رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس فلاديمير بوتين، رئيس جمهورية روسيا الاتحادية بمناسبة إعادة انتخابه لولاية رئاسية جديدة.
31,726 شهيدا منذ بدء العدوان الإسرائيلي المستمر على غزة
أعلنت مصادر طبية فلسطينية، اليوم، ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 31,726 شهيدا، أغلبهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي.
البنك الإسلامي للتنمية يعتمد 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء
وافق مجلس المديرين التنفيذيين، برئاسة رئيس البنك الإسلامي للتنمية الدكتور محمد الجاسر، اليوم، على تمويل مشروعين يركزان على التنمية الاجتماعية والاقتصادية والاستدامة في القطاعات الرئيسة بقيمة 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء.
برشلونة يتغلب على أتلتيكو مدريد ويقفز إلى المركز الثاني
فاز فريق برشلونة على مضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف دون رد، في قمة مباريات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء: الدولة الاتحادية هي المستقبل الواعد بالخير والعطاء لكل أبنا اليمن
[08/04/2018 02:12]
الرياض- سبأنت
أكد رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر ،أن الدولة الاتحادية هي المستقبل الواعد بالخير والعطاء لكل أبنا اليمن، وهي الضامن الأول للحقوق، وأن فكرتها التي تمخضت عن مخرجات الحوار الوطني الشامل، وصيغت في مسودة الدستور، قائمة على العدالة في توزيع الثروة والسلطة والشراكة في القرار، وهو نظام إداري كامل لتقديم مزيداً من الخدمات من الدولة للمواطن في سياق أهداف الدولة لتنمية الأقاليم.

جاء ذلك خلال أستقباله، اليوم، عدداً من مشائخ وأعيان محافظة المهرة وفِي مقدمتهم الشيخ حريز بن عرمان بن هبطاء المهري.

وفِي اللقاء رحب رئيس الوزراء، بمشائخ وأعيان المهرة..مشيراً إلى أن هذا اللقاء يعد امتداداً للقاءات السابقة والزيارة التي قام بها إلى محافظة المهرة في شهر سبتمبر الماضي.

وقال رئيس الوزراء"أن العدو الأول لليمن هي مليشيا الحوثي المدعومة من إيران، وأن الشرعية وبدعم من التحالف العربي هدفهما ايضاً هزيمة هذا العدو الذي دمر المنشأت ونهب الممتلكات العامة والخاصة".

وأضاف "أن نهاية تلك المليشيا باتت قريبة، وأن الشرعية حريصة في الحرب الحفاظ على الممتلكات والأرواح التي استخدمتها المليشيا دروعاً في حربها على الدولة".

وأكد رئيس الوزراء، أن الحكومة ومعها التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، وبمساندة دولة الإمارات العربية المتحدة، ستنتصر، وأن الدولة ستمضي في مشروع بناء الدولة الاتحادية التي تحقق الامن والعدالة لكل اليمنيين والاستقرار والأمان للأشقاء والاقليم، ضماناً للسلم المحلي والإقليمي من المساس بالهوية اليمنية والعربية.

وجدد مشائخ وأعيان وأبناء محافظة المهرة دعمهم المستمر للحكومة الشرعية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية،والتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، في معركتهم ضد مليشيا الحوثي الإيرانية..معبرين عن امتنانهم وعرفناهم لدولة رئيس الوزراء، على إتاحة الفرصة لمناقشة أوضاع أبناء المحافظة..منوهين بأنهم على العهد ماضون في الدفاع عن الشرعية والوحدة و مؤيدين لليمن الاتحادي.

وثمن مشائخ وأعيان محافظة المهرة على المشاريع الذي وجه فيها فخامة الرئيس، و وضع حجر الأساس لها دولة رئيس الوزراء، في زيارته الاخيرة لمحافظة المهرة.


رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
المحرمي يطلع على تقارير وسير اداء وزارتي التخطيط والتعاون الدولي والاتصالات وتقنية المعلومات
رئيس الوزراء يؤكد على دور المثقفين والأدباء والمفكرين في التنوير ومعركة الوعي
عضو مجلس القيادة البحسني يشيد بجهود قيادة المنطقة العسكرية الثانية
رئيس الوزراء يكرم الفائزين في بطولة المسابقة الثقافية الوطنية لأندية الجمهورية
الولايات المتحدة تفرض عقوبات على شركة شحن لتورطها في شبكة مالية لمليشيات الحوثي الارهابية
رئيس مجلس القيادة يواصل في عدن جهود دعم الاصلاحات الحكومية الشاملة
رئيس الوزراء يطلع على سير العمل في مستشفى الصداقة ويوجه بالاستماع لشكاوى وملاحظات المواطنين
رئيس الوزراء يوجه بإحالة إدارة مستشفى الامراض النفسية بعدن للتحقيق
اليمن ترحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً بشأن تدابير مكافحة كراهية الإسلام
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا