رئيس مجلس القيادة يهنئ امير قطر بذكرى توليه مقاليد الحكم
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى اخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، امير دولة قطر، هنأه فيها بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لتوليه مقاليد الحكم في بلده الشقيق.
ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي على غزة الى 37.658 شهيدا و 86.237 مصابا
اعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة، ارتفاع حصيلة الشهداء الى 37.658، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي في السابع من أكتوبر الماضي.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على تباين
قفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.035.81 بانخفاض وقدره 2.07 نقطة عن معدل الإقفال السابق، في حين أقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 824.79 بارتفاع وقدره 0.13 نقطة عن معدل إقفاله السابق.
كوبا امريكا 2024: كولومبيا تفوز على الباراغواي والبرازيل تكتفي بالتعادل امام كوستاريكا
تعادل منتخب البرازيل بطل العالم خمس مرات، سلباً في بداية مشواره في بطولة كوبا أمريكا 2024 لكرة القدم، امام نظيره منتخب كوستاريكا في المباراة التي جمعتهما على ملعب إنغلوود بولاية كاليفورنيا، ضمن المجموعة الرابعة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مركز الإنذار المبكر يحذر من استمرار تأثير المنخفض الجوي على أجزاء من حضرموت والمهرة وشبوة
[18/04/2024 04:54]
المكلا - سبأنت :
حذر مركز الإنذار المبكر من الكوارث والمخاطر المناخية بمحافظة حضرموت، من استمرار تأثير حالة من عدم الاستقرار الجوي على أجزاء من محافظات حضرموت والمهرة وشبوة، نتيجة امتداد أخدود من منخفض جوي علوي خلال الـ (48) ساعة القادمة.

وأشار المركز في نشرته الصادرة اليوم، تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منها، إلى أنه من المتوقع بمشيئة الله تعالى، حدوث تشكيلات من السحب الركامية تتحول إلى رعدية في فترات ما بعد الظهيرة والمساء على أجزاء من وادي وصحاري وهضاب حضرموت الداخلية وأجزاء من مرتفعات وأرياف ساحل حضرموت مع تأثير محدود على المناطق الساحلية مصحوبة بهطول أمطار متفاوتة الغزارة.

ولفت المركز، إلى أن الحالة المناخية يرافقها نشاط للرياح الهابطة وتدفق للسيول من الأودية والشعاب .. مشددا على ضرورة أخذ أقصى درجات الحيطة والحذر في مديريات وادي حجر، غيل بن يمين، ساه، دوعن، عمد، سيئون، تريم، شبام، القطن، العبر، وادي العين وحوره، الضليعة، أرياف المكلا.

كما نبه المركز، المواطنين والمسافرين بضرورة إتباع إرشادات السلامة من مخاطر السيول في الوديان والمنحدرات الجبلية، والتنبه للعواصف الرعدية والرياح الهابطة المصاحبة، والابتعاد عن بطون الأودية وعدم المجازفة في عبورها حال جريانها، ورفع المركبات والممتلكات من ممرات الأودية وفروعها حال اشتداد هطول الأمطار.. محذرا إياهم من ملامسة أعمدة الإنارة والموصلات الكهربائية أثناء وبعد هطول الأمطار، و توخي الحيطة والحذر أثناء السفر والتنقل بين المديريات.


رئيس مجلس القيادة يهنئ امير قطر بذكرى توليه مقاليد الحكم
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال سلوفينيا
وزير الخارجية يصل العاصمة المصرية القاهرة في زيارة رسمية
منتخبنا الوطني يواجه نظيره السعودي في مستهل مشواره في بطولة غرب آسيا تحت 19 عاما
وكيل شبوة يناقش مع المجلس اليمني للتخصصات الطبية إنشاء مراكز تدريبية في المحافظة
الارياني يشيد بالإجماع الشعبي الرافض لإحياء مليشيا الحوثي "يوم الخرافة"
الوزير السقطري يتفقد سير العمل هيئة المصائد في سقطرى
محافظ سقطرى يطلع على مستوى الانضباط الوظيفي في عدد من المرافق
أمين عام محلي حضرموت يناقش مشروع تحديث نظم المعلومات لتعزيز الشفافية
إقرار برنامج فعاليات مهرجان البلدة ومناقشة تحضيرات إختبارات الثانوية بحضرموت
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا