رئيس هيئة العمليات يدشن دورة تدريبية للفريق المركزي بدائرة المشاة
دشن رئيس هيئة العمليات اللواء الركن خالد الأشول، اليوم، الدورة التدريبية الأولى للفريق المركزي الخاص بدائرة المشاة، تحت شعار (التدريب والتأهيل طريق النصر والحسم).
البرلمان العربي يشيد بمخرجات قمة البحرين في تعزيز التضامن العربي
أشاد رئيس البرلمان العربي عادل العسومي، بمخرجات القمة العربية الـ 33 التي عقدت بمملكة البحرين والتي تساهم بشكل كبير في تعزيز التضامن العربي.
ارتفاع التضخم بالكويت 3.17 بالمائة في أبريل الماضي
ارتفعت الأرقام القياسية لأسعار المستهلكين (التضخم) في الكويت بنسبة 3.17 بالمائة خلال شهر أبريل الماضي على أساس سنوي.
مانشستر سيتي يتوج بلقب البريميرليغ للمرة الرابعة على التوالي
توج مانشستر سيتي، بلقب الدوري الانجليزي لكرة القدم كأول فريق يتوج للمرة الرابعة توالياً، وذلك بفوزه على ضيفه وست هام بثلاثة اهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، اليو الاحد، ضمن المرحلة الـ38 والأخيرة من الدوري منهياً الموسم بفارق نقطتين أمام أرسنال.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مليشيات الحوثي الارهابية ترتكب جريمة جديدة في رداع راح ضحيتها 18 مدنيا
[19/03/2024 08:29]
البيضاء – سبأنت
ارتكبت مليشيات الحوثي الإرهابية، اليوم الثلاثاء، جريمة مروعة في مدينة رداع بمحافظة البيضاء والتي راح ضحيتها 18 مدنياً بين قتيل وجريح، بينهم نساء وأطفال.

وذكرت منظمة مساواة للحقوق والحريات في بيان صحافي، بأنها تلقت بلاغات تفيد بإقدام مليشيا الحوثي، على تفجير 8 منازل في حي الحفرة بمدينة رداع محافظة البيضاء، منها منزلان دمرا على رؤوس ساكنيها.

وأوضحت المنظمة، أن هذه الجريمة خلفت 9 قتلى من أسرة المواطن محمد سعد اليريمي، الذي توفي هو وزوجته وجميع أطفاله وهم: سعد محمد اليريمي (33) عاما وعلي محمد اليريمي (22 ) عاما وجبلي محمد اليريمي (18) عاما ورمزي محمد سعد اليريمي (15) عاما ومبروكة محمد سعد (19) عاما، وكريمة أحمد العدادي زوجة إبراهيم محمد سعد اليريمي الذي أصيب إصابة في الحادثة، إضافة الى 9 جرحى آخرين من نفس أسرة اليريمي وأسر أخرى وهم : خيرية الفارع (30) عاما، وإصابة أطفالها الثلاثة بجروح خطيرة هم الطفل إبراهيم سعد محمد سعد اليريمي عامين، ولطفية سعد محمد سعد اليريمي (5) سنوات، ومحمد سعد محمد سعد اليريمي (9) سنوات والحاج أحمد الخلبي (60) عاما الذي تم انتشاله من تحت الأنقاض مع زوجته عائشة الخلبي(55 ) عاما ونجله علي أحمد الخلبي الذي تم اختطافه من قبل الحوثيين وهو في حالة خطرة.

ولفتت منظمة مساواة، إلى أن المنازل التي تم تفجيرها هي منزل محمد اليريمي ومنزلان لإبراهيم الزيلعي ومنزل لعلوي المجاهر ومنزل آل ناقوس ومنزل المواطن أحمد خلبي ومنزل المواطن صالح هادي ومنزل آل الفيه..مشيرة إلى أن مسلحي مليشيا الحوثي الإرهابية، فرضوا حصارا خانقا على حي الحفرة وقاموا بزرع شبكة ألغام واسعة في أركان المنازل التي تم تدميرها ولا يزالون يحاصرون الحي، ونفذوا حملة اقتحامات للمنازل واعتقالات واسعة للمواطنين.


وزير الدفاع يلتقي في عدن المستشار العسكري للمبعوث الاممي
طارق صالح يؤكد دعم السلطة القضائية في الحديدة لتعزيز دورها في إرساء دعائم العدل
البنك المركزي يستهجن ما اوردته احد القنوات حول خروج مبالغ مالية عبر مطار عدن دون علم البنك بها
رئيس مجلس القيادة يهنئ الفريق محمد إدريس بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية التشادية
رئيس مجلس القيادة يهنئ بالعيد الوطني النرويجي
رئيس مجلس القيادة يهنىء القيادة البحرينية بنجاح القمة العربية
رئيس مجلس القيادة يبحث مع المبعوث الخاص للرئيس الروسي المستجدات الوطنية والاقليمية
رئيس الوزراء يلتقي رئيس المعهد الملكي للشؤون الدولية
رئيس الوزراء يلتقي وزير الخارجية في حكومة الظل بحزب العمال البريطاني
رئيس مجلس القيادة والرئيس المصري يؤكدان اهمية التنسيق الجماعي لتأمين الملاحة البحرية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا