رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس فلاديمير بوتين، رئيس جمهورية روسيا الاتحادية بمناسبة إعادة انتخابه لولاية رئاسية جديدة.
ولي العهد السعودي يبحث مع الأمين العام للأمم المتحدة تطورات الأوضاع في غزة
بحث ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مع الأمين العام للأمم المتحدة انطونيو غوتيرس، تطورات الأوضاع في غزة ومحيطها.
انخفاض صادرات كوريا الجنوبية من السيارات بنسبة 7.8 بالمائة
انخفضت صادرات كوريا الجنوبية من السيارات بنسبة 7.8 بالمائة على أساس سنوي في فبراير بسبب تراجع الطلب على السيارات الصديقة للبيئة.
برشلونة يتغلب على أتلتيكو مدريد ويقفز إلى المركز الثاني
فاز فريق برشلونة على مضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف دون رد، في قمة مباريات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اجتماع في مأرب يقر إنشاء اربع محطات جديدة تابعة لشركة النفط بالمحافظة
[08/03/2018 02:36]
مأرب- سبأنت
أقر اجتماع مشترك عقد ،اليوم، بين وزارة النفط والمعادن والشركات التابعة لها وقيادة السلطة المحلية بمحافظة مأرب،برئاسة المحافظ اللواء سلطان العرادة ايقاف كافة محطات التوزيع للمشتقات النفطية غير المرخصة ومكافحة السوق السوداء.

واقر الاجتماع الذي ضم وكيل وزارة النفط المهندس شوقي المخلافي والمدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية الدكتور نجيب العوج والمدير العام التنفيذي لشركة الغاز انور سالم ومدير دائرة الغاز بصافر محسن بن وهيط وقيادة مصافي مأرب ومكتب النفط والثروات المعدنية بالمحافظة، إنشاء اربع محطات جديدة تابعة لشركة النفط في المحافظة وعلى الإستراد الدولي لتوزيع المشتقات النفطية بالسعر الرسمي على المواطنين وكسر الاحتكار.

وأكد الاجتماع على ضرورة وضع الاليات المناسبة لإيصال الغاز المنزلي الى المواطنين في كافة المحافظات بالأسعار المحددة.

وحمل المجتمعون مليشيات الانقلاب الحوثية مسؤولية التلاعب بالمشتقات النفطية والغازية وباسعارها، في نطاق سيطرتها ابتزازا للمواطنين بفرض إتاوات غير قانونية والمغالاة بألاسعار.. مشيرين الى ان الحكومة الشرعية حريصة على ايصال المشتقات النفطية والغازية وكافة الخدمات الى كل مواطن في كافة محافظات الجمهورية دون استثناء وبأقل الاسعار حرصا منها على تخفيف اعباء المواطنين.

وشدد الاجتماع على أهمية التنسيق مع الاجهزة الامنية والوحدات العسكرية والجهات ذات العلاقة في عملية مكافحة تهريب المشتقات النفطية ومنع التلاعب بها واحتكارها.

واكد العرادة ان التلاعب بقوت المواطن جريمة كبرى لا يمكن التهاون بها.. مشددا على معاقبة أي مسؤول او موظف يتلاعب او يتوانى في تأدية عمله،ومعالجة الاختلالات فيما يتعلق بالنفط والغاز واتخاذ اجراءات كفيلة تضمن وصول مادة النفط والغاز الى جميع المواطنين ومكافحة السوق السوداء.

من جانبه أشار وكيل وزارة النفط المهندس شوقي المخلافي الى أن ما تقوم به المليشيا الانقلابية الحوثية من وضع جبايات مالية اضافية في نطاق سيطرتها ضاعفت اسعار السلع والمواد الاساسية ومنها المشتقات النفطية والغازية وزادت من اعباء المواطنين.

وأكد المخلافي ان وزارة النفط تسعى الى ايجاد شراكة كاملة مع السلطة المحلية في محافظة مأرب التي تجسد مسئوليات الدولة.. مشددا على أهمية ضبط المتلاعبين بالمشتقات النفطية في السوق السوداء وإحالتهم للقضاء لينالوا عقابهم.

حضر اللقاء وكيل محافظة مأرب الدكتورعبدربه مفتاح.


رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
بترومسيلة تعلن بدء مرحلة الفحوصات التجريبية النهائية لمشروع توسعة شبكة نقل وتصريف الطاقة بعدن
المحرمي يطلع على تقارير وسير اداء وزارتي التخطيط والتعاون الدولي والاتصالات وتقنية المعلومات
رئيس الوزراء يؤكد على دور المثقفين والأدباء والمفكرين في التنوير ومعركة الوعي
عضو مجلس القيادة البحسني يشيد بجهود قيادة المنطقة العسكرية الثانية
رئيس الوزراء يكرم الفائزين في بطولة المسابقة الثقافية الوطنية لأندية الجمهورية
الولايات المتحدة تفرض عقوبات على شركة شحن لتورطها في شبكة مالية لمليشيات الحوثي الارهابية
رئيس مجلس القيادة يواصل في عدن جهود دعم الاصلاحات الحكومية الشاملة
رئيس الوزراء يطلع على سير العمل في مستشفى الصداقة ويوجه بالاستماع لشكاوى وملاحظات المواطنين
رئيس الوزراء يوجه بإحالة إدارة مستشفى الامراض النفسية بعدن للتحقيق
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا