رئيس مجلس القيادة يصل البحرين على رأس وفد رفيع للمشاركة في القمة العربية
وصل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ومعه عضوا المجلس عبدالرحمن المحرمي، وعثمان مجلي الى العاصمة البحرينية المنامة للمشاركة في مؤتمر القمة العربية العادية الثالثة والثلاثين التي تنطلق اعمالها غدا الخميس.
الجامعة العربية: قمة البحرين تنعقد في ظروف غير عادية
قال المتحدث باسم الأمين العام لجامعة الدول العربية جمال رشدي "إن القمة العربية تنعقد في ظروف غير عادية، وستتضمن كل القضايا العربية وقضايا الأمن القومي العربي".
السعودية والولايات المتحدة توقعان خارطة طريق للتعاون في مجال الطاقة
وقع وزير الطاقة السعودي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز، مع وزيرة الطاقة الأمريكية جنيفر جرانهولم، خارطة طريق للتعاون في مجال الطاقة.
يوفنتوس يتوج بكأس إيطاليا لكرة القدم للمرة الـ15 في تاريخه
توج نادي يوفنتوس بلقب مسابقة كأس إيطاليا لكرة القدم للمرة الـ15 في تاريخه بعد فوزه على أتالانتا بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على الملعب الأولمبي في العاصمة روما.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
المحرّمي يؤكد دعم خطط وزارة المياه لضمان استقرار إمدادات المياه لجميع المواطنين
[29/04/2024 02:16]
عدن ـ سبأنت :
ترأس عضو مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الإثنين بالعاصمة المؤقتة عدن، عبدالرحمن المحرّمي اجتماعا ضم وزير المياه والبيئة توفيق الشرجبي، ووكيل الوزارة لقطاع المياه نجيب محمد نعمان، ومدير عام مؤسسة المياه في عدن المهندس محمد باخبيرة.

وناقش الاجتماع، أوضاع قطاعي المياه والبيئة، وخطط ومشاريع الوزارة لإنهاء أزمة المياه ومشاكل الصرف الصحي خلال المرحلة المقبلة، متطرقاً إلى أبرز المُعوقات التي تواجه عمل الوزارة ومؤسسة المياه في العاصمة المؤقتة عدن، والحلول المقترحة للتغلب على هذه المُعوقات.

وأشار المحرمي خلال الاجتماع، إلى أهمية هذا القطاع في حياة المواطنين، وضرورة العمل على تحسين خدماته وتوفيرها بانتظام. مؤكداً دعم مجلس القيادة الرئاسي لوزارة المياه والبيئة بكافة قطاعاتها ومؤسساتها بما يمكنها من القيام بمهامها في توفير مياه الشرب للمواطنين وتجاوز أي صعوبات، لافتاً إلى أهمية تطوير آليات التعامل فيما يتعلق بالمنح والدعم الخارجي الخاص بقطاع المياه والصرف الصحي، واستغلاله بالشكل الصحيح.

وشدد عضو مجلس القيادة الرئاسي "المحرمي" على ضرورة تضافر الجهود من قِبل جميع الجهات ذات العلاقة لمعالجة أي صعوبات تتعلق بتشغيل آبار المياه ومحطات الضخ لما من شأنه استقرار إمدادات المياه للسكان في كافة المحافظات.

من جانبه، أوضح وزير المياه والبيئة توفيق الشرجبي، أن الوزارة تعمل على تنفيذ عدد من المشاريع الرامية إلى تحسين خدمة المياه، وتطوير البنية التحتية للصرف الصحي،

كما عبّرت قيادتا الوزارة ومؤسسة المياه بعدن، عن شكرهما وتقديرهما لعضو مجلس القيادة الرئاسي عبدالرحمن المحرمي على دعمه المتواصل لقطاع المياه، ومتابعته المستمرة لمشاكل المؤسسة والعمل على حلحلتها لكي تتمكن من أداء واجبها بالشكل المطلوب.

وفي ختام الاجتماع، وجه المحرمي الشكر والتقدير لوزير المياه والبيئة وقيادتي مؤسسة المياه بعدن وأبين على جهودهم المبذولة في سبيل تحسين خدمات المياه للمواطنين.



رئيس مجلس القيادة يصل البحرين على رأس وفد رفيع للمشاركة في القمة العربية
رئيس مجلس القيادة يؤكد لدى مغادرته عدن حرص الدولة على حل عاجل لأزمة الكهرباء  
اليمنية توقع اتفاق شراكة مع وكيلها الجديد في قطر وتكرم وكيلها السابق
لقاء بسيئون يبحث تدخلات منظمة الأغذية والزراعة (الفاو) بوادي حضرموت
تسليم مواقع المرحلتين الثانية والثالثة لخطوط أبراج النقل (132kv) للجهة المنفذة في سيئون
وزير الداخلية يناقش مع النائب العام أوجه التنسيق المشترك في القضايا الجنائية
الارياني يدين استمرار مليشيا الحوثي في اختطاف اثنين من كبار الخبراء التربويين في اليمن
المملكة المتحدة تعلن عن تعزيز تمويل المساعدات الغذائية لليمن
طارق صالح يتفقد عدد من المنشآت الصحية والتعليمية بالخوخة (موسع)
لجنة الاراضي بمأرب تقر خطة عملها في اجتماعها الاول 
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا