رئيس مجلس القيادة يوجه بتكريم رسمي يليق بتضحيات الشهيد السناوي ورفاقه
وجه فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بتكريم رسمي، وشعبي كبير يليق بالشهيد البطل محمد صادق السناوي، الذي قاد ملحمة اسطورية ضد العناصر الحوثية الارهابية في مديرية ماوية بمحافظة تعز.
مجلس الأمن يعقد اجتماعاً طارئاً اثر مجزرة الاحتلال الاسرائيلي في رفح
يعقد مجلس الأمن اجتماعا طارئا، اليوم الثلاثاء، لبحث الأوضاع في رفح بعد المجزرة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الاسرائيلي في رفح والتي اسفرت عن استشهاد 45 فلسطينياً وأصيب العشرات بجروح مختلفة.
ارتفاع أسعار النفط وسط ترقب المستثمرين لبيانات التضخم واجتماع أوبك+
ارتفعت أسعار النفط في التعاملات الآسيوية المبكرة، اليوم الثلاثاء، وسط ترقب المستثمرين لبيانات التضخم لتقييم السياسة النقدية الأميركية المستقبلية ولقرارات سياسة الإنتاج الصادرة عن اجتماع أوبك+ المقرر في الثاني من يونيو المقبل.
الهلال السعودي ينهي الموسم دون هزيمة وهبوط أبها والطائي بجانب الحزم
أنهى فريق الهلال المتوج بلقب الدوري السعودي لكرة القدم الموسم دون هزيمة، بعدما نجح في تحقيق الفوز على مضيفه الوحدة بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من المسابقة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ تعز: السلطة المحلية تؤمن بأهمية دور الشباب في مختلف المجالات
[20/04/2024 02:26]
تعز - سبأنت
جدد محافظ محافظة تعز نبيل شمسان، دعم السلطة المحلية وتأييدها الكامل لإقامة المؤتمر الأول للشباب في المحافظة.. موكداً أن السلطة المحلية تؤمن بأهمية الأدوار التي يمكن أن يقوم بها الشباب في مختلف المجالات التنموية ومسار التعافي والتغلب على مخرجات الحرب والحصار.

وشدد محافظ تعز خلال لقاءه، اليوم، مع ممثلين عن اللجنة التحضيرية للمؤتمر الأول للشباب، على ضرورة التركيز على أن يخرج المؤتمر بمخرجات حقيقية يبنى عليها ويتم إدراجها ضمن خطط المحافظة الاستراتيجية والاستفادة منها لخدمة المحافظة..لافتاً الى أن المؤتمر يأتي في ظل العمل على خطة التنمية الاقتصادية الاجتماعية للمحافظة.

واشاد المحافظ شمسان في اللقاء بحضور وكيل المحافظة الدكتور عبد القوي المخلافي، بالجهود المبذولة لاقامة المؤتمر برؤية شبابية خالصة لمناقشة قضايا الشباب في تعز ،والخروج بحلول للتحديات التي تعيق انخراطهم في عملية التنمية..مشددا على أن شباب تعز لعبوا أدواراً تاريخية وقادوا تحولات وطنية وأن المسؤولية تقع عليهم اليوم لإنجاح خطط التنمية في المحافظة والاسهام في تحقيق الأهداف المرجوة منها.

من جانبهم استعرض ممثلوا مؤتمر الشباب، الجهود المبذولة والترتيبات الجارية لانعقاد المؤتمر برؤية شبابية خالصة وواسعة للخروج بمقررات واقعية للبناء عليها لخدمة المدنية .


رئيس مجلس القيادة يوجه بتكريم رسمي يليق بتضحيات الشهيد السناوي ورفاقه
تسليم مشروع تنفيذ تمديد شبكة المياه الرئيسية لمنطقة عيديد بتريم للجهة المنفذة
انعقاد جلسة مباحثات رسمية يمنية - صينية برئاسة وزيرا خارجية البلدين
تدشن مبادرة المصباح الأخضر 3 بوادي حضرموت
رئيس مجلس القيادة يهنئ باليوم الوطني لاذربيجان
رئيس مجلس القيادة يهنئ بالعيد الوطني الاثيوبي
السفارة اليمنية تشارك في سوق السفارات الدولي بالمنامة
الارياني: معتقلات مليشيات الحوثي تعج بآلاف بالمدنيين الابرياء
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يصل بكين في زيارة عمل رسمية
حفل تكريمي وتوديعي بمدارس ومراكز الصم في وادي حضرموت
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا