رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس، الشيخ علي بن عبد الرحمن آل خليفة سفير مملكة البحرين الشقيقة لدى المملكة العربية السعودية الذي سلم فخامته دعوة من اخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين لحضور القمة العربية المقرر عقدها في المنامة منتصف الشهر المقبل.
البرلمان العربي يرحب بنتائج تحقيق اللجنة الأممية المستقلة حول وكالة (الأونروا)
رحب البرلمان العربي، بنتائج تحقيق اللجنة الأممية المستقلة، حول وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى (الأونروا)،و الذي أكد على أن كيان الاحتلال الإسرائيلي لم يقدم أدلة تدعم مزاعمه حول الوكالة، ويثبت بما لا يدع مجالاً للشك أنها ادعاءات باطلة.
بنك اليابان يبقي معدل الفائدة دون تغيير
أبقى بنك اليابان، اليوم الجمعة، على معدل الفائدة دون تغيير عند مستويات تتراوح ما بين 0 بالمائة و0.1 بالمائة وذلك بعد ان جاءت بيانات التضخم عند مستويات أقل من التوقعات عن أبريل ليسجل التضخم الأساسي مستويات 1.6 بالمائة مقارنة بالتقديرات عند 2.2 بالمائة.
مانشستر سيتي يصعد الى وصافة الدوري الانجليزي بعد فوزه على برايتون برباعية
صعد مانشستر سيتي الى وصافة الدوري الانجليزي، بعد فوزه على برايتون بأربعة اهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ29 المؤجلة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
ماتيس ومين غو يتفقان على فتح قناة للتواصل الوثيق بين الطرفين
[05/02/2017 01:37]
سول - سبأ نت

قالت وكالة (يونهاب) الكورية، اليوم،"أن وزير الدفاع الأمريكي الجديد، جيمس ماتيس، اقترح على نظيره الكوري الجنوبي، هان مين غو، فتح قناة للتواصل الوثيق بين الطرفين على مدار الساعة".

وحسب الوكالة، فإن الوزير ماتيس، أكد خلال الاجتماع الذي جمع بين وزيري دفاع كوريا الجنوبية، والولايات المتحدة، على ضرورة تعزيز الثقة في تحالف البلدين عبر التواصل اليومي بين الوزيرين، ..موضحا أنه وجه أوامره لمسؤولي البنتاغون العمل على تعزيز التواصل مع وزارة الدفاع الكورية.

وأشار ماتيس، الى أن الولايات المتحدة، ستلتزم بتعهداتها تجاه حماية كوريا الجنوبية، وأن واشنطن وحلفاءها ستقف صفاً واحداً إلى جانب الشعب الكوري الجنوبي.. مؤكداً على أن التحالف بين كوريا الجنوبية والولايات المتحدة يمثل عنصراً أساسياً في عملية بناء السلم والأمن في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

ومن جهته، أعرب الوزير "هان" عن اتفاقه التام مع موقف نظيره الأمريكي بشأن تعزيز التواصل بين الطرفين، قائلا إنه يأمل في إجراء حوار صريح وشفاف بين الوزيرين.


رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا