسلامي للتنمية الدكتور محمد الجاسر، اليوم، على تمويل مشروعين يركزان على التنمية الاجتماعية والاقتصادية والاستدامة في القطاعات الرئيسة بقيمة 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء.
برشلونة يتغلب على أتلتيكو مدريد ويقفز إلى المركز الثاني
فاز فريق برشلونة على مضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف دون رد، في قمة مباريات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يضع حجري أساس لمشروعي سفلتة ورصف 5 كيلو متر من شوارع مدينة قلنسية
[30/04/2018 01:22]
سقطرى- سبأنت
تفقد رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر ،اليوم، ومعه محافظ محافظة أرخبيل سقطرى رمزي محروس،الاوضاع في مديرية قلنسية وعبد الكوري.

وكان في استقبال رئيس الوزراء أثناء وصوله ،وكيل المحافظة لشئون الجزر رائد الجريبي ،ومدير عام المديرية محمد سعد طه و مدراء المكاتب التنفيذية والمشايخ والأعيان.

وشهد الاستقبال رقصات وأهازيج شعبية وفنية متميزة من التراث السقطري، تعبيرا على الفرحة الكبيرة لأبناء قلنسية بقدوم دولة رئيس الوزراء والوفد الحكومي المرافق له، وتثمينا لما تبذله الحكومة والسلطة المحلية من مشاريع حيوية وخدمية لأبناء المدينة وكافة مدن وجزر الأرخبيل.

ووضع رئيس الوزراء،حجري أساس لمشروعي سفلتة ورصف خمسة كيلو متر من شوارع مدينة قلنسية، وذلك ضمن إطار جهود الحكومة في تنفيذ مشاريع تأهيل الطرقات، لتسهيل تنقلات المواطنين بين أرجاء المدينة،واعتمد 50 مليون ريال لتطوير مستشفى قلنسية.

وكلف رئيس الوزراء محافظ أرخبيل سقطرى ومدير مكتب الشباب بإيجاد سكن لطلاب جزيرتي عبد الكوري وسمحة، كما كلف رئيس الوزراء وزير الصحة العامة والسكان بالتنسيق مع محافظ سقطرى لإرسال فريق طبي لمعالجة المرضى، كما وجه بضرورة البت في إنارة شوارع المدينة.

وخلال زيارته التفقدية لمدينة قلنسية، زار رئيس الوزراء الكتيبة العسكرية التابعة للواء أول مشاه بحري المرابطة في مديرية قلنسية، واطلع على أوضاع الكتيبة وسير عملها العسكري والأمني والحفاظ على أمن واستقرار المدينة.

رافق رئيس الوزراء، كلاً من وزراء الكهرباء والطاقة المهندس عبدالله الأكوع، والصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم، والثروة السمكية فهد كفائن، ووزيري الدولة لشؤون تنفيذ مخرجات الحوار ياسر الرعيني، و شؤون مجلسي النواب والشورى محمد الحميري، ورئيسا جهازي الأمن السياسيي اللواء عبده الحذيفي، والقومي اللواء أحمد المصعبي، ومدير مكتب رئيس الوزراء الدكتور عمر مجلي، ونائب وزير المالية الدكتور منصور البطاني، ووكيل وزارة الداخلية اللواء أحمد المسعود، ورئيس هيئة المساحة وعقارات الدولة أنيس باحارثة، ورئيس مصلحة الجمارك سالم بن بريك، ومساعد الأمين العام لرئاسة الجمهورية ياسر الشقي، وقائد اللواء مشاة اول بحري العميد الركن محمد علي الصوفي، ووكيل المحافظة صالح علي، ومدير أمن محافظة أرخبيل سقطرى العميد على الرجدهي، وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية و قادة الأجهزة الأمنية.


رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
المحرمي يطلع على تقارير وسير اداء وزارتي التخطيط والتعاون الدولي والاتصالات وتقنية المعلومات
رئيس الوزراء يؤكد على دور المثقفين والأدباء والمفكرين في التنوير ومعركة الوعي
عضو مجلس القيادة البحسني يشيد بجهود قيادة المنطقة العسكرية الثانية
رئيس الوزراء يكرم الفائزين في بطولة المسابقة الثقافية الوطنية لأندية الجمهورية
الولايات المتحدة تفرض عقوبات على شركة شحن لتورطها في شبكة مالية لمليشيات الحوثي الارهابية
رئيس مجلس القيادة يواصل في عدن جهود دعم الاصلاحات الحكومية الشاملة
رئيس الوزراء يطلع على سير العمل في مستشفى الصداقة ويوجه بالاستماع لشكاوى وملاحظات المواطنين
رئيس الوزراء يوجه بإحالة إدارة مستشفى الامراض النفسية بعدن للتحقيق
اليمن ترحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً بشأن تدابير مكافحة كراهية الإسلام
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا