اللواء المجيدي يكرم قيادة وهيئة التدريس بالمركز التدريبي بمحور تعز
كرم رئيس أركان محور تعز اللواء عبد العزيز المجيدي، اليوم، ومعه رئيس عمليات المقاومة الوطنية بالساحل الغربي العميد الركن عبد الرحمن نعمان، قيادة وهيئة التدريس بالمركز التدريبي بمحور تعز تقديراً للجهود المبذولة في تأهيل قادة القوات المسلحة من محور تعز والمحاور الأخرى في مختلف التخصصات.
خادم الحرمين الشريفين يوجه بتقديم أفضل الإجراءات والخدمات لحجاج بيت الله
وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، اليوم الثلاثاء، الجهات المعنية بتنفيذ خطط الحج، بمواصلة تقديم أفضل الإجراءات وأجود الخدمات لحجاج بيت الله الحرام في مكة المكرمة والمدينة المنورة ومنافذ المملكة.
الصين تعارض بشدة زيادة الرسوم الجمركية الأمريكية على السلع الصينية
اعترضت وزارة التجارة الصينية، اليوم الثلاثاء، بشدة وتقدمت باحتجاج رسمي على فرض الولايات المتحدة زيادة أخرى في الرسوم الجمركية الإضافية على بعض السلع الصينية.
مانشستر يونايتد الإنجليزي يعلن رحيل لاعبه الفرنسي رافاييل فاران
أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم، رحيل مدافعه الفرنسي رافاييل فاران بعد 3 مواسم قضاها مع الفريق.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اختتام أعمال المؤتمر الخامس لرابطة برلمانيون لأجل القدس بمشاركة رئيس مجلس النواب
[28/04/2024 04:15]
اسطنبول - سبأنت
اختتمت بمدينة اسطنبول التركية، اليوم، أعمال المؤتمر الخامس لرابطة برلمانيون لأجل القدس تحت شعار (الحرية والاستقلال لفلسطين) بمشاركة رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني.

وجرى في الجلسة الختامية للمؤتمر، مناقشة تعزيز دور البرلمانات العالمية والإسلامية والعربية للعمل المشترك لنصرة القدس وفلسطين، والبحث الفوري والعاجل عن افضل الطرق في سبيل دعمها، والمساهمة البرلمانية لتحقيق أهداف المؤتمر الخامس، وتعزيز تبادل الحوارات على مستوى برلمانات الدول المشاركة التي يجب اتخاذها تجاه القضية الفلسطينية ومدينة القدس.

وجدد المشاركون في المؤتمر، تأكيدهم على الإدانة الشديدة لإيقاف حرب الإبادة الظالمة التي تشنها دولة الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة والضفة الغربية..مؤكدين أن الاحتلال الإسرائيلي يشكل أكبر عائق أمام السلام في المنطقة وأكبر تهديد للسلام العالمي، وأن تصرفاته التي تنتهك كافة القيم الإنسانية دون الاعتراف بأي قواعد قانونية وأخلاقية، هي أعمال إرهابية.

و دعا المشاركون، إلى إيقاف الحرب حالاً لحقن دماء الأبرياء وإيقاف آلة الاجرام والتدمير والسماح بإيصال الأغذية ومياه الشرب والمساعدات الطبية والدوائية بانسيابية وبكميات كافية لسكان غزة..محذرين من موجة تهجير جديدة للشعب الفلسطيني من الضفة الغربية وغزة، اعلن عنها الكيان الصهيونى في بداية الحرب على غزة.

وأشاد المشاركون، بالمقاومة الفلسطينية وتضحياتها الجسيمة التي تخوضها ضد حرب الإبادة الجماعية، والتأكيد على مقاومة الشعب الفلسطيني للاحتلال بكافة الوسائل هي حق مشروع تكفله الشرائع السماوية والتشريعات الدولية.

كما تم دعوة كافة البرلمانيين والبرلمانات المشاركة لتفعيل دور الرابطة لتكون مظلة برلمانية عالمية قانونية وسياسية تدعم الحق الفلسطيني وتنسيق الجهود البرلمانية الدولية لمواجهة الداعمين للاحتلال الصهيوني وحربه الظالمة.

شارك في الجلسة الختامية أعضاء المجلس قاسم الكسادي، و مذحج الأحمر، وعبدالخالق بن شيهون، وسعيد مبارك دومان، ومفضل الاباره، وسفير اليمن لدى تركيا محمد طريق.


الوزير السقطري يبحث مع السفير السعودي دعم القطاعين الزراعي والسمكي
رئيس مجلس الشورى يعزي بوفاة الشيخ فريد بن مبارك النسي
اللواء المجيدي يكرم قيادة وهيئة التدريس بالمركز التدريبي بمحور تعز
وزيرا المياه والصحة يبحثان مع البنك الدولي محفظة التمويل لمشروع رأس المال البشري بقيمة 50 مليون دولار
رئيس الوزراء يصل إلى لندن في زيارة رسمية
وزير الصحة يبحث مع منظمة الهجرة الدولية عدد من القضايا المتصلة بالشأن الصحي
بدء دورتين تدريبيتين للعاملين في القطاعين الزراعي و السمكي في سقطرى
تدشين مشروعي الرقابة على جودة المياه بمأرب
تدشين برنامج دورات بناء القدرات الهندسية لمنتسبي نقابة المهندسين اليمنيين في عدن
المحرّمي ومجلي يبحثان تعزيز عمل الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة لمكافحة الفساد
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا